غير مصنف

ما مرض خالد شومان ابن الشيخ حازم شومان

ما مرض خالد شومان ابن الشيخ حازم شومان

ما مرض خالد شومان ابن الشيخ حازم شومان، قد قام الشيخ حازم شومان الداعية المصري بالاعلان من خلال صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة ابنه خالد وذلك بعد اصابته بمرض خطير في الدم أدى إلى وفاته بعد صراعه مع المرض لفترة طويلة، وعليه سيتم عرض ما مرض خالد شومان ابن الشيخ حازم شومان.

من هو الشيخ حازم شومان

يعد الشيخ حازم شومان داعية مصري معروف ومشهور في جمهورية مصر العربية، في الأربعينيات من عمره، قد استطاع أن يحصل على شهادة الطب من جامعة المنصورة، ولكنه انخرط في مجال الدعوة إلى الله، واستطاع أن يقدم العديد من الخطب الاسلامية والدورس في المساجد وعلى بعض القنوات المصرية كالرحمة والناس.

ما مرض خالد حازم شومان

أصيب خالد حازم شومان بمرض خطير بالدم، بعد أن تعرض لعدد كبير من الاغماءات المتكررة، والهزل وعدم القدرة على القيام بأعماله اليومية البسيطة، فكان لا بد أن يقوم بعمل فحوصات خاصة، وبعد الفحوصات تبين أن لديه تكسر في الدمن وأدى هذا المرض إلى وفاته.

وفاة ابن حازم شومان

قام الشيخ حازم شومان بالاعلان عن خبر وفاة ابنه خالد شومان من خلال صفحته على الفيس بوك، حيث طلب من المتابعين أن يدعو له بالرحمة بعد مكوثه في العناية المكثفة ومن ثم وفاته بسبب مرض تكسر الدم، فما كان من المتابعين إلا أن يعزوه ويدعو لابنه.

قد قام الشيخ الداعية المصري حازم شومان بالاعلان عن وفاة ابنه خالد شومان من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة به، ودعا جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، بعد تعرضه لمرض تكسر الدم، وعليه تم عرض ما مرض خالد شومان ابن الشيخ حازم شومان.

السابق
عبارات رائعة عن عيد استقلال الجزائر 2022
التالي
ماهو سبب وفاة اللاعب الأردني عبد الرؤوف الكيلاني