غير مصنف

ما هي طرق شراء تذاكر مباراة الهلال وأسعارها

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

ماهي طرق شراء تذاكر مباراة الهلال وسيعرف سعرها لان فريق الهلال يعتبر من اهم واشهر الاندية السعودية وكثير من الجماهير والجماهير يتطلعون لمبارياته بحماس وشغف كبيرين. مرجع الصفحة سيوفر بعض المعلومات عن نادي الهلال ومباراة الهلال القادمة ، وسنعرف موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي وأسعار التذاكر وشروط المباراة وقريباً.

نادي الهلال السعودي

يعتبر نادي الهلال السعودي من أهم الأندية في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى كونه نادٍ اجتماعي وثقافي ، فهو أيضًا نادٍ لكرة القدم. تأسست عام 1957 م. يقع في العاصمة السعودية الرياض ، وهو الفريق الأول في المملكة العربية السعودية من حيث عدد البطولات المحلية والإقليمية ، وبلغ عدد البطولات الرسمية التي فاز بها على المستوى القاري والإقليمي والمحلي حوالي 66 بطولة ، بالإجمالي. بلغ عدد البطولات التي تم الفوز بها بين الودية والرسمية حوالي 102. ويحتل النادي المرتبة التاسعة والسبعين على مستوى العالم في قائمة أفضل 100 فريق خلال القرن العشرين ، من حيث الفوز بالبطولات المحلية والقارية والإقليمية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. التاريخ والإحصاء.[1]

اقرأ أيضا: عبارات وكلمات وخواطر وأشعار عن نادي الهلال السعودي القائد

ما هي طرق شراء تذاكر الهلال والرائد؟

أفادت الأنباء أنه تم الإعلان عن طريقة شراء تذاكر مباراة الهلال والرائد في الجولة التاسعة من الدوري السعودي عبر أحد مواقع الإنترنت كما يتم ذلك من خلال موقع Ticket-Mix الحصري على شبكة الإنترنت. لا توجد طريقة أخرى لحجز تذكرة لنادي الهلال وحضور مباراته إلا من خلال هذه الصفحة. يمكنك الوصول إلى صفحة TiktMix “هنا”.

كيفية حجز تذكرة مباراة الهلال و الرائد اليوم

يرغب العديد من الجماهير والمتابعين في حضور مباراة الهلال والرائد في مباريات الدوري السعودي وسيتم ذكر الخطوات التالية لحجز تذاكر مباراة الهلال والرائد:

ادخل إلى موقع Ticket Mix الإلكتروني عبر الرابط التالي “هنا”. حدد النادي الذي سيدعمه الشخص لتحديد المواقع وبوابات الدخول. احجز تذكرتك باختيار فئة التذكرة. يسجل الشخص جميع المعلومات المطلوبة عنه. تقديم الطلب. اختر طريقة دفع إلكترونية. بعد الدفع ، يتم حجز التذكرة ويجب الاحتفاظ بجميع البيانات الموجودة عليها.

اقرأ أيضًا: كم عدد بطولات الهلال الآسيوية

أسعار تذاكر مباراة الهلال

بعد معرفة كيفية شراء تذكرة مباراة الهلال والرائد ، سيتم تفصيل أسعار تذاكر مباراة الهلال والرائد وهي كالتالي حسب الفئات التي تم تقسيمها إلى:

فئة سعر تذكرة الفئة المنصة الذهبية 600 ريال سعودي المنصة الفضية 300 ريال سعودي للعائلات الموحدة 30 ريال سعودي للأفراد الموحد 30 ريال سعودي

موعد مباراة الهلال القادمة

تم الإعلان عن مباراة أخرى للهلال والتي ستقام بينه وبين الرائد في الجولة التاسعة من مباريات الدوري السعودي يوم السبت الموافق 23 أكتوبر 2021 م وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءاً. مساء السبت في المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

شاهدي أيضاً: صور نادي الهلال السعودي 2021 ، أجمل خلفيات ورموز فريق الهلال

شروط المشاركة في مباراتي الهلال والرائد

هناك العديد من الشروط التي يجب أن يستوفيها أي شخص يرغب في حضور المباراة ويجب على حامل التذكرة الامتثال للشروط في وقت الشراء أو استخدام التذكرة أو عند محاولة استخدامها. ومن أهم هذه الشروط ما يلي:

عند بوابات الدخول لا بد من تفعيل تطبيق توكلنا وربط التذكرة به. يُسمح بالدخول فقط للزوار الذين تناولوا جرعتين من لقاح الفيروس التاجي فوق سن 12 عامًا ، وفقًا لشروطهم في تطبيق توكلنا. يمكن لجميع أفراد الأسرة الجلوس معًا ويجب الحفاظ على المسافة بينهم وبين الأشخاص الآخرين بحيث يكون هناك مقعد واحد على الأقل بينهم. يجب مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي ، وعدم استخدام الأماكن غير المخصصة للجلوس ، والالتزام بارتداء الكمامة في جميع الأماكن. لا يمكن استرداد قيمة التذكرة أو استبدالها بعد الشراء ويمكن للمنظم فقط بيع أو نقل التذكرة إلى شخص آخر بغرض تحصيل الأرباح. يؤدي النقل غير المصرح به أو إعادة البيع إلى جعل التذكرة غير صالحة ولا يحق لحاملها الدخول ويمكن إزالته من المكان ويحتفظ المنظم بالحق في إلغاء أي تذكرة معلن عنها لإعادة بيعها. لتحقيق ربح أو ربح تجاري.

القنوات التي تبث مباراة الهلال والرائد

يمكن مشاهدة مباراة الهلال القادمة مجانًا على الإنترنت من خلال منصة Shahid VIP ، بالإضافة إلى المشاهدة على قنوات SSC الرياضية المفتوحة باستخدام تقنية SD فقط. للمشاهدة بتقنية HD ، تحتاج إلى الاشتراك في باقة Shahid VIP بشكل منفصل أو من خلال باقة تتضمن قنوات SSC.

وفي نهاية المقال ما هي طرق شراء تذاكر مباراة الهلال وأسعارها ، تعرفنا على بعض المعلومات عن نادي الهلال ، تعرفنا على مباراة الهلال القادمة ، واليوم علمنا الرابط لحجز تذاكر مباراة الهلال – الهلال والرائد وتعرفنا ايضا على اسعار التذاكر وتاريخ المباراة وغيرها من المعلومات.

المراجع

wikiwand.com ، نادي الهلال (السعودية) ، 2021-10-23

السابق
موعد عرض مسلسل عاشر صفحة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة
التالي
كم عمر تشافي مدرب برشلونة الجديد