غير مصنف

تفاصيل انتقال كاليدو كوليبالي الى تشيلسي

تفاصيل انتقال كاليدو كوليبالي لتشيلسي ، اشتهر كاليدو كوليبالي بكونه من أفضل اللاعبين الدفاعيين في كرة القدم ، بسبب سرعته العالية وقدرته على التصدي وإيقاف هجوم الخصم ، وهذه المهارات الفريدة جعلت كوليبالي محط أنظار مختلف الأندية المتنافسة ، للتوقيع عليه وتعزيز دفاعهم. اكتشف من هو Kalidou Coulibaly و Wikipedia من خلال الصفحة الرحال نيوزية.

من هو كاليدو كوليبالي؟ – ويكيبيديا

كاليدو كوليبالي لاعب كرة قدم محترف يلعب كمدافع مركزي لنادي دوري الدرجة الأولى نابولي وقائد المنتخب السنغالي لكرة القدم. يُعتبر أحد أفضل المدافعين وأكثرهم اكتمالاً في العالم ، وقد أكسبته براعته الدفاعية وقوته وسرعته العديد من الألقاب من معجبيه. بدأ كوليبالي مسيرته الاحترافية مع نادي ميتز الفرنسي في عام 2010 ، وبما أن كوليبالي ولد في فرنسا لأبوين سنغاليين ، فقد تأهل لتمثيل كلا البلدين على المستوى الدولي ، ولعب في البداية مع منتخب فرنسا تحت 20 عامًا ، ثم ظهر لأول مرة مع السنغال في عام 2015. .

انظر أيضًا: من هو عثمان كوليبالي على ويكيبيديا

سيرة كاليدو كوليبالي

سيرة كاليدو كوليبالي ممثلة بالمعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: كاليدو كوليبالي. الاسم الانكليزي: كاليدو كوليبالي. تاريخ الميلاد: 20 يونيو 1991 م. مكان الميلاد: سان دي فوج ، فرنسا. العمر: يبلغ الآن الثلاثين من عمره. الجنسية: يحمل الجنسيتين السنغالية والفرنسية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: شارلين أودينو. عدد الأطفال: طفلان ، ولد وفتاة. الارتفاع: 1.86 متر أي ما يعادل 6 أقدام و 1 بوصة. وزن اللاعب: 89 كجم. المهنة: لاعب كرة قدم محترف. سنوات النشاط: 2010 – حتى الآن. النادي الحالي: نادي نابولي الإيطالي. النادي السابق: جينك كلوب. مركز اللعب: موقف دفاعي. رقم قميص النادي: رقم الفانيلة 26. رقم قميص المنتخب الوطني: رقم الفانيلة 3. محل الإقامة الحالي: إيطاليا. اللغة الأم: الفرنسية. المهارات الفردية: يلعب بقدمه اليمنى. معرف اللاعب: يمكن الحصول على معرف اللاعب “هنا”.

شاهدي أيضاً: من هو أفضل مدافع في العالم؟

تفاصيل انتقال كاليدو كوليبالي إلى تشيلسي

استعان تشيلسي أخيرًا بالمدافع كاليدو كوليبالي بعد سنوات عديدة من تجربة قلب دفاع نابولي ويجري العمل حاليًا على خطوة بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني ، ومن الواضح أن المالك أوريليو دي لورينتيس لن يقف في المركز الأول. قبل فترة طويلة من انتقاله المعلق ولم يتم الاتفاق بعد على الهيكل الكامل للصفقة ، لكن يبدو أن الشروط الشخصية لم تكن مشكلة على الإطلاق ، وأفاد مدرب منتخب إيطاليا ألفريدو بيدولا أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا قد قبل العرض. لصفقة لمدة عامين. خمس سنوات بقيمة 7.6 مليون جنيه إسترليني – 8.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا (حوالي 630 ألف جنيه إسترليني شهريًا و 180 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع).

شاهدي أيضاً: ما هو ثمن انتقال تشواميني إلى ريال مدريد؟

ما هو دين كاليدو كوليبالي؟

دين كاليدو كوليبالي هو الإسلام ويذكر أن اسمه مشتق من القرآن وقد أعلن ذلك في مقابلاته الصحفية بعد فوزه بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة ، ومن الجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى اللغة الفرنسية ، يتحدث كوليبالي أيضًا الإنجليزية والإيطالية. وخلال الفترة التي قضاها في نابولي ، تحدث كوليبالي عن العنصرية في كرة القدم الإيطالية في أكتوبر 2019 ، دعا كوليبالي سلطات كرة القدم الإيطالية إلى التصدي للعنصرية من خلال منح الجناة حظرًا مدى الحياة على الملاعب ، حيث كان قد انتقد سابقًا سلطات كرة القدم الإيطالية لأنها لم تحاول ذلك. حل العنصرية في يناير من هذا العام.

انظر أيضاً: تفاصيل نقل عبد الرزاق حمدالله إلى الاتحاد

إنستغرام كاليدو كوليبالي

ينشط اللاعب كاليدو كوليبالي عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام ، حيث يشارك معظم أخباره الاحترافية وكرة القدم ، بالإضافة إلى أنه يشارك العديد من الصور لنفسه في مباريات مثيرة وصور لنفسه في حياته اليومية ، وكاليدو. يتبعه. أكثر من 1.8 مليون متابع حول العالم ويمكن متابعتهم من خلال حسابه الرسمي والوحيد على انستجرام مباشرة “من هنا”.[1]

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على اللاعب كاليدو كوليبالي وسيرته الذاتية ، لأنه بالإضافة إلى ذكر دينه الصحيح ورابط لحسابه ، تحدثنا عن تفاصيل انتقال كاليدو كوليبالي. إلى تشيلسي على Instagram.

السابق
تفاصيل مقتل صيدلي مصري في السعودية على يد امرأة
التالي
رابط اختبار من يشبهني من توايس