غير مصنف

من هي سلمى احمد شوبير ويكيبيديا

من هي سلمى أحمد شوبرت ويكيبيديا؟ حيث بعد أن احتلت سلمى أحمد شوبرت أحد المراكز الرياضية المهمة في نادي الأهلي المصري ، والتي يتحدث عنها كثير من أهل الشارع المصري ، من خلال موقع الرحال نيوز ، بالإضافة إلى سيرتها الذاتية ، سنتعرف على من هي سلمى أحمد شوبرت وأيضًا اعرف من هو والدها احمد شوبرت.

من هي سلمى أحمد شوبرت – ويكيبيديا

سلمى أحمد شوبرت هي ابنة حارس مرمى سابق بالنادي الأهلي وسلمى في عقدها الرابع والجدير بالذكر أنها تعمل حاليًا في العلاقات العامة لنادي الأهلي المصري بالإضافة إلى وظيفتها. كمقدمة إذاعية لإحدى القنوات الإذاعية المصرية الشهيرة وبفضل هذا العمل ، العديد من طرق التمويل المختلفة لها ، مثل الحصول على راتب مماثل ، قُدر راتب سلمى بحوالي 100،000 جنيه شهريًا لعملها في نادي العلاقات العامة.[1]

شاهدي أيضاً: من هي دانة العتيبي من ويكيبيديا

سيرة سلمى احمد شوبرت

أهم المعلومات عن الفتاة ، نجل الرياضي الشهير أحمد شوبرت ، ترد في الأسطر التالية:

الاسم العربي: سلمى أحمد شوبرت. الاسم بالانجليزي: سلمى احمد شبير. الميلاد: ربما في الثمانينيات> العمر: ربما في العقد الرابع. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية. الجنسية: مصري. الجنسية: جمهورية مصر العربية. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: الإنجليزية. الحالة الاجتماعية: غير معروف. الوظيفة: وظيفة عليا في العلاقات العامة بالنادي الأهلي المصري.

شاهدي أيضاً: من هو زوج العنود العيسى؟ – ويكيبيديا

من هو والد سلمى شوبرت؟

والد سلمى شوبرت هو حارس مرمى الأهلي الأسبق أحمد عبد العزيز شبير ويبلغ من العمر 62 عامًا تقريبًا حيث ولد في 28 سبتمبر 1960 م طنطا سيتي ، وبصرف النظر عن كونه نائبًا لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سابقًا ، فهو يعمل أيضًا بصفته نائبًا لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم. معلق كرة قدم ومذيع رياضي تلفزيوني.

شاهدي أيضاً: هل تزوج بيسان إسماعيل وأنس الشايب؟

انستجرام سلمى احمد شوبرت

سلمى أحمد شوبرت تعمل كمقدمة برامج في إحدى القنوات الإذاعية ، بالإضافة إلى أنها عضو في مكتب العلاقات العامة بالنادي الأهلي المصري.

شاهدي أيضاً: من هي تالا صفوان من ويكيبيديا

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية مقال ويكيبيديا من هي سلمى أحمد شوبرت الذي تعرفنا من خلاله على ابنة اللاعبة الشهيرة سلمى أحمد شوبرت وتعرفنا أيضًا على سيرتها الذاتية بالإضافة إلى من هو والدها الرياضي الشهير أحمد شوبرت.

السابق
كاظم الساهر هل عندك شك كلمات
التالي
صور تهاني رأس السنة الهجرية 1444 جديدة ومميزة