غير مصنف

سبب وفاة انتوني باراجاس نجم التيك توك

نُشر سبب وفاة نجم تيك توك أنتوني باراجاس واسمه في دوائر بحثية في الساعات الأخيرة بعد إعلان وفاته لأن الشاب الأمريكي الراحل أنتوني باراجاس لديه قاعدة جماهيرية واسعة. في العالم العربي وحول العالم ومن خلال هذا المقال ستظهر لك الصفحة الرحال نيوزية سبب وفاة أنطوني باراجاس وتفاصيل وفاته وسنقدم لمحة عامة عن حياة الشاب الأمريكي الراحل أنتوني باراغاس.

من هو أنتوني باراجاس على ويكيبيديا؟

أنتوني باراجاس هو شاب أمريكي وهو أحد أشهر نجوم تيك توك في العالم. ولد أنتوني عام 2002 ، وعمره 19 عامًا ، ويعيش في كاليفورنيا. يقدم محتوى الفيديو الهزلي من خلال منصة Tik Tok. ، ولدى أنطوني جمهور كبير ، معظمهم من الشباب والأطفال ، يتابعه أكثر من مليون شخص على TikTok من مختلف أنحاء العالم العربي والغربي ، واتفق أنطوني مع شركة إنتاج دولية على صنع فيلم معه ، لكن بينما أثناء تصوير هذا الفيلم ، تعرض لحادث وتوفي نتيجة هذا الحادث.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة محمد هنيدي على ويكيبيديا؟

سبب وفاة نجم تيك توك أنتوني باراغاس

توفي نجم الشاب تيك توك ، أنتوني باراجاس ، متأثرا بجراحه نتيجة إطلاق النار عليه في أحد دور السينما في جنوب كاليفورنيا أثناء عرض فيلم “The Forever Putge”. توفي أنطوني بعد يومين من إطلاق النار عليه وبعد كل رعاية طبية. فشل في إنقاذ حياته وأعلن.الشرطة الأمريكية أن أنتوني هو الضحية الثانية لرجل أطلق النار بطريق الخطأ في دار سينما وأن الضحية الأولى كانت شابًا في نفس عمر أنتوني يدعى رايلي جودريتش ويبلغ من العمر 18 عامًا. وألقت الشرطة الأمريكية القبض على الجاني جوزيف خيمينيز واتهم بقتل أنتوني ورايلي ، حيث عثر في منزله على سلاح ناري مطابق لمواصفات البندقية المستخدمة في مقتل أنتوني ورايلي وأطلق سراحه بكفالة. للمتهم 2 مليون دولار.

طلبت خدمة المشاة الأمريكية من أي شخص لديه معلومات إضافية بشأن مقتل الشابين أو من كان في مكان الحادث للاتصال بخط معلومات إدارة شرطة كورونا على 951-817-5837.[1]

اقرأ أيضا: سبب وفاة الصحفي حسن مهني الشهري

وفاة أنطوتي باراغاس

أفادت الأنباء يوم الاثنين الموافق 2 أغسطس 2021 ، أن نجم تيك توك أنتوني باراجاس توفي في إحدى دور السينما في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، أثناء تصوير مشهد لفيلمه الجديد الذي كان من المفترض أن يكون فيلمه الأول في دور قيادي. . بالتعاون مع عدد من النجوم. تيك توك ونبأ وفاته المفاجئة سبب الكثير من الصدمة والحزن بين معجبيه عبر منصات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم لذلك كان أنتوني شخصًا مسالمًا ليس له أعداء لذلك ستكون نهايته مأساوية بهذه الطريقة وكان أنطوني على الفور. هرع إلى المستشفى وفشلت كل المحاولات الطبية ، ومن أجل إنقاذه تمكنت الشرطة الأمريكية من القبض على القاتل.[2]

اقرأ أيضا: سبب وفاة الأخ رامي صبري

حساب أنتوني باراجاس تيك توك

اشتهر أنتوني باراجاس من خلال تطبيق Tik Tok وتمكن من أن يكون من أكثر المشاهير تأثيراً في عالم وسائل التواصل الاجتماعي الافتراضية ، فقد كان لديه جمهور كبير من الأطفال والشباب ونشر صوراً ومقاطع فيديو عن حياته الشخصية والفنية ، و وصل متابعوه إلى مليون متابع عبر حسابه الرسمي على منصة تيك توك ويمكنك مشاهدة حسابه “هنا”.

هنا نختتم معكم هذا المقال الذي تعرفنا فيه على سبب وفاة أنتوني باراجاس ، نجم تيك توك ، والذي نجم عن طلق ناري عرضي في إحدى دور السينما في كاليفورنيا أثناء تصوير فيلمه الذي كان من المفترض أن يقوم ببطولته. .

المراجع

www.coronaca.go، Police Department، 03/08/2021 theguardian.com ، نجم TikTok أنتوني باراجاس ، 03/08/2021

السابق
من هي زوجة اللاعب لوكاس هيرنانديز ويكيبيديا
التالي
من هي علا رامي ويكيبيديا