غير مصنف

كاظم الساهر هل عندك شك كلمات

كاظم الساهر كلام مشكوك فيه؟ كفنان عراقي مشهور لديه أربعة عقود من الفن وراءه ، يمتلك الفنان كاظم الساهر العديد من الأعمال الغنائية التي تحظى بشعبية كبيرة بين الناس في العالم العربي ، ومن هذه الأعمال أغنية “هل لديك شك” ، و من خلال موقع الرحال نيوز سنلتقي بالفنان كاز الساهر ، بالإضافة إلى كلمات أغنيته الشهيرة هل عندك وشكوك ورابط التحميل والاستماع.

من هو كاظم الساهر على ويكيبيديا؟

كاظم الساهر فنان ومغني وموسيقي عراقي ، ولد في 12 سبتمبر 1957 م ، ويبلغ من العمر 64 عامًا تقريبًا. في شبابه ، الذي شكل رجلاً طموحًا عصاميًا ، حصل على غيتار من خلال بيع الآيس كريم والكتب ، ثم أتقن العود ، وعلم نفسه العزف عليه وهو في الثانية عشرة من عمره.[1]

شاهدي أيضاً: سبب وفاة طليقة كاظم الساهر

كاظم الساهر هل عندك شك في كلمات الأغنية؟

كلمات اغنية هل لديك شك لكاظم الساهر ممثلة في السطور التالية:[1]

هل لديك شك في أنك أجمل وأندر امرأة في العالم ؟! وأهم امرأة في العالم هل عندك شك ؟! هل عندك شك في أن دخولك إلى قلبي هو أعظم يوم في التاريخ وأجمل خبر في العالم ؟! هل عندك شك في أنك حياتي وحياتي وأنني سرقت النار من عينيك وحدثت أخطر ثوراتي ؟! أيها الورد ، الريحان ، الياقوت ، السلطان ، النعمة والشرعية بين جميع الملكات ، يا قمر ، كل مساء يخرج من نافذة الكلمات ، يا آخر موطن ولدت فيه ودفنت فيه ، وأقوم بنشر كتاباتي يا عزيزتي ، انت عزيزتي. لا أعرف كيف دفعتني الأمواج إلى قدميك ، ولا أعرف كيف مشيت إليّ وسرت إليك دافئًا ، فأنت مثل ليلة الحب من اليوم الذي طرقت فيه الباب بدأت الحياة. كم كان قلبي رقيقًا عندما عرفتك بين ذراعيك ، كم كانت سعادتي عظيمة عندما وجدتك حياتي

شاهدي أيضاً: من هي زوجة كاظم الساهر ويكيبيديا؟

حمل الاغنية عندك شك

https://almrj3.com/wp-content/uploads/2022/07/ تحميل-أغنية-هل-عندك-شك-. mp3

شاهدي أيضاً: من هي سارة المقني زوجة كاظم الساهر التونسية؟

الاستماع إلى الأغنية لديك شكوك mp3

أغنية “هل لديك شك” لكاظم الساهر هي واحدة من أشهر الأعمال الغنائية العربية المشهورة والمعروفة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم العربي ويمكنك الاستماع إليها في ميزة mp3 “From Here”.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام مقال كاظم الساهر ، هل تشك في أي كلمات التقينا بها مع الفنان العراقي كاظم الساهر عندما التقينا بأغنيته الشهيرة هل عندك شك؟ كلمات هذه الاغنية و رابط التحميل و الاستماع.

السابق
كم عمر تالا صفوان
التالي
من هي سلمى احمد شوبير ويكيبيديا