غير مصنف

موعد عرض مسلسل عاشر صفحة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

var docvar = document؛ “iframe”! == docvar && window.parent === window || (docvar = parent.document! == parent.parent.document؟ parent.parent.document: parent.document)؛ var outstream = document .createElement (“script”) ؛ outstream.src = “https://www.foxpush.com/programmatic_video/almrj3_os.js”، docvar.head.appendChild (خارج التيار) ؛

موعد انطلاق المسلسل المكون من عشر صفحات عن رمضان 2022 والقنوات المذاعة ، وهو مسلسل اجتماعي يدخل مسابقة الدراما الرمضانية هذا العام والتي بدأ تصويرها منذ فترة ، وقد أكد المشاركون والممثلون في الأدوار على ذلك. اعجاب الجماهير وتوقع الجمهور رد فعل بعد لقاء أكبر نجوم الخليج العربي المشاركين. في هذا العمل ، بالإضافة إلى البث ، تقدم الصفحة الرحال نيوزية معلومات مهمة حول قصة مسلسل “Asher Page”. القنوات الناقلة وحكاية المسلسل وأبطاله وموعد عرضه في شهر رمضان المبارك.

صفحة السلسلة X ويكيبيديا

تقدم السلسلة العاشرة جانبًا رئيسيًا من قضية اجتماعية حيث تتناوب أحداث المسلسل بين الفرح والحزن وتحمل ومضات كوميدية ، ويمكن تحديد أهم المعلومات المتعلقة بالمسلسل باستخدام النقاط التالية:[1]

اسم السلسلة: الصفحة العاشرة. تصنيف المسلسل: دراما. بلد المنشا: الكويت. بلد العرض: غير معروض بعد. تاريخ الإنتاج: 2022. تاريخ العرض: أول أيام رمضان 2022 ، الموافق الثاني من أبريل 2022 م. عرض القناة: قناة دبي – تطبيق سما دبي / تطبيق أوان دبي. إخراج: محمد عبد العزيز الطوالة. المؤلف: علي دوهان. بطولة: زهرة عرفات. الشركة المنتجة: شركة المجموعة التقنية ، جولدن جروب. مدير التصوير: علي الحوسني.

راجع أيضًا: قنوات عرض مسلسل حضرة الموقف رمضان 2022 ونقلها

تاريخ عرض سلسلة الصفحات العاشرة

يبدأ عرض الصفحة العاشرة من المسلسل في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك الذي يوافق 2 أبريل 2022 م طاقم العمل والإنتاج من أجل عرض الحلقات الأولى ومشاهدة رد فعل الجماهير العربية عليها ، يذكر أن الجمهور في الخليج ينتظر بفارغ الصبر مشاركة زهرة عرفات في الدور الرئيسي.

القنوات تبث سلسلة الصفحات العاشرة

ويعرض مسلسل “Asher Page” على قناة دبي وقناة سما دبي بالإضافة إلى منصة “دبي تايم” على الإنترنت. أجرت هذه القنوات بحثاً حصرياً عن الأعمال الفنية التي تم إنشاؤها في دولة الكويت وتضم عدداً من النجوم من الخليج العربي ، ولكن يسيطر عليها ممثلون كويتيون ومن الجدير بالذكر أن قصة المسلسل تدور حول النضال النسوي ، بالإضافة إلى بعض الظروف الاجتماعية والمعوقات التي تواجه بعض النساء في المجتمع العربي بشكل عام.

حكاية الصفحة العاشرة من السلسلة

تدور قصة الصفحة العاشرة حول ظواهر اجتماعية تتبلور في المجتمعات العربية. تبدأ القصة بقصة فتاة تعاني من مشاكل الطفولة ، ثم تكبر في إطار درامي مغلق لتلعب دور الضحية من أجل راحتها. الأسرة ، فتعتني بهم وتهتم بشؤونهم ، لكن الأسرة ترفض تضحياتها بعد مجهودها وتعبها. ومباشرة بعد التعب لا يهبونها وتبدأ البطلة في الاعتناء بشؤونها ، تفكر من نفسها أولاً وتغيير حياتها قبل فوات الأوان.

شاهدي أيضاً: قصة شارع الهرم مسلسل المسيلة الكويتية

أبطال الصفحة العاشرة من السلسلة

يعرض هذا الإنتاج عظماء الدراما الخليجية بالإضافة إلى الوجوه الجديدة التي ظهرت لأول مرة على التلفزيون. أما ممثلو هذه القطعة فهم:

بطلة العمل زهرة عرفات. الممثل عبدالله التركماني. الفنان خالد الاجيرب. الممثلة نور. حصة النبهان فنانة. الممثلة غدير السبتي. الممثل حسن ابراهيم. الممثلة غادة الزدجالي. الشاب محمد الأنصاري. الممثلة رندا حجاج. الفنان زمان عبدالله. الممثلة جنى الفيلكاوي. الفنانة شهد سلمان. الممثل عبد العزيز مندني. ولد عبد الوهاب الصافي. الممثلة الشابة بهانا. الممثل فيصل فريد.

كم عدد حلقات “صفحات Asher”؟

أعلنت حاضنات ومنتجي الصفحة العاشرة من المسلسل أن عدد حلقاته سيكون ثلاثين حلقة توزع في أيام شهر رمضان المبارك ، ويبدأ المسلسل في أول أيام رمضان وينتهي في اليوم الأخير من شهر رمضان المبارك. اختتام آخر حدث لها ونهاية هذا العمل. تطابق التصوير مع الحبكة الدرامية في المسلسل ، وأعرب ممثلو العمل عن سعادتهم بعرضها ورؤية رد فعل الجمهور عليها ، ويتوقع النقاد أن تحقق نجاحًا كبيرًا حيث وصفت بأنها قطعة درامية ضخمة.

وها نحن وصلنا إلى نهاية هذا المقال حول موعد طرح المسلسل الصفحة العاشرة في رمضان 2022 والقنوات الناقلة ، بعد عرض أهم الأحداث في قصة المسلسل والممثلين والأبطال المشاركين في هذا العمل ، بالإضافة إلى المعلومات. حول الأشخاص المسؤولين عن المسلسل.

المراجع

السينما.كوم ، سلسلة صفحات ويكيبيديا العاشرة ، 2022-03-24

السابق
من هي الاعلامية شهد حسن زوجة حسام الرسام
التالي
ما هي طرق شراء تذاكر مباراة الهلال وأسعارها