غير مصنف

ما هو النادي الاكثر جماهيرية في الوطن العربي

ما هو النادي الأكثر شعبية في الوطن العربي؟ يهتم أعضاء الوطن العربي كثيرًا بكرة القدم لأنها من أبرز وأفضل المباريات العالمية والأكثر مشاهدة في العالم. منافسة قوية بين الأندية العربية لتحقيق أكبر عدد ممكن من الألقاب سواء على المستوى المحلي أو على المستوى القاري حيث يستمع الأفراد بشكل مكثف لمباريات كرة القدم لأحداث مذهلة ومميزة ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعرف على ما هو الأكثر شعبية نادي في الوطن العربي.

ما هو النادي الأكثر شعبية في الوطن العربي؟

أشهر الأندية في الوطن العربي هو النادي الأهلي المصري ، فهو النادي الأكثر شهرة في الوطن العربي ومحليًا في جمهورية مصر العربية والقارة الأفريقية. صفحة التواصل الاجتماعي الأكثر متابعة مع ما يقرب من 12 مليون متابع على منصة Facebook ، بالإضافة إلى تسعة ملايين متابع على منصة Twitter وأكثر من خمسة ملايين متابع على منصة Instagram.[1]

شاهدي أيضاً: هل هبط الأهلي؟

ما هي أشهر النوادي في الوطن العربي؟

على مستوى الوطن العربي يمكننا أن نجد العديد من أندية كرة القدم التي تحظى بشعبية واسعة وكبيرة إلا أننا نرفق أشهر عشرة أندية في الوطن العربي وشعبية كل ناد على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال الجدول التالي كالتالي :

الترتيب اسم النادي Twitter Facebook Instagram 1 الأهلي المصري 9 مليون متابع 11.87 مليون متابع 4.1 مليون متابع 2 الهلال السعودي 8.61 مليون متابع 345 ألف متابع 2.1 مليون متابع 3 الزمالك المصري 3.36 مليون متابع 6 مليون متابع 1.1 مليون متابع 4 الرجاء Al المغربي 42.8 ألف متابع 4.1 مليون متابع 521 مليون متابع 5 الاتحاد السعودي 3.64 مليون متابع – 871 ألف متابع 6 فوز السعودية 2.73 مليون متابع 21 ألف متابع 431 ألف متابع 7 الأهلي السعودي 1.85 مليون متابع 492 ألف مغربي 3.64 ألف متابع الوداد 56.2 ألف معجب 1.3 مليون معجب 303 ألف معجب 9 النجم الساحل 2.8 ألف معجب 897 ألف معجب 21 ألف معجب 10 العين الإماراتي 463 ألف معجب 115 ألف معجب 227 ألف معجب

أشهر نادي في ويكيبيديا في العالم

في الحقيقة نجد أن النادي الأكثر شعبية في العالم هو نادي ريال مدريد الإسباني ، يليه عن كثب نادي برشلونة الكتالوني ، وهو أكثر الأندية شعبية في الوطن العربي وخارجه ، حيث يمتلك كلا الفريقين ناديًا ضخمًا ورائعًا. القاعدة الجمهورية في جميع أنحاء العالم ، ناهيك عن الأكثر متابعة على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

شاهدي أيضاً: كم مرة فاز الوداد بدوري أبطال إفريقيا؟

أشهر النوادي في إفريقيا

تضم القارة الأفريقية عددًا كبيرًا من أشهر الأندية في الوطن العربي ، ومن أبرز دول القارة جمهورية مصر العربية ، موطن النادي الأهلي والعديد من الأندية الأخرى. قائمة أشهر الأندية في إفريقيا على النحو التالي:

نادي الأهلي المصري. نادى الزمالك المصرى. نادي تي بي مازيمبي الكونغولي. نادي الترجي التونسي. نادي أشانتي كوتوكو القبلي الغاني. نادي النجم الساحلي التونسي. أسيك أبيدجان إيفوري كلوب. نادي شباب القبايل الجزائري. نادي كانون ياوندي الكاميرون. نادي الرجاء المغربي. هارتس أوف أوك كلوب إيفوري “هارتس أوف أوكس”. نادي افريقيا الرياضي العاجي. نادي الصفاقسي الرياضي التونسي. نادي الجيش الملكي المغربي. نادى الاسماعيلى المصرى. نادي الهلال السوداني. نادي الوداد البيضاوي المغربي. نادي فيتا كلوب الكونغولي. النادي الإفريقي التونسي. نادي النيجر نامبيا. نادي قطن الكاميرون. نادي رينجرز النيجيري. نادي المريخ السوداني. نادي غينيا حيفا كوناري. نادي ناكانا للشياطين الحمر ، زامبيا. نادي وفاق سطيف الجزائري. نادي نجم الرماية النيجيري. نادي أورلاندوبيتس ، جنوب أفريقيا. نادي جوليبا المالي. نادي دينامو هراري.

شاهدي أيضاً: كم عدد بطولات الأهلي السعودية الرسمية؟

ما هي النوادي الأكثر متابعة على الشبكات الاجتماعية؟

وتجدر الإشارة إلى أن أكثر الأندية متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي هي أندية الكلاسيكو الإسبانية “برشلونة وريال مدريد” وتمكن باري سان جيرمان من احتلال المركز الرابع في جدول الترتيب بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي ، وفيما يلي نذكر: الجدول الذي يوضح ترتيب الأندية من حيث الأكثر متابعة هي كالتالي:

الترتيب فريق المتابعين البلد 1 ريال مدريد إسبانيا 277.7 مليون 2 برشلونة إسبانيا 275.12 مليون 3 مانشستر يونايتد 175.9 مليون 4 باريس سان جيرمان فرنسا 144.56 مليون 5 يوفنتوس إيطاليا 117.2 مليون 6 تشيلسي إنجلترا 110 22 مليون 7 ليفربول ميونيخ 106.8 100.23 مليون 9 مانشستر سيتي إنجلترا 90.65 مليون 10 آرسنال إنجلترا 82.5 مليون من وجهة النظر هذه وصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان ما هو النادي الأكثر شعبية في الوطن العربي ومن خلال تعرفنا على مجموعة واسعة من المعلومات المتعلقة بأندية كرة القدم. في العالم وتم تسليط الضوء أيضًا بشكل مباشر على أكثر الأندية متابعة على الشبكات الاجتماعية.

السابق
متى تنزل حلقات عيال نوف الساعة كم
التالي
من هي كوني تشو صاحبة افتح بشره في العالم