غير مصنف

تردد قناة قصة عشق الدراما التركية على النايل سات 2022

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

تردد قناة Love Story التركية الدرامية على النايل سات 2022 يرغب العديد من محبي ومحبي الدراما التركية في مشاهدة أروع وأحدث المسلسلات على الإطلاق وهذا ما يدعو للتعرف على تردد قناة Love Story التي تعتبر من أكبرها المنصات الموجودة ؛ وهي مبنية على عرض أنواع مختلفة من المسلسلات التركية القديمة والجديدة باستثناء أن هذه المسلسلات متوفرة على الإنترنت وتقدم للمشاهد بجودة عالية الوضوح لمزيد من الاستمتاع ، ولهذا نقدم لكم من خلال الموقع الرحال نيوزي تردد الحب التركي قناة قصة دراما على النايل سات 2022 وعلى أشهر القنوات التركية الأخرى.

معلومات قناة قصة حب تركية

بالرغم من كثرة القنوات التي نشاهدها على شاشة التليفزيون ، فهذه هي قناة قصة حب الدراما التركية ، وهي من أكثر القنوات زيارة وطلبًا من قبل مختلف المشاهدين ، لأنها تقتصر على نوع واحد فقط من الدراما وهو التركي الملتوي. الدراما التي استحوذت على الشرق الأوسط بأكمله مؤخرًا لأنها أنتجت مسلسلات تركية حققت نجاحًا كبيرًا وإعجابًا كبيرًا بين مختلف المشاهدين ، قصة الحب هي صفحة كاملة أو موسوعة كبيرة تضم جميع المسلسلات التركية التي تم عرضها مؤخرًا أو تم عرضها. تم عرضه في الماضي ، مع القدرة على الاستمتاع بالمشاهدة عبر الإنترنت وبجودة عالية ويمكن للعديد من المتابعين الدخول إلى موقع قصة الحب التركية ومشاهدة كل المسلسلات التي يريدونها ؛ ونتأكد من أنه تم “من هنا” لأنه رابط الموقع الرسمي.

شاهد أيضا: تردد قناة أبو ظبي الرياضية 3 ، AD Sports HD ، على النايل سات

تردد قناة الدراما التركية قصة حب على النايل سات 2022

في الحقيقة ، لا يوجد تردد خاص على قناة Love Story الدرامية التركية على النايل سات أو أي قمر صناعي آخر. هذه المسلسلات مجانية لجميع محبي ومحبي الدراما التركية والموقع دائما على استعداد تام لعرض أحدث وأحدث المسلسلات التركية على الإنترنت لأنه يعرضها بجودة عالية نظرا لقدرتها على تزويد المشاهد بأكثر من خادم مشاهدة و يذكر أنه قدم مؤخرًا العديد من المسلسلات المذهلة التي حققت عددًا كبيرًا من المشاهدات على الويب ومن أبرزها ما يلي: سلسلة “أنت تطرق على بابي” ، سلسلة “حياة جديدة” ، “ابنة السفير”. سلسلة “و” سلسلة “الثقب”.[1]

اقرأ أيضًا: تردد قناة عمان الرياضية الجديدة 2021 تلفزيون عمان الرياضي على النايل سات

تردد القنوات التركية على النايل سات 2021

على الرغم من الأهمية الكبيرة لمواقع قصص الحب الدرامية التركية ، إلا أن هناك عددًا كبيرًا من القنوات التي يتم عرضها على شاشة التلفزيون وتقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المسلسلات المختلفة والرائدة في هذا المجال ، علاوة على أنها اكتسبت شهرة كبيرة بسبب هذا. حول إمكانية الوصول للمسلسلات التركية الجديدة والقديمة في أوقات مختلفة وأدناه سنتعرف على أشهر وأهم القنوات التركية على النحو التالي:

تردد قناة تايم التركية 2022 للمسلسلات التركية

تعتبر قناة تايم التركية من القنوات الشاملة في عرضها للعديد من الأعمال الدرامية التركية المختلفة وأصبحت القناة معروفة على نطاق واسع بعد بثها مسلسل الحب الأسود الذي كان له أهمية كبيرة في الوطن العربي بالإضافة إلى تحقيقه نجاحا كبيرا. عدد المشاهدات المختلفة ونعرض وقت القناة التالي على النحو التالي:

اسم القناة على الريسيفر: Time Turki – Time Turkey Satellite: Nilesat – Nilesat معدل الترميز: 27500 التردد: 11526 الاستقطاب: أفقي H. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: تردد قناة العراقية الرياضية الجديدة 2021 العراقية الرياضية HD على النايل سات

تردد قناة بلاي حكايات 2022 التي تعرض المسلسلات التركية

اشتهرت قناة Play Tales بعرض مجموعة بارزة من الأعمال الفنية التركية مثل: “حريم السلطان 3 ، الحب الممنوع ، لهيب الكراهية ، العراقة وهدية الرجل الغراب” ، بالإضافة إلى أعمال عربية وأجنبية وأخرى. أعمال فنية هندية ، ناهيك عن تقديمه لبرامج رائعة ، ونذكر الآتي تردد القناة كالتالي:

القمر الصناعي: تردد نايل سات: 11179 (ح) أو 12360 (V) معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: أفقي أو رأسي. معدل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة الحياة 2022 للمسلسلات التركية

قناة الحياة لا تقتصر على المسلسلات التركية فقط بل لها اهتمامات أخرى مثل القدرة على عرضها على المسلسلات العربية ، ومن الجدير بالذكر أن القناة ظهرت بعد عرض كل من المسلسلات التركية التالية: طبيب نسائي والاسم هو فريحة ونعرض تردد قناة الحياة كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات التردد: 27500 معدل الترميز: 12437 فولت الاستقطاب: معدل تصحيح الخطأ الرأسي: 5/6

اقرأ ايضا: تردد قناة الاخبار العراقية الجديدة تردد 2021 اخبار العراقية على النايل سات

تردد قناة TRT التركية الخاصة بالمسلسل

قناة TRT عبارة عن مكتبة ضخمة من الأعمال الفنية التركية المتنوعة ، والتي تميزت بتقديمها بأشكال مختلفة ، لكنها حققت نجاحًا كبيرًا محليًا وفي الشرق الأوسط ، ومن بين المسلسلات التي قدمتها: حريم السلطان ، والحب الممنوع ، دعوتها. إنها فريحة ، حب أسود وفاطمة ، وحب للإيجار والمزيد ، وتردد القناة كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات – نايل سات معدل الترميز: 27500 التردد: 11257 الاستقطاب: أفقي H. معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة بي ان دراما بي ان دراما للمسلسلات التركية 2022

تعمل قناة بي ان دراما على عرض المسلات التركية المميزة والتي اشتهرت بها مؤخرا ويقال انها لم يكن لها الحق في نشر اي مسلسلات تركية من قبل الا انها تمتلك حقوق بث اغلب المسلسلات وهذا هو السبب. يتطلب تحديد تردد القناة وعرضها على النحو التالي:

القمر الصناعي: سهيل سات التردد: 11180 فولت معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: عمودي معدل تصحيح الخطأ: 3/4

شاهد أيضاً: تردد قناة الحرة عراق 2021 قناة الحرة عراق الجديدة على النايل سات

تردد قناة CRT دراما 2022 على النايل سات

اشتهرت قناة سي آر تي دراما منذ فترة بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية المختلفة ، سواء كانت تركية أو عربية ، ومن أبرز المسلسلات العربية التي حظيت باهتمام كبير: “ابن حلال وحدائق الشيطان”. “. المسلسلات التركية أهمها: “فريحة وليث ونورا ومهند” ، لذلك نوضح رد القناة على النحو التالي:

القمر الصناعي: تردد نايل سات: (ح) 12226 معدل الترميز: 27500 الاستقطاب: عمودي. معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة أبو ظبي دراما 2022 مسلسل تركي

رغم أن قناة أبو ظبي دراما تعد من أبرز القنوات الإماراتية وأكثرها شهرة ، إلا أنها تشتهر بتقديم العديد من المسلسلات التركية المختلفة التي حظيت بنسبة عالية وعدد كبير من المشاهدين ، ومن أشهر مسلسلاتها “أنا دعوتها”. أحببت أنا وفريحة الطفل ، فجوة الحب ، وأتاتو ، وقصر عابدين. “نذكر التردد أدناه على النحو التالي:

تردد الأقمار الصناعية معدل ترميز معدل تصحيح الاستقطاب Nilesat SD 12226 (h) 27500 أفقي 3/4 نايل سات HD 12467 (h) 27500 أفقي 2/3

شاهد أيضا: تردد قناة Algerie TV Sports 2021 الجديد على قناة Algerie TV الرياضية على النايل سات

تردد قناة سلطان حريم 2022 يعرض المسلسلات التركية

لا شك أن مسلسل حريم السلطان اشتهر منذ فترة طويلة ويعتبر من أشهر المسلسلات التركية ، وذلك بسبب الأحداث المشوقة الفريدة والرائعة التي تكمل المسلسل ، بالإضافة إلى حقيقة أن حلقات المسلسل تم بثها باللغتين اللبنانية والسورية ، كما تعرض قناة سلطان حريم مجموعة من المسلسلات التركية المختلفة مثل: سنوات الضياع والحب والجوزة والنور ، لذلك نطلعكم على تحديد التردد على النحو التالي:

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11177 (ح) أو 11179 (ح) أو 11116 (ح) معدل ترميز القناة: 27500 الاستقطاب: أفقي. معدل تصحيح الخطأ: 4/3

قد تكون مهتمًا أيضًا بـ: تردد قناة أبو ظبي إكسترا 2021 AD Sports Extra TV على النايل سات

تردد القنوات الفضائية التركية على النايل سات 2021

تعد قناة العرض التلفزيونية التركية من أشهر وأبرز القنوات المتخصصة في بث الدراما التركية على نطاق واسع ، لأنها تأسست وفق القرار الصادر عن منظمة العدل والتنمية ، والهدف الأساسي للقناة يعود إلى قدرتها على تعزيز عملية الترابط الثقافي والاجتماعي بين دولة تركيا ومختلف الدول العربية المختلفة حيث تعمل القناة بشكل خاص على إبراز العادات والتقاليد التركية وتقديمها للعالم للتعرف على الحضارة والثقافة التركية الرائعة. و اخبار متعلقة بالعالم بشكل عام و ادناه نعرض تردد قناة التليفزيون التركية على النايل سات كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 12209. معدل ترميز القناة: 27500. الاستقطاب: عمودي. معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

شاهد أيضاً: تردد قناة أبو ظبي الأول 2021 الجديد على نايل سات وعرب سات

أحدث سلسلة قصة حب

يواصل موقع Love Story عرض أحدث وأروع المسلسلات التركية ، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها بجودة عالية وعبر الإنترنت ، حيث يستمتع المشاهد من خلالها ، لذلك نقدم أشهر المسلسلات التركية التالية وأحدها موقع الحب على النحو التالي:

مسلسل مطلوب الحب العاجل العابر. عندما سلسلة Our Mother Hide ، عبر. مسلسل الجودو مدبلج. ترجمة سلسلة لعبة قدري. مسلسل يطلق عليها اسم “الخائن”. ترجمة سلسلة الخائن. مسلسل فاضل وابنتها العابرة. سلسلة فتاة النافذة يصفها. سلسلة الحفرة المترجمة. سلسلة سرية مترجمة. سلسلة ملحمية مترجمة. اطلق عليها اسم مسلسل رامو. سلسلة التفاح الممنوع ، داب. سلسلة من تصادمات المترجمين. ترجمة لمسلسل زمهير. ترجمة مسلسل ابي البطل. مسلسل الحب الأسود بالدبلجة. مسلسل البدر مترجم. مسلسلات القسم المترجمة. سلسلة دبلات الحفرة. مسلسل عن شقة بريئة بعنوان فرعي. سلسلة عطر الفراولة. مسلسل الفرصة الثانية مدبلج. مسلسل حب للايجار. مسلسل ثلاثة اسماك القرش الدبلجة. سلسلة وادي الذئاب ، العابرة. سلسلة مترجمة واحد منا. ترجمة سلسلة بابل.

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا. بعد التعرف على ترددات أهم القنوات التي تعرض أبرز وأحدث المسلسلات التركية والبرامج المتنوعة التي جاءت تحت مسمى تردد قناة الدراما التركية Love Story على نايل سات 2022 وأظهرت أن Love Story ليس تلفزيون قناة بل هي من أشهر مواقع عرض المسلسلات التركية على الإنترنت وتعمل على تقديمها للمشاهد عبر الإنترنت وبجودة عالية.

المراجع

s.3isk.net ، موقع Love Story ، 12/13/2021

السابق
من هو عبدالله العذل ويكيبيديا
التالي
من هي الاعلامية شهد حسن زوجة حسام الرسام