غير مصنف

ماذا يوجد في جيب اللاعب كاسيميرو

ما يملكه كاسيميرو في جيبه منذ انتقال اللاعب البرازيلي كاسيميرو إلى ريال مدريد ويعتبر أحد أفضل لاعبي الوسط الدفاعيين في جيله ، ساهم أسلوب كاسيميرو وأدائه في المزيد من البطولات. النادي الملكي ، وقبل ذلك تعرفنا على ديانة كاسيميرو لاعب ريال مدريد ، وسنتعرف أيضًا من خلال الصفحة الرحال نيوزية عن كاسيميرو وسيرته ، وسنحل الإجابة على سؤال ما في كاسيميرو. جيب ، بالإضافة إلى ذلك ، يذكر رابطًا لحسابه الرسمي على Instagram.

من هو كاسيميرو؟

كارلوس هنريك كاسيميرو ، المعروف باسم كاسيميرو ، لاعب كرة قدم برازيلي محترف يلعب كلاعب خط وسط دفاعي لنادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرازيلي ، ويعتبر على نطاق واسع أحد أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعيين في كرة القدم العالمية. بدأ مسيرته الكروية في ساو باولو حيث سجل 11 هدفًا في 112 مباراة رسمية ، وانتقل كاسيميرو إلى ريال مدريد في 2013 وقضى أيضًا موسمًا على سبيل الإعارة في بورتو وكان جزءًا من فريق ريال مدريد الذي فاز بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا في خمسة مواسم. وفي المجموع ، فاز بخمسة عشر لقباً رئيسياً مع ريال مدريد ، منها خمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني ولقب واحد في كأس الملك وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة كاسيميرو آنا ماريانا ويكيبيديا

سيرة كاسيميرو

يتم تمثيل سيرة كازيمير بالمعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: كارلوس هنريكي خوسيه فرانسيسكو فينانسيو كاسيميرو. الاسم بالبرتغالية: كارلوس هنريكي كاسيميرو. تاريخ الميلاد: 23 فبراير 1992. مكان الميلاد: ساو جوزيه دوس كامبوس ، البرازيل. الجنسية: برازيلية. الإقامة: ساو جوزيه دوس كامبوس. الرياضة: كرة القدم. النادي الحالي: ريال مدريد. المركز: خط وسط دفاعي. الصورة: 14. الارتفاع: 1.85 م (6 قدم 1 بوصة). مسيرة الشباب: من 2002 إلى 2010 م. مهنة مهنية: من 2010 إلى الوقت الحاضر. المنتخب: منتخب البرازيل الأول. معرف اللاعب: يمكن الحصول على معرف اللاعب “هنا”.

شاهد أيضًا: معظم اللاعبين الذين فازوا بدوري أبطال أوروبا UEFA

ماذا يملك كاسيميرو في جيبه؟

سؤال “ماذا يوجد لدى كاسيميرو في جيبه” هو من الأسئلة المضحكة التي يطرحها مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم والإجابة على هذا السؤال هي: المحفظة والجوال ومفاتيح السيارة وليونيل ميسي والإجابة توحي بأن اللاعب البرازيلي غطى كاسيميرو ليونيل جيدا ميسي خلال المباريات التي يواجهها. والجدير بالذكر فيه أن كاسيميرو لاعب في المنتخب البرازيلي ، ولاعب لريال مدريد ، ويلعب مركز وسط مدافع.

شاهد أيضا: من هي زوجة لاعب ريال مدريد ميليتاو ويكيبيديا

بطولات كاسيميرو وإنجازاته

ساهم اللاعب البرازيلي كاسيميرو في العديد من الألقاب والبطولات ، خاصة ما يلي:

منذ مسيرته الاحترافية ، سجل أحد عشر هدفًا في 112 مباراة رسمية. فاز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد. حصل على ما يقرب من أربعة عشر لقبًا رسميًا مع ريال مدريد. فاز بالبطولة الإسبانية وفاز بكأس الملك. في عام 2019 ، فاز بكأس أمريكا الجنوبية. شارك في حوالي 3 بطولات كأس العالم.

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة لاعب ريال مدريد رودريغو؟

إنستغرام كاسيميرو

ينشط اللاعب البرازيلي كاسيميرو بشكل لافت على حسابه الوحيد والموثق على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، حيث يشارك جميع أخباره الاحترافية والرياضية عبر حسابه وإلى جانب بعض أخباره الخاصة ، صوره من المباريات والبطولات المثيرة. في الحياة اليومية ويتبعه أكثر من 15.8 مليون متابع من مختلف أنحاء العالم. World ويمكن متابعته من خلال حسابه الوحيد المعتمد على Instagram مباشرة “من هنا”.[1]

انظر أيضًا: كم عمر سيرجيو راموس

وصلنا هنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على اللاعب Casemiro وسيرته الذاتية ، لأننا ذكرنا ما لدى اللاعب Casemiro في جيبه ، بالإضافة إلى تحديد أهم بطولاته ورابطًا لحسابه الرسمي على Instagram.

السابق
ماذا يوجد في جيب راموس
التالي
مسلسل وش وظهر على اي قناة يعرض