غير مصنف

رابط اختبار من يشبهني من توايس

رابط اختبار Twice Who Looks Like Me ، أحد أكثر الاختبارات الإلكترونية التي تم البحث عنها لمحبي فرقة Twice الكورية الجنوبية ، حيث تعد Twice واحدة من أشهر فتيات K-pop في العالم وهي ثالث أفضل فرقة فتيات غنائية في K -pop world ، وتتكون المجموعة من 9 فتيات معظمهن من كوريا الجنوبية ، والفرقة تحظى بشعبية كبيرة في دول الخليج العربي ، ومن خلال هذا المقال الذي نقدمه لكم من موقع الرحال نيوز ، سنقدم لكم رابط لاختبار Twice Who Looks Like Me.

مرتين

Twice هي فرقة K-pop كورية جنوبية محترفة تتكون من تسع فتيات آسيويات من كوريا الجنوبية واليابان وتايوان. الفرقة الغنائية الكورية Sixteen ، والتي تهدف إلى اكتشاف المواهب الغنائية في عالم K-pop الكوري ، ابتكرت المجموعة هذا الاسم مرتين في علاقة بمعنى “مرتين” حيث تبهر الفرقة الجمهور مرتين ، الأولى بمظهرها الفاتن والثانية بصوتها الجميل الجميل.

أسماء عضوين

في السطور التالية ، سوف نعرض لك أسماء الأعضاء التسعة في توايس:

أنا نايون 나연. يو جيونج يون هيراي مومو. ميناتوزاكي سانا 사나. موي مينا 더나. Kim Da Hyun عضو. بارك جيهون ابن تشاي يونغ 채영. Tzuyu 장위.

مرتين من يشبهني الاختبار

اختبار Twice Who Looks Like Me هو اختبار إلكتروني ممتع أطلقه موقع U-Quiz.com ، يسأل الموقع من خلاله ما مجموعه 7 أسئلة يجيب عليها المستخدم بصدق حتى الوصول إلى النتيجة النهائية ، أي من أعضاء توايس يبدو هكذا الشخص وجميع الأسئلة فهو بسيط وسهل ويدور حول الأشياء التي يحبها المستخدم أو يكرهها ، ويقارن نفسه بأعضاء الفرقة وهكذا في النهاية هناك نتيجة تشبهك من توايس ، حيث تظهر نتيجة الاختبار فورًا. يتم الرد على الأسئلة ولا يستمر الاختبار أكثر من 5 دقائق.

راجع أيضًا: أسماء مجموعات الصور مرتين

سجل في مسابقة مرتين من يشبهني

في السطور التالية ، سنوضح لك كيفية اجتياز اختبار Twice Like Me:[1]

قم بالوصول إلى uquiz.com مباشرة “من هنا”. استكشف اختبار “ما هو العضو مرتين رو”. أو أدخل الاختبار مباشرة “من هنا”. أدخل اسم المستخدم كما هو موضح أدناه:

انقر فوق الزر “بدء الاختبار”. حدد إجابة السؤال الأول واضغط على أيقونة “التالي” كما هو موضح أدناه:

أجب على جميع الأسئلة وكرر الخطوة السابقة. سيتم عرض نتيجة الاختبار على النحو التالي:

يمكن للمستخدم مشاركة النتيجة مع أصدقائه على Facebook أو Twitter.

راجع أيضًا: متى سينتهي عقد Twice؟

اختبار الأسئلة مرتين من يشبهني

فيما يلي الأسئلة في اختبار Twice Like Me المقدم من quiz.com:

ما هو حيوانك المفضل؟ ما هو برجك الفلكي لو كنت في فرقة k-pop ما هو موقعك؟ هل أنت انطوائي أم منفتح؟ رقمك المفضل ما هو لونك المفضل؟ إذا كان بإمكانك أن تكون صديقًا / قريبًا من أحد هؤلاء الأيدولز ، فمن سيكون؟

مرتين من يشبهني اختبر الرابط

يمكن للمعجبين مرتين تشغيل مسابقة Twice Like Me Quiz من خلال زيارة الرابط التالي مباشرة “من هنا” لأن U-Quiz.cote متخصص في تقديم العديد من الاختبارات الإلكترونية الممتعة التي يفضلها معظم نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي في العالم ومنذ توايس واحدة من أكثر فرق مشهورة مع ملايين المعجبين حول العالم.

هنا وصلنا بك إلى نهاية مقالتنا ، والتي من خلالها قدمنا ​​رابطًا لاختبار Twice Looks Like Me ، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن توايس وأسماء أعضاء الفرقة ، وكذلك كيفية القيام بذلك. اختبار Twice Looks Like Me بخطوات.

السابق
تفاصيل انتقال كاليدو كوليبالي الى تشيلسي
التالي
من هو ماهر العقال وحقيقة مقتله في سورية