غير مصنف

اسماء ممثلين مسلسل حب أبيض وأسود بالصور

أسماء ممثل سلسلة الحب بالأبيض والأسود بالصور ؛ حيث أن الدراما التركية من أشهر وأشهر أشكال الفن في الوطن العربي اليوم ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط ، ومن أشهر الأعمال التركية مسلسل الحب الأسود والأبيض ، وذلك من خلال رابط الموقع سنتعرف على المسلسل ماعدا قصته ، كما سنتعرف على أسماء الممثلين في مسلسل الحب الأسود والأبيض.

مسلسل حب ابيض واسود

أهم المعلومات المتعلقة بمسلسل Black and White Love هي كالتالي:

عنوان المسلسل بالعربية: حب أبيض وأسود. عنوان المسلسل باللغة التركية: Siyah Beyaz Aşk. بلد المنشا: تركيا. الإطار الذي يقع فيه العمل: الرومانسية – العمل. الفئة العمرية المناسبة للعرض: +14. عدد حلقات المسلسل الأصلي: الحلقة 32. بطل العمل: إبراهيم شليكول “فرحات”. بطلة العمل: برجي عقلي “أصلي”.

شاهد أيضا: قصة المسلسل التركي “حكايات الجزيرة” ويكيبيديا

قصة حب أبيض وأسود

المسلسل التركي Black and White Love تدور قصته حول أصلي ، امرأة جميلة كريمة تعمل طبيبة بشرية في أحد مستشفيات تركيا. حاسوب عم فرحات ، حيث يحتوي هذا الكمبيوتر على العديد من الملفات الخطيرة المتعلقة بأنشطته غير المشروعة ، ومن ثم تستمر الأحداث المثيرة التي تجمع بين الحب والخير والشر ، مع إجبار الأصل على الزواج من فرحات ، رغم أنها اضطرت إلى علاج فرحات حتى تتشكل علاقة الحب بين “أصلي” الطيب والشر. “فرحات”.[1]

شاهدي أيضاً: اسم الممثلين في مسلسل My Brothers

اسماء ممثلي مسلسل حب ابيض واسود بالصور

يُعد مسلسل Black and White Love من أهم الأعمال الفنية في تركيا ، وشارك فيه عشرات الممثلين والممثلات ، ومن أبرزهم وأبرزهم ما يلي:[1]

ابراهيم شيليكول

إبراهيم جليكول ممثل تركي حالي وعارضة أزياء سابقة. يبلغ من العمر حوالي 40 عامًا. ولد في 14 فبراير 1982 م. يشار إلى أن إبراهيم بدأ حياته كلاعب كرة سلة وبدأت حياته الفنية عام 2007 من فيلم أتوراي ومن أهم وأبرز المسلسلات التي شارك فيها مسلسل عفت ومسلسل رد الفعل ومسلسل الرحمة حتى شارك فيها. أهم أعماله الفنية مسلسل حب أبيض وأسود.

شاهد أيضًا: تاريخ عرض ‘Love Logic Revenge’

بيرج أكلاي

بيرس أكالاي هي ممثلة تركية تبلغ من العمر 38 عامًا ، ولدت في اسطنبول في 19 يونيو 1984 م حتى قدمت مسلسل Black and White Love.

شاهد أيضًا: تاريخ مسلسل Game of Fortune

ارزو جمزي

أرزو جامزي كيلينتش هو فنان ومخرج تركي يبلغ من العمر 53 عامًا. ولدت في 31 مارس 1969 في مدينة في تركيا. تخرجت أرزو في المسرح من جامعة أنقرة عام 1994 وشاركت أيضًا في العديد من الأفلام والمسلسلات من أهمها مسلسل تاكسي الزهور.

تحقق أيضًا من: كم عدد حلقات السلسلة القديمة؟

سوف أنام onsal

سينم اونسال ممثلة تركية تبلغ من العمر 29 عامًا تقريبًا ، ولدت في 21 يونيو 1993 م ، ومن أشهر أدوارها دور نازلي في مسلسل دكتور هو ، كما قدمت العديد من الأعمال الفنية الأخرى. مثل سلسلة Star Shepherd.

انظر أيضًا: متى سيتم عرض الجزء الثاني من سلسلة “أمر الإخلاء”

طاقم الحب بالأبيض والأسود

يتكون طاقم مسلسل Black and White Love من النقاط التالية:

إبراهيم تشيليكول بدور فرحات. بيرج أكلاي في الدور الأصلي. أرزو جمزي. سوف ينام Onsal. محمد أوزنر. ايس ديدير. كاهيت جوك. كافريار بوركو. اوجور اصلان. دنيز جاليلي أوغلو. بقلم أوزليم زينب دينسل.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال عن أسماء ممثلي مسلسل الحب الأبيض بالصور ، والتي من خلالها ، بالإضافة إلى قصة العمل ، تعرفنا على مسلسل الحب الأسود والأبيض وتعرفنا أيضًا على ذلك. – استدعاء الممثلين في الصور مع رابط البرومو الرسمي للمسلسل.

السابق
كم عمر المخرج أنيس الحبيب
التالي
من هو أنيس الحبيب ويكيبيديا