غير مصنف

من هي الاعلامية شهد حسن زوجة حسام الرسام

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

من هي الإعلامية شهد حسن زوجة حسام الرسام فنان عراقي موهوب يعتبر من أبرز وأفضل الأصوات في المشهد الفني العربي مما جعله محط أنظار الكثير من المعجبين الذين هم مهتم بمتابعة آخر أخباره والتواصل مع كل ما هو جديد عليه ، وبالتالي فإن صفحة الرحال نيوز ستظهر لك كل ما يتعلق بها. الحياة الشخصية والفنية للفنان حسام الرسام ، كما سنناقش أهم المعلومات المتعلقة بزوجته الإعلامية الشهيرة شهداء حسن.

حسام الرسام – ويكيبيديا

هو مطرب عراقي شهير ، يتمتع بموهبة كبيرة ، بالإضافة إلى دراسته لأساسيات الموسيقى والأضرحة الغنائية ، أصبح من أهم مطربي جيله على الساحة الفنية العراقية ، بل وانتقل إلى بغداد. للالتحاق بالجامعة حيث درس الموسيقى في كلية الفنون الجميلة وأثناء تعلم العزف على العود التقى بفنانين عراقيين مهمين ، ثم قرر مغادرة البلاد بسبب الوضع الأمني ​​وتوجه إلى الأردن وسوريا ثم الإمارات ، قدم خلال جولاته العديد من الأعمال الفنية العراقية القديمة للتعبير عن معاناة بلاده حتى أصدر ألبومه الأول بعنوان “كانت خادمة” عام 2007 م ومنذ ذلك الحين استمرت أعماله الفنية وشارك في بعض الأعمال الدرامية.[1]

من هي الصحفية شهد حسن زوجة حسام الرسام؟

شهد حسن شخصية إعلامية عراقية بارزة ولدت ونشأت في حي المنصور ببغداد وبعد تدهور الأوضاع في العراق هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية ودخلت إحدى الجامعات هناك ودرست الإعلام وبدأت مسيرتها الفنية عبر قناة دجلة الفضائية ، حيث قدمت لها أولى البرامج المسماة “يوم جديد” وحققت بعدها نجاحات كبيرة واستمر عملها حتى فازت بجائزة أفضل مذيعة وإعلامية عراقية ، والعديد من كبار الإعلاميين. أشادت بها ووصفتها بأنها من أبرز الإعلاميين في جيلها. نجمتها تتألق كما كانت من قبل ، وفي إحدى المقابلات قالت إنها إذا لم تنجح في مجال الإعلام ، ستدخل في التمثيل وفي حال حدث ذلك. يظهر دور بارز يثير اهتمامها ، يمكنها التفكير في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة محمد صلاح؟

زواج الفنان حسام الرسام والإعلامية شهد حسن

تزوج الفنان العراقي حسام الرسم من الإعلامية شهد حسن عام 2017 ، وأسفر زواجهما عن ولدين ويتشاركان قصة حب كبيرة حيث يحب حسام أن يدعمها ويعبر عن حبه ومداها في كل فرصة. علاقته بزوجته وأولاده ، كما ينشر معهم العديد من الصور ويعلق عليهم بكل حب.

كم عمر حسام الرسام؟

الفنان حسام الرسام يبلغ من العمر 43 عاما ، من مواليد 29 مارس 1978 م في مدينة بابل العراقية ، وهو من مواليد برج الحمل ، لذلك فهو شخص يتميز بالطموح وبدأ حياته الفنية. عام 2000 م وخلال مسيرته الفنية قدم العديد من الألبومات والأغاني ، كما شارك في التمثيل والدراما.

كم عمر الإعلامية شهد حسن؟

الصحفية العراقية شهد حسن تبلغ من العمر 36 عامًا ، لأنها ولدت عام 1985 في العراق ، لكنها انتقلت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث درست وترعرعت ، ثم عادت إلى العراق مرة أخرى لتبدأ عملها. والحياة الإعلامية ، لكنها تعيش الآن في أمريكا مع زوجها وطفليها.

حسام الرسام يحتفل بزفافه على شهد حسن …

أصبحت قصة حبهما محط اهتمام الكثير من الناس بفضل الرومانسية للفنان حسام الرسام واحتفاله بعيد زواجهما عبر منصات التواصل الاجتماعي ، حيث نشر العديد من الصور التي جمعتهما كأنهما عروسين ، حيث شهد. ظهرت في فستان زفاف أنيق وبسيط وحسام في حلة أنيقة كما بدا ابنهما. وفي بعض الصور أيضًا ، ظهرت ابنتهما ، التي نشرت أيضًا عبارات تهنئة رومانسية ومعبرة ، موضحة أن ملاذها ووطنها هو الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون بقصة حب خاصة.

انستغرام حسام الرسام

يحظى الفنان حسام الرسام بشعبية كبيرة في العراق والوطن العربي بسبب صوته الحلو والمميز ولديه أكثر من 4 ملايين و 900 ألف متابع على حسابه الرسمي والموثق باسم (حسام الرسام). موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير على Instagram. يمكن الوصول إلى الفني وحسابه “هنا”.

إنستغرام شهد حسن

الصحفية العراقية البارزة شهد حسن لديها أكثر من 245 ألف متابع على حسابها الرسمي الذي يحمل اسم (شهد. حسن) على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. من خلال هذا الحساب ، يشارك شهد يومياته وآخر الأخبار العملية والشخصية. ، وتشارك أيضًا أحدث إطلالاتها الجريئة مع معجبيها. الوصول إلى حسابها من هنا.

اقرأ أيضا: من هي زوجة عبد الله التركماني؟

لذلك قدمنا ​​لكم من هي الإعلامية شهد حسن زوجة حسام الرسام حيث قمنا في هذا السياق بتغطية أهم المعلومات الفنية والشخصية المتعلقة بالفنان العراقي حسام الرسام كما ذكرنا أهم المعلومات عنه. الشاب العراقي لزوجة شهد حسن الإعلامية وتطرقنا إلى عرض تفاصيل الزفاف والاحتفال بعيد زواجهما بعيدًا عن حساباتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

المراجع

wikiwand.com ، حسام الرسام ، 10/07/2021

السابق
تردد قناة قصة عشق الدراما التركية على النايل سات 2022
التالي
موعد عرض مسلسل عاشر صفحة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة