غير مصنف

من هو حبيب غلوم زوج الفنانة هيفاء حسين

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هو زوج الفنانة حبيب غلوم هيفاء حسين ، هذه العائلة الفنية الشهيرة في الخليج العربي حيث انتشر اسم الفنان حبيب غلوم على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ، على خلفية انتشار خبر له. الموت فمن هو حبيب غلوم زوج الفنانة هيفاء حسين وما حقيقة وفاته. هذا ما سيخبرك به موقع الرحال نيوز من خلال سطور وفقرات المقال المقدمة لك.

من هو حبيب غلوم زوج هيفاء حسين؟

حبيب غلوم مخرج وممثل درامي خليجي شهير ويعتبر أحد الأعضاء المؤسسين لمسرح الإمارات الوطني في رأس الخيمة. يبلغ من العمر حوالي 58 عاما من مواليد 1963 ويحمل الجنسية الإماراتية واعتنق الإسلام. وهو متزوج من زميلته الفنانة هيفاء حسين التي نمت كثيرا “لنحو 17 عاما”.

بدأ حبيب غلوم مسيرته الفنية منذ عام 1987 عندما بدأ على خشبة المسرح كعقل مدبر للفن ، ثم انتقل إلى المسلسلات التلفزيونية والإخراج ، المدير المباشر للمراكز الثقافية بوزارة الإعلام والثقافة في حكومة الإمارات.

سيرة حبيب غلوم

تميز الفنان حبيب غلوم بأداء جميع أنواع الشخصيات في الفن. برع في الأدوار الدرامية والكوميدية ، واشتهر بقدرته الممتازة على لعب الأدوار والشخصيات والعيش معهم. تفاصيل شخصية بارزة للنجم العربي حبيب غلوم وهي:

الاسم الكامل: حبيب غلوم حسين العطار. الاسم المستعار: حبيب غلوم. تاريخ الميلاد: ولد في 19 نوفمبر 1963. محل الميلاد: رأس الخيمة ، الإمارات العربية المتحدة. العمر: عمره 58 سنة. الجنسية: الإمارات العربية المتحدة. الدين والمعتقد: يعتنق الدين الإسلامي. المهنة: ممثل ، مخرج تلفزيوني. سنوات العمل: من 1987 حتى الوقت الحاضر.

شاهدي أيضاً: من هو زوج شيماء سيف؟ ويكيبيديا

من هي هيفاء حسين على ويكيبيديا؟

هيفاء حسين ممثلة بحرينية تبلغ من العمر حوالي 42 عامًا ، ولدت في 22 أكتوبر 1979 ، نشأت في مدينة المحرق البحرينية واعتنقت الدين الإسلامي الفنان حبيب غلوم حيث تزوجا عام 2010 وأنجبت لهما ولديه سلطان غلوم وجواهر غلوم.

بدأت هيفاء مسيرتها التمثيلية منذ بداية عام 1999 بمحاولة المشاركة في مسابقة غنائية ، لكنها غيرت اتجاهها أو اتجاهها الفني من خلال المشاركة في عدة أدوار صغيرة استطاعت أن تثبت نفسها فيها حتى فازت بمجموعة من الأدوار البطولية في العديد من الأعمال التي جلبت لها شهرتها ومالها ، خاصة بعد علاقتها بزوجها الأخير حبيب الغلوم.

شاهدي أيضاً: من هو زوج زارا البلوشي الأول؟

حبيب غلوم ينفي أنباء وفاته ويؤكد أنه بصحة جيدة

نفى الفنان حبيب غلوم ما تردد عن وفاته عبر مقطع فيديو بث على أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهر فيه وهو يسير في حديقة منزله ، مؤكدًا أنه بصحة جيدة ولا يعاني من أي مرض. دعوة جميع وسائل الإعلام للتأكد من صحة المعلومات والرجوع إلى المصادر. تم إصداره رسميًا قبل نشره لأن عددًا من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي يهدفون إلى الذوق الصحفي وليس مصداقية التغطية الإخبارية.

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعة عن وفاة الابن الإماراتي حبيب غلوم نتيجة تعرضه لمشاكل صحية بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ، مما أثار الجدل ودفع محبي الفنانة إلى التماس والتحقيق في صحة التقارير التي تحدثوا حولها ، الأمر الذي تسبب في جدل كبير بين الناشطين. موقع للتواصل الاجتماعي يعتبر فيه الغلوم من أبرز الفنانين في الإمارات ومن المشاهير في جميع أنحاء الخليج العربي.

شاهدي أيضاً: من هو زوج انتصار سالم العلي الصباح؟

أبرز أعمال حبيب غلوم

يمتلك النجم الإماراتي حبيب غلوم مكتبة فنية غنية بالأعمال الفنية المسجلة باسمه وتوزعت أعماله بين المسرح والتلفزيون والتمثيل والإخراج.

عام 1996: شاركت الغلوم في مسلسل “مرمر زماني” ومسلسل “جواهر الجزء الأول” وتم تصوير حلقاتهما في العاصمة الأردنية عمان. عام 2001: ظهرت في فيلم Hayer Tayer 3 و Jawaher الجزء الثاني. عام 2002: لعب دوره في فيلم وثائقي / وثائقي “حلم الإمارات”. عام 2004: ظهرت في المسلسل البدوي سري الليل. في 2005: شاركت في “حائر الطاير” ج 4 و “الطريق الوعر”. في عام 2006: كان هذا العام مليئًا بأعمال فنية تجسدت في السلسلة التالية (مطعم تشي توتو ، إمبر أوف رايج ، دعاة على أبواب جهنم ، أسد الجزيرة ، إبراهيم الغداب ، الراحة) ، وشاركت أيضا في فيلم عقاب. في عام 2007: انضم إلى فريق عمل شاهين. عام 2008: ظهرت في الحلقة الخامسة من برنامج “هاير طاير” و “لاك يا نصيب” و “مفتاح ناس درزان”. عام 2009: ظهر في مسلسل “الجيران” وفي مسلسل “تماشا 1”. عام 2010: لعب أدواره في مسلسل (أحلام سعيد ، بنات آدم ، تماشا 2). عام 2011: شاركت في مسلسل “غفنة العناب” ومسلسل “تماشا 3”. عام 2012: ظهرت في أعمال مسلسل “هبر العيون” ومسلسل “الهموم”. عام 2013: ظهرت في مسلسل لن أطلب الطلاق. عام 2016: شارك في مسلسله الشهير الخيانة.

شاهدي أيضاً: من هو زوج ياسمين عبد العزيز السابق؟

فنان تويتر حبيب الجلوم

للفنان المتميز حبيب الجلوم حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ويتابعه ما يقرب من 35 ألف معجب ، وجميعهم معجبون بهذا المكانة الفنية الاستثنائية في فن الخليج العربي والعرب ، وعلى صفحته الشخصية على على الشبكة الاجتماعية Twitter. وكشف الجلوم عن حصوله على درجة الدكتوراه في الأدب المسرحي ومستشار ثقافي بالإضافة إلى كونه أمين عام جمعية المسرحيين. وعادة ما يستخدم الجلوم حسابه للتفاعل مع متابعيه وبث آخر التطورات في حياته الشخصية والمهنية. حبيب الجلوم شاهد محتويات حسابه على تويتر “هنا”.

شاهدي أيضاً: من هو الممثل الذي اعتقل في الكويت؟

بهذا القدر من المعلومات توصلنا إلى ختام مقالنا تعرفنا خلاله على من هو حبيب غلوم زوج الفنانة هيفاء حسين ، من خلال الاطلاع على المعلومات الشخصية الواردة في المقال عنه وعن زوجته هيفاء حسين ، الذي هو أصغر منه بنحو سبعة عشر عامًا ، وأكدنا أيضًا صحة شائعة وفاة الفنان حبيب غلوم ، الذي قدم لنا أهم أعماله.

السابق
من هو ولي عهد قطر
التالي
قصة بسمة صلاح الزهراني الحقيقية كاملة