غير مصنف

من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

من هي سيرين عبد النور وويكيبيديا من أشهر الممثلات في الوطن العربي؟ من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على سيرين عبد النور وعمرها الحقيقي وهي زوج سيرين عبد النور ويكيبيديا وكافة المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية.

من هي سيرين عبد النور؟

سيرين عبد النور ممثلة ومغنية تحمل الجنسية اللبنانية. ولدت في لبنان عام 1977 م ، تخرجت من المعهد اللبناني قسم المحاسبة ثم بدأت مسيرتها الفنية في عروض الأزياء ، إلى جانب ظهورها في العديد من الإعلانات التجارية ، كما ظهرت كعارضة أزياء مع الفنان جورج وسوف ، من خلال أغنيته كلام الناس. شاركت في عمل تلفزيوني درامي وشاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التي لاقت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي. أعمال غنائية.

شاهدي أيضاً: من هو زوج زارا البلوشي الجديد وجنسيته الحقيقية؟

سيرة سيرين عبد النور

تعتبر سيرين عبد النور من أشهر الممثلات في السينما العربية ومن أهم المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

الاسم الكامل: سيرين عبد النور. مكان الميلاد: قرية العبادية قضاء بعبدا الجمهورية اللبنانية. تاريخ الميلاد: 21 فبراير 1977 م. الجنسية: لبناني. الديانة: تحمل الديانة المسيحية. المذهب: الأرثوذكسية. المهنة: ممثلة ومغنية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: فريد رحمة. عدد الأطفال: طفلان ، تاليا وكريستيانو. سنوات النشاط: من 1994 م حتى الوقت الحاضر.

كم عمر سيرين عبد النور؟

الفنانة سيرين عبد النور تبلغ من العمر 45 عامًا. ولدت في منطقة العبادية بلبنان في 21 شباط 1977 م لأب وأم يحملان الجنسية اللبنانية. وبسبب هذا ، كانت خائفة جدًا من الزواج. لذلك درست سيرين في المدارس اللبنانية حتى وصلت إلى المستوى الجامعي وقررت دخول مجال المحاسبة. ثم الذهاب إلى العمل الفني والقيام بالكثير من الأعمال التمثيلية والغنائية.

شاهدي أيضاً: من هو زوج سلوى خطاب على ويكيبيديا؟

سيرين عبد النور وزوجها

تزوجت سيرين عبد النور من فريد رحمة ، وهو رجل أعمال مشهور يحمل الجنسية اللبنانية ، ولد في لبنان في 20 سبتمبر. بالمصادفة ، كان بينهما رباط حب انتهى بالزواج بعد خطوبة استمرت 7 سنوات ، وأنجبا تاليا و. كريستيانو.

شاهدي أيضاً: من هو زوج قمر من ويكيبيديا اللبنانية؟

الدين سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور ، تعتنق الديانة المسيحية لأسرة أرثوذكسية ، قالت الفنانة عبر حسابها الرسمي على تويتر بعد أن نشرت تغريدة تهنئ فيها العالم بيوم قيامة الصليب وفي ذلك الوقت دافعت الفنانة سيرين. ودينها وقالت إن كل الأديان واحدة عندما هاجمها أحد أتباعها على تويتر حيث أعلنت رفضها التام لإهانة الدين المسيحي ومدى اعتزازها بانتمائها لهذا الدين.

شاهدي أيضاً: من هو زوج جويل بدر ويكيبيديا

سيرين عبد النور على تويتر

الفنانة سيرين عبد النور لديها حساب رسمي على تويتر وصل متابعيها إلى أكثر من 2 مليون متابع ، تشارك من خلاله بعض أعمالها التي لاقت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي بالإضافة إلى تصريحها الأخير حول خلافها مع الفنانة نادين. تستطيع نجيم والفنانة سيرين عبدك متابعة نور عبر حسابها على تويتر “من هنا”.[1]

سيرين عبد النور انستغرام

تمتلك سيرين عبد النور حسابًا رسميًا على إنستجرام بأكثر من 12 مليون متابع ، تشارك من خلاله صور ابنها ، بالإضافة إلى الصور التي تلتقطها مع زوجها ومقاطع فيديو لأعمالها الفنية المختلفة. يمكنكم متابعة سيرين عبد النور عبر حسابها على انستجرام “هنا”.[2]

بهذا نختتم مقالاً بعنوان من هي سيرين عبد النور وويكيبيديا ، غطينا فيه معلومات عن سيرين عبد النور وعمرها الحقيقي ومعلومات زوجها ودينها الصحيح وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. المواقع.

السابق
اين يلعب مسعود أوزيل 2022
التالي
كم عمر سيرين عبد النور