غير مصنف

من هو الدكتور ناصر البراق وسيرته الذاتية كاملة

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو د. ناصر البراق شخصية السعودية الذي أعطى الكثير للبلاد؟ ظل البراق مخلصًا لوطنه طوال مسيرته ولم يتردد في وضع الأشياء الثمينة والثمينة في خدمة المملكة العربية السعودية. سواء داخل السعودية أو خارجها والصفحة الرحال نيوزية بدورها تسلط الضوء على هذه الشخصية الفريدة للمملكة العربية السعودية لترى أهم محطات حياتها.

من هو د. ناصر البراق؟

دكتور. ناصر البراق صحفي سعودي وأكاديمي وملحق ثقافي سابق. بالإضافة إلى كونه الملحق الثقافي السعودي لدول المغرب والسودان ، فهو يعمل في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. يقال إن البراق شغل العديد من المناصب الإعلامية البارزة طوال حياته المهنية حيث عمل في العديد من المناصب طوال ذلك الوقت.[1]

أعمال د. ناصر البراق

دكتور. شغل ناصر البراق عدة مناصب خلال مسيرته المهنية:

رئيس التحرير والنشر الإلكتروني للصحافة بجامعة الإمام محمد بن سعود صحفي سياسي وثقافي وعضو فريق صحيفة الحياة اللندنية. مستشار إعلامي ملحق بوزارة الإعلام السعودية. محاضر داخل الكلية بجامعة تبوك. دخوله في بعض اللجان ذات الطابع المعلوماتي والثقافي.

شاهدي أيضاً: من هو أحمد بن سليمان الراجحي وزير العمل السعودي الحالي؟

قصة مرض ناصر البراق

دخل الصحفي السعودي ناصر البراق ، مؤخرًا ، أحد مستشفيات العاصمة السعودية ، مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ، بعد إصابته بحالة مرضية تركته طريح الفراش. أطلق الإعلامي وزملاؤه الإعلاميين والأكاديميين هاشتاغ باسم “البراق” كشفوا من خلاله عن معاناة البراق الطويلة من المرض وناشدوا عبر هذا الهاشتاغ القيادة السعودية الرشيدة التحرك بسرعة وإصدار التعليمات بنقل البراق. البراق إلى أحد المراكز الطبية العالمية المتخصصة ، يؤكدون أن السيد ناصر البراق يعتبر من أهم رجال الدرجة الأولى في البلاد ، الذي قضى حياته في خدمته بتفان في العمل والولاء له وطلب ربنا على البراق بالشفاء التام والعاجل.

شاهدي أيضاً: من هو اللواء محيى بن عطالله العتيبي؟ ويكيبيديا

ولي العهد يوجه علاج ناصر البراق في بريطانيا

وأكد أحد المصادر الصحفية أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز أصدر أمراً ملكياً نص على جميع الإجراءات وتكاليف علاج د. والشخصيات الخيرية والمخلصة يسألون الله عز وجل أن يحفظ ملك السعودية خادم الحرمين الشريفين وأن يحفظ عزة المملكة العربية السعودية وازدهارها.

إلى هذا الحد أكملنا مقالنا بعنوان من هو د. ناصر البراق ، ومن خلاله تعرفنا على ناصر البراق وأهم أعماله ، وكذلك آخر المستجدات في صحته ، والتدخل الإيجابي للقيادة السعودية تجاه هذه الشخصية الإعلامية المهمة.

المراجع

وحدات .imamu.edu.sa

السابق
من هو حفيد امبراطور كوريا الجنوبية
التالي
كم عمر اثير الحلوة