غير مصنف

من هو محمد الدوسري ويكيبيديا السيرة الذاتية

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي محمد الدوسري ويكيبيديا السيرة الذاتية شخصية فنية عظيمة اشتهرت في عالم الفن وانتشرت فيها العديد من الاستفسارات والأسئلة من قبل متابعيها وجمهورها ، وهذه الأسئلة هي الشيء الوحيد الغامض عن الفنانة المفضلة لديهم ، وهذا ما سوف نقدمه لكم اليوم من خلال الصفحة الرحال نيوزية كل شيء عن هذا الفنان العظيم.

من هو محمد الدوسري على ويكيبيديا؟

محمد الدوسري فنان وممثل من أصل كويتي. ولد محمد خالد الدوسري في 21 كانون الثاني (يناير) 1986 مما يجعله (35 سنة بحلول 2021) والدوسري متزوج وأب لطفلين ، الزين وليلى ، وترجع خلفيته إلى أسرة كويتية الأصل ، تعتنق الديانة الإسلامية ، ناشطة في الإعلام منذ عام 2011 حتى الآن.

من هي سيرة محمد الدوسري

ولد الفنان الكويتي الشهير في العاصمة الكويتية في 21 يناير 1986 ، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت ، كما حصل على درجة الماجستير في الإعلام. إليك أهم المعلومات عنه:

اسم الميلاد: محمد خالد الدوسري. تاريخ الميلاد: ولد الدوسري في 21 كانون الثاني 1986. العمر: بلغ الدوسري سن 2021 (خمسة وثلاثون سنة). محل الميلاد: ولد محمد خالد الدوسري في العاصمة الكويتية. الجنسية: خلفية محمد خالد الدوسري من عائلة كويتية. الحالة الاجتماعية: متزوج. الأبناء: للدوسري ولدان الزين وليلى. العلامة الفلكية: علامة محمد الدوسري برج الجدي. الديانة: ينحدر محمد الدوسري من عائلة تمارس الدين الإسلامي. العمل: محمد الدوسري ممثل. سنوات النشاط: من 2011 إلى الوقت الحاضر.

اقرأ أيضا: من هو تركي اليوسف على ويكيبيديا؟

من هو محمد الدوسري ، سيرة فنان

بدأ الفنان الكويتي محمد خالد الدوسري مسيرته الفنية عام 2011 ، ودخل في الفن بمسلسل “ملكة” و “زينة الحياة”. المسلسل مهم بالنسبة له كممثل ، وفي عام 2014 ظهر في إعلان تجاري بعنوان “Amazing Banking Services” لصالح بنك الكويت الوطني. يخون زوجته مع صديقتها ليطلب منه الطلاق ويخرجه خالد الرفاعي.

أعمال محمد الدوسري

بالرغم من أن محمد الدوسري وجه فني جديد ولم يمر عشر سنوات على عمله كممثل إلا أن لديه سلسلة كبيرة من الأعمال الفنية التي تركت أثرا كبيرا في قلوب الناس واكتسبته شعبية كبيرة. فيما يلي أهم أعمال الدوسري:

في عام 2011: مسلسل ملكة وزينة الحياة. عام 2012: مسلسل من أربعة أجزاء واشتهر كثيرا بدور عبد العزيز هلال. في عام 2013: مسلسل “بركان نعيم” (نهاية العشق) والجزء الثاني “بركان نعيم” (قلب النار) ومسلسل “صير الهوى” الذي اشتهر فيه بدور مشاري. في عام 2014: خط الكعب العالي. في عام 2015: مسلسل “بنت وشايب” ومسلسل “يومك” بدور داري ومسلسل “أمل” بدور طلال. في 2018: مسلسل محطة انتظار رائد ومسلسل “عامود البيت” بدور فهد. في 2019: عشاق رغم الطلاق مثل فيصل ، أجندة كنعان وجمان بدور د. محمد. في 2020: مسلسل دموع الفرح بدور دكتور عزيز ومسلسل كأن لم يحدث شيء ومسلسل مع الحرملك. عام 2021: مسلسل الروح والريا. في المسرح: شاركت في مسرحية بتشاهي عام 2013.

اقرأ أيضًا: من هو تميم يونس وويكيبيديا

انستغرام محمد الدوسري

الفنان الكويتي الشهير محمد الدوسري لديه حساب على انستجرام حيث ينشر صورا ومقاطع فيديو من كواليس المسلسل الذي يقدمه والدوسري لديه الكثير من المتابعين لأنه يحظى بجمهور كبير من اغلب الدول العربية. وصل عدد المتابعين مؤخرًا إلى ما يقرب من 98 ألف متابع ، وفي حال رغبت في معرفة أخبار هذا الفنان ، يمكنك الوصول إلى رابط صفحته على Instagram “هنا”.

بهذا القدر من المعلومات وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن من هو محمد الدوسري وويكيبيديا ، كما أرفقنا سيرة ذاتية لهذا الفنان وذكرنا سيرته الفنية وأهم أعماله. في نهاية المقال ، تركنا لك رابطًا إلى صفحته الرسمية على Instagram في حال كنت مهتمًا بالأخبار.هذا الفنان.

السابق
من هي مشاعل الصقعبي زوجة وليد الفراج
التالي
سناب شات وعد التركي