غير مصنف

من هو قاتل فرح اكبر

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو قاتل فرح أكبر وما سر الجريمة المروعة التي هزت الشارع بأكمله في الخليج العربي وخاصة شارع الكويت؟ قصة مقتل فرح أكبر في الكويت.

من هي فرح حمزة أكبر؟

فرح أكبر مواطنة من دولة الكويت ، حيث ولدت (1989 م) ، وهي مطلقة ولديها ستة أطفال. بعد سلسلة طويلة من التهديدات ، اتهم شعب الكويت شقيقة الضحية فرح على مدار عام بقتلها لأنه خطط للجريمة وتمكن بالفعل من خطفها وقتلها بطعنة مباشرة في القلب ، ثم أخذها. إلى المستشفى وتركها عند الباب لتركض وراءها بطريقة وحشية لا يمكن أن تمر على شخص عاقل أو قدر ضئيل من الإنسانية ، ولكن فيما بعد تمكنت السلطات الكويتية من القبض على المجرم حتى يعترف لاحقًا بـ تفاصيل جريمته النكراء.

من هو قاتل فرح أكبر؟

المجرم قاتل فرح أكبر هو فهد صبحي محي الدين ، شاب كويتي من مواليد 1991 عن 30 عاما. وبحسب بعض التقارير ، فقد ذهب إلى عائلة فرحة وأراد الزواج منها. رفضت أسرته عرض زواجه لكنه غضب من عملية الرفض ولم يقبله. هدد القرار والدتها والضحية على الفور ، وعمل لمدة عام كامل لملاحقة فرح أكبر ، وفي غضون ذلك استندت إلى حقيقة هذه القصة أخت محامية زادت عدد الرسائل إلى السلطات الكويتية. على اتخاذ الإجراءات اللازمة لحمايتها ، لأنه كان معتقلاً ، واحتُجز المجرم السابق 10 أيام ، لكن أطلق سراحه لاحقًا ، مما زاد من حجم الكراهية لديه ، حتى أنه في صباح (9) رمضان اختطف فرح. وطعنها ، واعتقلته السلطات الكويتية.

ما هي القصة الكاملة لفرح أكبر؟

بدأت قصة امرأة تدعى فرح أكبر عندما كانت في منزلها حيث تقدم مجرم يدعى فهد صبحي محي الدين إلى أسرتها بعد أن علم بقرارها الطلاق من زوجها.

حيث شعر المجرم بالإهانة برفض الطلب وهدد فرح ووالدتها ، على إثر ذلك تقدمت شقيقة فرح ، وهي محامية تعمل في قطاع العدل ، بشكوى لدى السلطات الكويتية التي قامت لاحقًا باعتقال المجرم وسجنه. لفترة من الوقت أطلق سراحه بعدها بواجبات مشروطة لم يلتزم بها لأن فرح أكبر وطفليها اختطفوا في أحد أيام رمضان الماضي على يد شخص يعرفها. ، ثم طعنا فرح مباشرة ، مما أدى إلى وفاتها.

المثير للجدل أن القاتل اقتاد سيارة فرح إلى المستشفى وألقى بجسدها خارج المستشفى حيث أنفثت أنفاسها الأخيرة لتلقي الراحة الأخيرة بسبب النزيف الشديد الذي تعرضت له ، وبعد ذلك طاردت السلطات الكويتية المجرم حتى اعتقلته. متنكرا في فندق.

أثارت قضية فرح أكبر الرأي العام في الكويت بعد وفاتها ، حيث يتابع الكثيرون كل التطورات في هذه القضية لمعرفة عواقب هذه الجريمة النكراء التي أعيد ذكرها في جلسات محاكمة المجرم فهد.

سبب قتل فرح أكبر

بعد أن بدأ الحديث عن قضية فرح أكبر في الرأي العام وخاصة في شارع الكويت الخليجي ، انتشرت العديد من الروايات والشائعات حول سبب مقتل الفتاة الكويتية فرح أكبر ، والسبب هو أنها وكانت أخت المحامي قد رفعت دعوى جنائية ضد الجاني بسبب تهديداته لها ، بعد رفضه ومع اقتراب موعد جلسة المحكمة التي تنتظره ، قام المتهم باختطاف فرح تحت التهديد بإسقاط الدعوى ضده. انتشرت قصة أنه تقدم لخطبتها في السابق ورفض أهلها خطبته حتى ماتت.

اعترافات قاتل فرح أكبر

بعد أن قتل المجرم فهد زوجته قبل 77 يومًا ، ألقت السلطات القبض على المجرم الذي صدم جميع متابعي القضية المحزنة ، لكنه استمر في استجوابه ، واعترف بأنه طعنها بسكين نتيجة غضبه. بعد إصرارها على رفض مخاطبته والتواصل معه ، إلا أنها رفضت توجيه اتهاماتها إليه.[1]

أما عن طريقة ملاحقتها ، فقد اعترف المجرم أنه حاول ملاحقتها بوضع جهاز تتبع يعمل عبر الأقمار الصناعية في سيارة فرح أكبر حتى رآها معها يوم الحادث بضاحية صباح السالم. . الطفلة وطفل شقيقها أثناء توجههما إلى صالون السيدات ، وتبعتها أختها في سيارتها. ثم حاول ضربها فحاول الممرضة حمايتها بسيارتها (جيب أبيض) لكن الجاني اصطدم بمركبتها واختطف الضحية في سيارتها.

اعترف المجرم أنه ترك سيارته على الطريق ، وركب سيارة فرح أكبر ، حيث كان يقودها. في طريقه إلى منطقة العدان ، طعن فرح في صدرها (أمام الطفلين) وحاول نقلها إلى مستشفى (العدان) حيث كانت على قيد الحياة لكنها ماتت. كانت في المستشفى ، فترك سيارتها واستقل سيارة أجرة إلى منزل عائلته في منطقة الرقة ، حيث قام بتغيير ملابسه. وتوجهت ملابسه للاحتماء بأحد الفنادق بمنطقة حولي حتى تم العثور عليه واحتجازه وتم الاستيلاء على ملابسه من منزله في منطقة الرقة الملطخة بالدماء.

اقرأ أيضًا: من هو سيرة ياسر البحري ويكيبيديا

إعدام قاتل جريمة صباح السالم

جدير بالذكر أن محكمة الجنايات الكويتية أصدرت ، يوم الثلاثاء (6/7/2021 م) ، حكماً بالإعدام على قاتل فرح أكبر.

تعاطف العديد من المغردين مع قرار محكمة الجنايات الكويتية ، موضحين دعمهم لحكم الإعدام بسبب القسوة والوحشية التي أظهرها المجرم أثناء مقتل فرحة الكبرى أمام طفليها وخلال أيام رمضان المبارك.

مظاهرة مؤيدة لإعدام القاتل فرح أكبر

حيث تجمع عدد كبير من أقارب وأصدقاء المرحوم فرح والعديد من نشطاء حقوق الإنسان في أروقة المحكمة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم ، ونصبوا صور الضحية فرح أكبر وإحياء ذكرى الجريمة المروعة التي هزت شارع الكويت في صباح. السالم.

تغريدة دانا أكبر حول قضية فرح أكبر

ونشرت المحامية دانا أكبر شقيقة المقتولة فرح أكبر تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر أعربت فيها عن سعادتها بعد قرار محكمة الجنايات بإعدام المجرم ، حيث قالت: “حكمت المحكمة بالإعدام. من قاتل اختي الحبيبة اللهم لك الحمد والحق يرجع ان شاء الله. شبكة التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا”.

وأعرب محامي الأسرة المكلف بالقضية (عبد المحسن القطان) عن سعادته بالانتقام العادل من المجرم قائلاً: “حكم الإعدام على القاتل فرح أكبر أثلج صدري ونأمل أن يحكم الحكم وينفذ. خارج.” صعوبة القضية أن الشهود كانوا من الأطفال. والمتهم بأقواله حاول تشتيت انتباه التحقيق وحاول أن يسير في طريق مختلف “.

ها قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه إجابة سؤالك من هو قاتل فرح أكبر؟ دعنا ننتقل عبر سطور المقال لنقدم لك قاتل السيدة فرح وقصته الكاملة واعترافه في المحكمة وأخيراً ننتهي بأمر الإعدام الصادر مؤخرًا.

المراجع

albayan.ae ، حكم الإعدام على القاتل فرح أكبر ، 07/07/2021

السابق
من هو زوج موضي الشمراني
التالي
من هي زوجة خالد الغندور