غير مصنف

قائمة إيرادات أفلام العيد الأضحى 2022

قائمة إجماليات أفلام عيد الأضحى 2022 ، لأن أفلام عيد الأضحى هذا العام تمكنت من تحقيق إيرادات عالية جدًا لم تتحقق في الدراما المصرية في السنوات الأخيرة ، ولوحظ أن عددًا كبيرًا من الأشخاص شاهدوا الأفلام ، و أن أبطالهم من أبرز ممثلي الدراما المصرية مثل كريم عبد العزيز وتامر حسني ومحمد إمام ، وسنتحدث عن أفلام عيد الأضحى وكذلك قائمة أرباح أفلام عيد الأضحى عام 2022 من خلال موقع مرجعي.

قائمة أرباح أفلام عيد الأضحى لعام 2022

بلغت عائدات الأفلام المصرية التي طرحت في أيام عيد الأضحى نسبة عالية للغاية ، حيث تمكنت من تجاوز أرباح الأفلام التي طرحت خلال عيد الفطر الماضي. ستكون أرباح أفلام عيد الأضحى 2022 كما يلي:

عنوان الفيلم ، الأرباح ، فيلم العم ، الذي لعب فيه الممثل الشهير محمد عادل. وحقق فيلم “العم” ما يقرب من 4.30 مليون جنيه في ثالث أيام العيد ، وفي اليوم الخامس من العيد ، بلغت أرباح الفيلم قرابة 12.8 مليون جنيه. وصل فيلم “كيرة وجن” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز فيلم “كيرة وجن” إلى قرابة 7 ملايين و 646 ألف جنيه خلال أيام عرضه في عيد الفطر المبارك. -عيد الأضحى. واستطاع فيلم “بحبك” بطولة تامر حسني أن يصل إلى 4 ملايين و 761 ألف جنيه في أيام عرضه.

أفلام عن عيد الأضحى 2022

هناك ثلاثة أفلام مصرية تم عرضها خلال أيام عيد الأضحى ، وعلى وجه الخصوص ، كان هناك الكثير من المنافسة بين هذه الأفلام ، وأن الممثلين الذين شاركوا فيها يعتبرون أنجح الممثلين المصريين اليوم ، ونحن سنتحدث عن هذه الأفلام بمزيد من التفصيل أدناه:

فيلم العم

عمهم هو أحد الأفلام الكوميدية التي تدور أحداثها ضمن الأحداث الكوميدية ويحكي قصة شاب يدعى سلطان يعمل كمدرب وملاكم مع صديق اسمه سعيد في مركز رياضي. الأمر الذي يوقعهم في كثير من المتاعب وبطولة الفيلم محمد إمام وأحمد الفيشاوي وهناء الزاهد ومحمد سلام وأيتن عام وسيد رجب ويخرجه المخرج المصري حسين المنباوي.

شاهد أيضا: أسماء أبطال فيلم العم

فيلم كيرة والجن

فيلم “كيرة وجن” دراما تاريخية ويمكن أن يدور ظل الأحداث الدرامية. قد يعكس الفيلم حالة الشعب المصري إبان اندلاع الثورة عام 1919 ، وهو الحدث الذي يجمع كلاً من قير وهو أحمد عبد الحي والجن وهو عبد القادر ، حيث التقيا للتخلص من الاحتلال البريطاني. فيلم من بطولة كريم عبد العزيز ، بطولة أحمد عز ، هدى المفتي ، سيد رجب وهند صبري ، تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

تحقق أيضًا من: قصة فيلم Kira Waljin 2022 وتواريخ الإصدار

فيلم أحبك

فيلم “بحبك” فيلم رومانسي تدور أحداثه في إطار أحداث رومانسية ويمكن أن تحكي قصة الفيلم عن رجل تربطه علاقة حب في نفس الوقت ويمكن أن يعاني من الارتباك والاضطراب في حياته بين اثنين. يقع في حب الفتيات والفيلم من إخراج وكتابة الممثل المصري تامر حسني والنجوم هنا الزاهد وهدى المفتي وحمدي الميرغني.[1]

راجع أيضًا: قصة فيلم “بحبك تامر حسني 2022” ومواعيد إصدارها

أفضل أفلام عيد الأضحى 2022

يعد فيلم الممثل المصري أحمد عزة وكريم عبد العزيز “كيرة والجن” من الأفلام الأعلى ربحًا من بين الأفلام الأخرى التي تم طرحها خلال الموسم المبارك من عيد الأضحى المبارك. بلغت إيراداته في اليوم الأول من العرض خمسة ملايين جنيه مصري ، مما يشير إلى أن الفيلم يعتبر الفيلم الأكثر نجاحًا من بين الأفلام الأخرى ، ويحتل المرتبة الثانية بعد فيلم “بابك” الذي بلغ 4 ملايين و 761 ألف جنيه. فيما جاء في المركز الثالث فيلم “Them Uncle” الذي وصل إلى 4 ملايين و 30 ألف جنيه.

في نهاية مقالنا ، تعرفنا على قائمة أرباح أفلام عيد الأضحى 2022 بالإضافة إلى قصص أفلام عيد الأضحى ، وبالإضافة إلى ذلك ، تعرفنا على أفضل أفلام عيد الأضحى 2022.

السابق
افضل محلات السيراميك والبورسلان والرخام والبلاط في الرياض
التالي
غليص ولد رماح وش قبيلته