غير مصنف

من هي كيرا فابريزيو kira fabrizio اليونانيه

من هي اليونانية كيرا فابريزيو؟ كفيديو مسرب لفضيحة في وادي رم ، انتشرت كيرا فابريزيو بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً داخل المملكة الأردنية الهاشمية ، الأمر الذي أثار غضبًا كبيرًا لدى الشعب الأردني بسبب هذا الأمر الذي يتعارض مع الدين والأخلاق. القيم. ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​ في الدول العربية نكتشف من هي كيرا فابريزيو وأيضاً قصة الفيديو المسرب لها عبر الموقع الرحال نيوزي.

قصة كيرا فابريزيو

قبل أن نتحدث عن من هي كيرا فابريزيو ، يجب أن نتحدث أولاً عن سبب انتشار اسمها كثيرًا في الدول العربية ، وتحديداً في المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث انتشر الفيديو خلال أيام العيد المبارك. أضحى من أفعال مخالفة للقيم والأخلاق العربية الإسلامية بين كيرا فابريزيو وزميلتها السائحة في وادي رم بالأردن وتم تصوير هذا الفيديو وبثه بواسطة سائحة عربية وحصل الفيديو على مشاهدات عالية بمجرد نشره ولكن سرعان ما اختفى من مواقع التواصل الاجتماعي.[1]

شاهدي أيضاً: من هي نورة الدوسري زوجة تميم بن حمد آل ثاني؟

من هي اليونانية كيرا فابريزيو؟

كيرا فابريزيو سائحة يونانية تبلغ من العمر 44 عامًا عملت كعضو هيئة تدريس في جامعة إيموري وجامعة ديوك وجامعة بوسطن ، وتحديداً كليات إدارة الأعمال حيث حصلت على درجة الدكتوراه. المعنويات في المنطقة السياحية الشهيرة بالمملكة الأردنية الهاشمية “وادي رم” وتم تصوير هذه الأحداث بواسطة سائح عربي ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.[1]

شاهدي أيضاً: من هي زوجة أمير المغرب ويكيبيديا؟

المركز كيرا فابريزيو ، يوناني: كيرا فابريزيو

تتمثل أهم المناصب التي شغلتها اليونانية كيرا فابريزيو في النقاط التالية:

عملت كعضو هيئة تدريس في جامعة إيموري وجامعة ديوك. عضو هيئة تدريس سابق في كليات إدارة الأعمال بجامعة بوسطن. نظمت عدة دورات تدريبية لتعليم طلاب الأعمال.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة تميم بن حمد العنود الهاجري ويكيبيديا

غضب بعد تسريب فيديو وادي رم

مقطع كيرا فابريزيو المسرب أثار غضب العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتم نشر الفيديو خلال أيام عيد الأضحى المبارك ، لكن عندما تم تصويره أصبح لغزا للجميع ، حيث قال البعض إن الفيديو تم تصويره قبل 8 سنوات. وقال البعض إن الفيديو كان حديثًا. المظهر والصور الأخيرة ، كما علق عليها الإعلامي الكاتب نضال سلامة عبر حسابه الرسمي على تويتر:[1]

يعني اين وزارة السياحة وهيئة الترويج السياحي من فيديو قلة الحياء بوادي رم .. معالي الوزير حتى لو كانوا اجانب كيف يسمح في بلد عربي مع القيم … وكيف يجوز تصويره.

شاهدي أيضاً: من هي نورة هذال الدوسري زوجة تميم بن تميم آل ثاني؟

كم عمر كيرا فابريزيو؟

توصلت الأبحاث إلى أن كيرا فابريزيو تبلغ من العمر حوالي أربعة وأربعين عامًا وأن هذا العمر لا يتطابق تمامًا مع مظهر المرأة في الفيديو ، حيث أن عمر المرأة في الفيديو أقل بكثير من 44 عامًا. كثير ، وهذا واضح من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عنه.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة حسين الجسمي المغربية؟

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال من هي كيرا فابريزيو اليونانية ، والتي من خلالها تعرفنا على اليونانية كيرا فابريزيو وتعرفنا على قصتها بصرف النظر عن عمرها.

السابق
من هن زوجات عبدالعزيز بن فهد بالأسماء والصور
التالي
ما هي الجامعة الخالية من الطلاب