غير مصنف

قصة مسلسل العودة إلى المنزل التركي

حكاية مسلسل العودة إلى الوطن ، عمل تركي حاز على نسبة مشاهدة عالية بعد طرح الحلقات الأولى منذ أكثر من سبع سنوات ، وكان هذا المسلسل مخالفًا للأعمال التركية العادية ، خاصة عندما يتحدث عن مجتمع المافيا وذكي. خطط للانتقام ، وما عززه هذا العمل هو وجود عدد من الممثلين المشهورين عالمياً في دور البطولة ، لذا يتعامل الموقع الرحال نيوزي مع أهم المعلومات حول هذه السلسلة بالإضافة إلى قصتها وقصتها. عدد الحلقات وفي النهاية رابط لمشاهدة حلقات المسلسل.

سلسلة العودة للوطن – ويكيبيديا

سلسلة The Return to the Home هي مسلسل درامي مثير تدور أحداثه حول الحب والجريمة. بدأ هذا المسلسل في السابع من أكتوبر 2015 واستمر حتى مارس 2016. ويشارك في هذا العمل الممثل التركي يانسل الشين وممثلو المسلسل يتحدثون ، يشار إلى أن المسلسل تمت ترجمته إلى اللغة العربية على موقع Love Story وحصل على نسبة عالية جدًا. تقييمات خلال الحلقات الأولى.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الهروب التركي إنجين أكيورك

قصة مسلسل العودة الى البيت التركي

تدور أحداث مسلسل العودة للوطن حول ابنة رجل أعمال تكتشف خيانة زوجها وتصرفاته غير المشروعة. في خضم الأحداث ، ينقذ بينار ويساعدها في استعادة شركتها. الزوج الخائن.[1]

عدد حلقات العودة للوطن

تتكون من 22 حلقة فقط موزعة على مجلد واحد فقط ، تعتبر العودة إلى المنزل واحدة من المسلسلات التركية القصيرة التي لم تنقسم إلى مجلدين ، والبعض يعتبرها واحدة من المسلسلات اللطيفة ؛ نظرًا لخلوه من أحداث الحشو والتمدد ، تجدر الإشارة إلى أن مسلسل Homecoming استمر في التصوير لمدة خمسة أشهر بين عامي 2015 و 2016.

طاقم فيلم العودة للوطن

شارك في مسلسل العودة إلى البيت التركي عدد من أكبر الممثلين الأتراك ، لا سيما حضور النجم الكبير إلغاء إلتشين بتاريخ ذهبي. أما ممثلو المسلسل فهم:

الممثلة دلشاد شلبي بدور ليلى. الممثلة إيبك إردم بدور كنعان. الفنان تاردو فلوريدون في دور كاراساد. Jansel Elchin بدور يوسف. الممثلة ميرفا أوفلاز في دور ملحمة. الممثلة زينة اوزدار بدور بينار. الممثلة فريدة شتاين. الفنان باريش أكوين. الممثل بوراك دمير. الممثل مراد عتيق. الممثلة ليا كارشن. الممثل جوبري إليري. الممثلة أشيليا أوزكان. الممثلة ايتن اونجوغلو. الفنان أديب سانر.

شاهد أيضًا: تاريخ إصدار المسلسل التركي عزيز وقصة المسلسل

من هو يانسل إلتشين بطل مسلسل العودة للوطن؟

إلغاء Elcin هو ممثل تركي شارك في العديد من الأعمال ومن خلال النقاط التالية نعرض أهم المعلومات عن هذه النجمة:

الاسم العربي: يانسل الشين. الاسم التركي: Cansel Elçin. تاريخ الميلاد: من مواليد 20 سبتمبر 1973 م. العمر: 49 سنة. مكان الميلاد: إزمير – تركيا. الجنسية: تركية. دين المسلمين. الطول: 183 سم. الوزن: 80 كجم. لون الشعر: بني. لون العين: بني. العلامة الفلكية: برج العذراء. المؤهلات الأكاديمية: درجة البكالوريوس في الاقتصاد والعلوم السياسية. اللغة الأم: التركية. لغات أخرى: يجيد يانسل الفرنسية والإنجليزية بطلاقة. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: زينب توشا بيات. المهنة: ممثل ، مخرج ، ممثل مسرحي. سنوات من النشاط: بدأ نشاطه الفني عام 1996 ويستمر حتى يومنا هذا. الرياضات المفضلة: السباحة وركوب الخيل. أشهر الأعمال: سلسلة “بائع الزهور” ، سلسلة “لا تنسى يا عزيزتي”.

رابط لمشاهدة حلقات العودة للوطن

يعرض موقع Love Story الحلقات مترجمة بالعربية وفرزها من الحلقة الأولى إلى الحلقة الأخيرة ، حتى يتمكن من يبحث عن هذا العمل من مشاهدة حلقاته ، ونوفر رابطًا لحلقات المسلسل دون البحث عن التصنيف بالضغط عليه مباشرة “من هنا”.

شاهدي أيضاً: قصة المسلسل التركي “بنتهاوس” ويكيبيديا

نختتم هنا هذا المقال عن قصة مسلسل Homecoming لأنه ناقش أهم المعلومات حول مسلسل Homecoming وعرض قصته وأبطاله وطاقمه.

السابق
ليالي دهراب قبل وبعد
التالي
ما هو مرض ابراهيم السويلم