غير مصنف

حل لغز ماهو الشي الذي يستحيل اكله في المساء

حل اللغز حول ما لا يمكن أكله في المساء ، الألغاز مختلفة وتختلف في طبيعتها وفكرة وضعها ، وغالبًا ما تهدف الألغاز إلى تنشيط العقل وزيادة الذكاء وإعطاء الكثير من الثقافة أو معلومات رياضية أو فيزيائية أو حتى عامة ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتعلم حل لغز ما لا يمكن تناوله في المساء ، مع مجموعة من الألغاز المختلفة.

ما لا يمكن أكله في المساء؟

اللغز هو كل شيء لا يعرفه الشخص وتختلف الألغاز في طبيعتها بناءً على الفكرة والغرض من طرحها وعادةً ما تشترك جميع الألغاز في نفس الهدف لأنها تهدف إلى تنشيط الدماغ وإعطاء المعلومات للمجموعة في الاستجواب فضلًا عن التسلية والترفيه ووقت الهضم ، ولنتعلم في حل اللغز ، ما الذي لا يمكن تناوله في المساء؟

غداء.

يجب ألا يتم تناول الغداء في الصباح ولا في المساء ، ولكن في فترة ما بعد الظهر ، وهذه الألغاز لا تحتاج إلى شرح ولا تتطلب الكثير من التفكير والجهد.

وانظر أيضا: بخالد 195 ريال من الفئات التالية: 5 ريال ، 10 ريال ، 50 ريال. إذا كان لها نفس عدد الطوائف المختلفة

ألغاز سهلة مع حلول

تختلف الألغاز في الصعوبة وفيما يلي مجموعة من الألغاز البسيطة مع حلولها:

اللغز: ما الذي يتابعك باستمرار ، يشاهد كل تحركاتك ولكن لا يلمسك؟ الجواب: ظلك. ريدل: المرأة هي عمة أبناء عمومتك ، لكنها ليست عمتك ، فمن هي؟ الجواب: والدتك. ريدل: شيء طويل عندما يكون صغيرًا ولكن عندما يصبح قديمًا يكون قصيرًا ، فما هو؟ الجواب: شمعة. اللغز: أيهما أثقل ، طن من الطوب أم طن من الريش؟ الجواب: طن من الطوب يساوي طن من الريش لأن الطن متماثل في كلتا الحالتين. ريدل: كان عمري 8 سنوات عندما كان والدي 31. الآن عمر والدي ضعف عمري ، كم عمري الآن؟ الجواب: الابن عمره 23 سنة والأب 46. ريدل: ما هو اللون الأخضر على الأرض والأسود في السوق والأحمر في المنزل؟ الجواب: شاي.

انظر أيضًا: ما هذا الشيء الذي خلقه الله نباتًا ثم جعله كائنًا غير حي؟

ألغاز ممتعة مع حلول

تهدف الألغاز إلى أن تكون ممتعة ، وتمضي الوقت وتستمتع ، وفيما يلي مجموعة من الألغاز الممتعة مع حلولها:

ريدل: ما هو هذا الشيء الذي تراه ولكن لا يمكنك التقاطه مهما حاولت ، الحرف الأول يقتل وحرفه الأخير هو أساس الحياة؟ الجواب: الجنة. ريدل: شهر من السنة ، إذا حذفت الحرف الأول ، يصبح اسم فاكهة مليئة بالأشياء الشيقة؟ الجواب: يوليو. ريدل: يوجد منزل من طابق واحد ، كل شيء فيه مطلي باللون الأحمر ، والأبواب الحمراء ، والنوافذ الحمراء ، والأثاث الأحمر ، ما لون الدرج؟ الجواب: البيت ليس به درج حيث أنه من طابق واحد. لغز: لديك كوب من الحليب وكوب من الماء ، تحتاج إلى سكبهما في نفس الوعاء لتتمكن من التمييز والفصل بين السائلين ، كيف تفعل ذلك؟ الجواب: نضع الماء ونجمده ونصب الحليب. لغز: رجل خرج تحت المطر بدون مظلة أو قبعة ، لكن لم تبلل شعرة واحدة على رأسه. الجواب: لأن الرجل أصلع.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لحل لغز ما لا يمكن تناوله في المساء ، حيث قمنا بتضمين مجموعة من الألغاز السهلة والممتعة مع حلولها.

السابق
من هي أميرة الزهير ويكيبيديا
التالي
اسم اغنية ماجد المهندس الجديدة 2022