غير مصنف

رابط مشاهدة فيلم عمهم تليجرام ايجي بست

رابط لمشاهدة فيلم Uncle Telegram EgyBest ؛ يعد فيلم عمهم للفنان محمد إمام من أبرز وأشهر أفلام عيد الأضحى لعام 2022 ، ويظهر فيه الفنان محمود حميدة والفنانة هنا الزاهد ، لذا من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على الفيلم. عمهم بالإضافة إلى قصة الفيلم ورابط لمشاهدة فيلم عمهم محمد إمام 2022 كامل مع رابط الترويجي للفيلم الرسمي.

فيلم العم محمد إمام ويكيبيديا

فيما يلي أهم وأهم المعلومات المتعلقة بفيلم عمهم:

عنوان الفيلم: Uncle – 2022. نوع العمل: فيلم. النوع: أكشن ، كوميدي ، إثارة. تاريخ الإصدار: 9 يوليو 2022. اللغة: العربية. اللهجة: اللهجة المصرية. بلد المنشا: مصر. إخراج: حسين المنباوي. بقلم: وسام صبري.

شاهد أيضا: موعد عرض فيلم عمهم محمد إمام ، قصة فيلم عمهم

قصة عمهم محمد إمام

عمهم فيلم أكشن درامي كوميدي تدور أحداثه حول ملاكم رياضي اسمه سلطان “محمد إمام” ويتورط سلطان مع صديقه سعيد في جريمة طباعة نقود تسبب له الكثير من المشاكل والمصاعب. مما جعله يقلب حياته رأسًا على عقب.

شاهد أيضا: شخصيات فيلم العم محمد إمام وتاريخ الإصدار

رابط مشاهدة فيلم Uncle Telegram EGY BEST

يمكن مشاهدة فيلم عم النجم محمد عادل امام بجودة عالية من خلال الرابط المعطى “من هنا” على منصة ايجى بست التى تبث جميع الافلام العربية والاجنبية القديمة والحديثة بجودة عالية منذ فيلم العم الفنان. تم طرح عادل إمام في دور السينما وهو من الأعمال التي سعى إليها العديد من المشاهدين في جمهورية مصر العربية والعالم العربي بسبب النجاح الذي حققه الفيلم حتى الآن.[1]

شاهدي أيضاً: أفلام عيد الأضحى وتاريخ طرحها

أبطال فيلم العم محمد إمام

فيما يلي أبطال فيلم عيد الأضحى المبارك “أمام” للفنان محمد عادل إمام:

محمد إمام

محمد إمام ، نجل زعيم الكوميديا ​​عادل إمام ، بطل عمهم. أهم المعلومات المتعلقة بها ترد في النقاط التالية:

الاسم الكامل: محمد عادل محمد إمام. مواليد: 16 سبتمبر 1984 “38 سنة”. مكان الميلاد: القاهرة ، مصر. الجنسية: مصري الجنسية. سنوات النشاط: من 1990 – حتى الآن. معرف الممثل: يمكن الوصول إلى معرف الممثل “هنا”.

شاهدي أيضاً: رابط مشاهدة فيلم تامر حسنى الجديد “حبك”

احمد الفيشاوي

أهم المعلومات عن الفنان أحمد الفيشاوي كالتالي:

الاسم الكامل: احمد محمد فاروق الفيشاوي. مواليد: 11 نوفمبر 1980 “42 سنة”. مكان الميلاد: القاهرة ، مصر. الجنسية: مصري الجنسية. سنوات النشاط: من 1985 – حتى الآن. معرف الممثل: يمكن الوصول إلى معرف الممثل “هنا”.

محمود حميدة

أهم المعلومات عن الفنان محمود حامد ما يلي:

الاسم الكامل: محمود حميدة حسن محمود حميدة. تاريخ الميلاد: 7 ديسمبر 1953 “سن 68”. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية. الجنسية: مصري الجنسية. سنوات النشاط: من 1986 – حتى الآن. معرف الممثل: يمكن الوصول إلى معرف الممثل “هنا”.

محمد سلام

أهم المعلومات عن الفنان محمد سلام ما يلي:

الاسم الكامل: محمد سلام. تاريخ الميلاد: 15 ديسمبر 1983 “سن 38”. مكان الميلاد: القاهرة ، مصر. الجنسية: مصري الجنسية. سنوات النشاط: من 2006 – حتى الآن. معرف الممثل: يمكن الوصول إلى معرف الممثل “هنا”.

السيد رجب

أهم المعلومات عن الفنان سيد رجب كالتالي:

الاسم الكامل: سيد رجب. تاريخ الميلاد: 16 نوفمبر 1950 “سن 72”. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية؟ الجنسية: مصري الجنسية. سنوات النشاط: من 1993 حتى الآن. معرف الممثل: يمكن الوصول إلى معرف الممثل “هنا”.

هنا الزاهد

أهم المعلومات عن الفنانة هنا الزاهد كالتالي:

الاسم الكامل: هنا عادل مصطفى زاهد. مواليد: 5 يناير 1994 “28 سنة”. مكان الميلاد: القاهرة ، مصر. الجنسية: مصري الجنسية. سنوات النشاط: من 2003 – حتى الآن. معرف الممثل: يمكن الوصول إلى معرف الممثلة “هنا”.

شاهدي أيضاً: مسلسل محمد إمام رمضان يعرض الأوقات

برومو لفيلم احبك

يمكنكم مشاهدة البرومو الرسمي لعمهم للفنان محمد إمام عبر الفيديو التالي:

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال عن رابط مشاهدة فيلم Uncle Telegram EgyBest والذي من خلاله تعرفنا على فيلم Uncle بالإضافة إلى أبطال العمل ، ورابط مشاهدته على موقع EgyBest.

السابق
نجلاء عبدالعزيز قبل وبعد
التالي
رابط مشاهدة فيلم بحبك تامر حسني تليجرام ايجي بست