غير مصنف

كم عمر باسل خياط

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

كم عمر باسل الخياط؟ والكثير من الأدوار الأساسية الأخرى ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية نتعرف على عمر الفنان باسل الخياط ، بالإضافة إلى من هي زوجة باسل الخياط على ويكيبيديا.

من هو باسل الخياط السيرة الذاتية

باسل الخياط فنان سينمائي وممثل مسرحي وفيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن باسل الخياط:

الاسم الكامل: باسل خياط مكان الميلاد: دمشق ، سوريا. تاريخ الميلاد: 29 أغسطس 1977 م. العمر: 45 سنة. الجنسية: سوري الجنسية. الموقع: دبي ، الإمارات العربية المتحدة. الدين والإيمان: الإسلام. الارتفاع: ١٨٥ سم. المهنة والنشاط: ممثل ومقدم وفنان. سنوات النشاط: من 1998 حتى الوقت الحاضر. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: ناهد زيدان. عدد الأطفال: 2 “شمس ، إيزابيل”. اللغة الأم: العربية ، “اللهجة السريانية”.

كم عمر باسل خياط؟

الفنان والممثل باسل الخياط 45 عاما. ولد في دمشق بسوريا في 29 أغسطس 1977 م وهو سوري الجنسية واعتنق الإسلام ويقيم حاليًا في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مع زوجته وأولاده. الفنان باسل ، بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1998 ، تمكن الخياط من دخول عالم الفن والتمثيل.[1]

هل تزوج الفنان باسل الخياط ومن هي زوجته؟

نعم؛ الفنان باسل خياط متزوج من امرأة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ناهد زيدان. نتيجة هذا الزواج ولدين هما شمس وإيزابيل. ناهد زيدان سورية الجنسية. ولدت في دولة سوريا في 10 كانون الأول وهي في عقدها الرابع. تعيش على الأرجح مع زوجها وأطفالها في مدينة دبي. لم تهتم ناهد زيدان ، زوجة باسل خياط ، بالشهرة والأضواء.

في نهاية سطور هذا المقال سنتعرف على عمر باسل الخياط ، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن الممثل السوري باسل الخياط الذي يعتبر من الوجوه الفنية التي شاركت في مجموعة أفلام. والمسرحيات في الوطن العربي.

أسئلة مكررة

ما هي جنسية الفنان باسل الخياط؟

الفنان والممثل باسل الخياط يحمل الجنسية السورية من مواليد مدينة دمشق في الجمهورية العربية السورية.

كم يبلغ عدد الاطفال لدى الفنان باسل خياط؟

للفنان السوري باسل خياط ولدان هما شمس وإيزابيل.

هل باسل الخياط زوج هند صبري؟

لا ، الفنان باسل الخياط لم يتزوج هند صبري الممثلة التونسية المقيمة في مصر. لقد كانت علاقة حب انتهت بدون زواج. باسل الخياط تزوج من السورية ناهد زيدان.

المراجع

السينما.كوم ، باسل خياط ، 30/1/2023

السابق
كم مرة فاز الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي
التالي
مهدي غندور زوج قمر انستقرام