غير مصنف

حل لغز انشدك عن حي على الارض ماداج

في حل اللغز أسألك عن منطقة الأرض Madaj والتي تعتبر من الألغاز الشعبية التي تسبب البلبلة والتي يشتهر بها الكثير من الأشخاص المهتمين بألعاب الألغاز وتطبيقاتها مثل لعبة كلمات المرور والكلمات المتقاطعة وغيرها. ، وهذا اللغز يحتاج إلى التفكير فيه حتى يتمكن الباحث من الوصول إلى المعلومات الدقيقة حيث سيتم تقديم الصفحة الرحال نيوزية من خلال سطور هذه المقالة بالإضافة إلى مجموعة الألغاز الخاصة بالعباقرة فقط مع الحل.

نص اللغز ، لقد كنت أبحث عنك في حي على الأرض ، لفترة طويلة

هناك العديد من الألغاز الشائعة التي تجعل جميع الأشخاص المهتمين يبحثون عن نصهم الكامل للوصول إلى الإجابة الصحيحة ، ومن بين تلك الألغاز هذه الألغاز التي تقول:

أستحلفك عن رجل حي على الأرض ، مادجي ماداجي ، الذي لا توجد فيه ساعة موته. تعال الى الاحياء والاحياء له محتاجا تعال الى المحتاج وانقذ حياته.

شاهد أيضًا: حل لغز ما هو البحر الذي يفصل بين القارتين

أنا أسألك عن حي على الأرض يا مداغ

هناك العديد من الألغاز والأحاجي المختلفة التي يبحث الكثير من الأشخاص المهتمين عن إجابة لها ، ومن بين هذه الألغاز أحجية اليوم التي تلقي الضوء على كائن حي على الأرض ، وإجابتها الصحيحة هي:

كبش ابراهيم عليه السلام.

بينما كبش إبراهيم العليم ، السلام الذي فدى الله به إسماعيل عليه السلام ، هو الذي تشير إليه المعطيات في اللغز ، ولذلك فهو الجواب الصحيح والمباشر على هذا اللغز.

ألغاز للعباقرة بالحلول فقط

هناك العديد من الألغاز العبقرية فقط التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص المهتمين بهذا النوع ، وأشهر هذه الألغاز مع الحلول ما يلي:

اللغز: من يمشي بلا أرجل ويبكي بلا عيون فمن هو؟ الجواب: السحابة. اللغز: هو الذي حذر قومه ليس من الجن ولا من الناس فمن هو؟ الجواب: نملة سليمان. ريدل: النقطة المهمة هي أن وسط باريس ، ما هو؟ الجواب: الحرف R. Riddle: هل هو اسم طائر عندما تقلبه تتساءل من هو؟ الجواب: بجع. اللغز: هو الشيء الذي يأكل قلبه الجلد فمن هو؟ الجواب: شمعة مشتعلة. اللغز: هناك شيء يمشي بلا أرجل فما هو؟ الجواب: النهر. اللغز: هو الذي يدور بغير تعب ويأكل ولا يشرب ما هذا؟ الجواب: مطحنة. اللغز: هناك شيء يذهب ولا يعود فما هو؟ الجواب: دخان. لغز: ما لون الماء في النيل الأزرق؟ الجواب: عديم اللون. اللغز: هناك شيء ينام ولا يستيقظ فمن هو؟ الجواب: دخان. ريدل: ما هي الجامعة بدون طلاب؟ الجواب: جامعة الدول العربية. ريدل: الشخص الذي تراه ولا يمكنك رؤيتك ، من هو؟ الجواب: أعمى. اللغز: هو رجل يحلق كل يوم ولحيته تبقى كما هي فمن هو؟ الجواب: حلاق. اللغز: إنه شيء به 13 قلبًا ولكن لا يوجد أعضاء أخرى ، فما هو؟ الجواب: ورق اللعب. اللغز: ما الشيء الذي له يد ولا يستطيع التصفيق؟ الجواب: ساعة. اللغز: هو شيء له رأس وذيل ولكن ليس له جسد ، فمن هو؟ الجواب: عملات معدنية.

شاهد أيضًا: قم بحل لغز أثقل من جبل وأخف من أحجية الريش

الغاز الموصى به

نوصي بإلقاء نظرة على الألغاز التالية:

أسألك رجلاً ينام مع أعبائه ويرفع أعبائه ليأكل الطعام

وهنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا فيه عن حل اللغز أريدك أن تعيش على الأرض يا مداجي بالإضافة إلى مجموعة الألغاز للعباقرة مع حل فقط.

السابق
حل لغز انشدك عن رجل مكلبش ومسجون
التالي
حل لغز انشدك عن بنتن تبين نواياك