غير مصنف

اسماء شخصيات الموتى السائرون مع الصور

يمشي أسماء الشخصيات الميتة بالصور ؛ نظرًا لأن “The Walking Dead” هي واحدة من أكثر سلاسل الخيال العلمي والرعب إثارةً وابتكارًا ممزوجة بالدراما الأكشن ، فهي تحظى بشعبية كبيرة بين العديد من محبي المسلسلات الأمريكية ، لذلك من خلال الصفحة الرحال نيوزية ، سنتعرف على مسلسل Walking Dead باعتباره سنناقش قصة المسلسل وكذلك الشخصيات الموجودة في الصور.

سلسلة The Walking Dead – ويكيبيديا

أهم المعلومات المتعلقة بمسلسل The Walking Dead تتمثل في النقاط التالية:

اسم السلسلة: The Walking Dead. العنوان الانكليزي: The Walking Dead. النوع: رعب – دراما – نهاية العالم وما بعدها. الموضوع: الزومبي – مهارات البقاء على قيد الحياة. مستوحى من: The Walking Dead Series من تأليف روبرت كيركمان وتوني مور وتشارلي أدلارد. بقلم فرانك دارابونت. المطور: فرانك دارابونت. الدولة: الولايات المتحدة الأمريكية. لغة العمل: الإنجليزية. عدد المواسم: 11 مواسم. عدد الحلقات: 177 موسماً. المنتج المنفذ: جيل آن هيرد. مكان التصوير: جورجيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. الكاميرا: ديفيد بويد. طول الأداء: 42 – 67 دقيقة. الموسيقى: بير ماكريري. شركة الإنتاج: EMC Studios. الموزع: شبكة IMC. القناة: IMC. تنسيق الصورة: 1080i. البث الأول: 31 أكتوبر 2010. الجوائز: جائزة MTV Movie Award لأفضل وغد.

راجع أيضًا: تاريخ إصدار الرجل العنكبوت ليس هو الطريق إلى المنزل

قصة مسلسل The Walking Dead

The Walking Dead هو مسلسل تلفزيوني أمريكي أكشن ورعب يعتمد على سلسلة الكتب المصورة التي تحمل الاسم نفسه والتي أنشأها روبرت كيركمان وتوني مور وتشارلي أدلارد. يتم تمثيل الناجين في الغابات والصحاري للاختباء من أجل البقاء على قيد الحياة. عدد كبير من المجموعات ولكل مجموعة قائدها الخاص.[1]

شاهد أيضاً: قصة الرجل العنكبوت الجديد بأي حال من الأحوال

المشي أسماء الشخصيات الميتة بالصور

الشخصيات الرئيسية في سلسلة The Walking Dead هي كما يلي:[1]

ريك غريمس

ريك غرايمز هو الشخصية الرئيسية في فيلم “The Walking Dead” وهو يعمل كنائب عمدة سابق لولاية جورجيا ، وبما أن ريك عضو في الشرطة يمكنه قيادة مجموعة من الناجين ، تتبع الأحداث ويظل ريك هو الزعيم من بداية الموسم الأول حتى نهاية المسلسل.

شين والش

شين والش مع ريك على الشرطة وهو أفضل صديق له وبدأت الأمور في السوء مما تسبب في تدهور علاقة شين والش مع بريك وأصبح أحد أخطر الأفراد في المجموعة وينتهي دور شين والش في الموسم الثالث. . .

انظر أيضًا: جميع أسماء شخصيات Boku No Hero بالصور

لوري غرايمز

لوري غرايمز هي زوجة ريك وأثناء تفاقم الأحداث ، تعتقد أن ريك قد مات وهذا يجعلها تدخل في علاقة مع صديقه المقرب شين والش ، وهو أحد أسباب تدهور علاقة ريك مع والش ، ودور لوري. . ينتهي في الموسم الثالث.

أنظر أيضا: شخصيات سلاحف النينجا مع الصور

أندريا

أندريا ، محامية الحقوق المدنية السابقة والناجية من مدينة أتلانتا ، ملتزمة جدًا بإنقاذ أكبر عدد ممكن من الأشخاص وقد بذلت قصارى جهدها لحماية الآخرين.

أنظر أيضا: أسماء أميرة ديزني بالصور

ديل هورفاث

Dale Horvath هو أحد الناجين من Atlanta و Dale يمتلك سيارة لحماية نفسه من خطر الزومبي ويعيش في تلك السيارة مع مجموعة من الناجين الآخرين ولديه دور ملموس للغاية في إنقاذ العديد من الأشخاص ، على الرغم من تقدمه في السن. .

شاهدي أيضاً: من هم شخصيات افتح يا سمسم

ديريل ديكسون

أحد أهم الناجين ، داريل ديكسون ، يعمل كصياد للمجموعة ، وداريل ديكسون هو عضو مهم في المجموعة ، ويدعم دائمًا ويد ريك ، حيث يعمل داريل بصفته اليد اليمنى لريك.

انظر أيضًا: 15 أفضل مسلسل أنمي للكبار

كارول بيليتير

تعمل زوجة إد كارول بيليتير وأمها صوفيا كارول كربة منزل ضعيفة للغاية ، حيث تتحول إلى امرأة قوية وعضو مهم في مجموعة الناجين ، بدءًا من كارول في الموسم الأول وتنتهي في الموسم الثاني.

تحقق أيضًا من: أقوى 10 شخصيات أنيمي من قطعة واحدة في كل العصور

ميريل ديكسون

ميرل ديكسون هو الأخ الأكبر لديرل وهو شخص عنصري وعنيف لأنه مدمن على المخدرات.

شاهدي أيضاً: أفضل أسماء شخصيات الأنمي باللغتين العربية والإنجليزية بالصور

مورجان جونز

خلال الموسم الأول ، كان مورجان جونز أول ناجٍ يلتقي به ريك بعد خروجه من المستشفى ، ومورغان هو أحد أشجع الناجين وواحد من أكثر الناجين خبرة في القتال.

هيرشل جرين

هيرشل جرين هو ماجي جرين ووالد بيث ، الذي يعمل أيضًا كطبيب بيطري ومزارع ، ويبدأ دور هيرشل في الموسم الثالث وينتهي في الموسم الرابع ببضع مقاطع قصيرة جدًا.

ساشا ويليامز

ساشا ويليامز هي الأخت الصغرى لـ Tyrese وتعمل كقناصة للمجموعة حيث تتمتع بقدرات خاصة للغاية ، وتنضم Sasha إلى المسلسل خلال الموسم الرابع.

انظر أيضًا: من هو أفضل كاتب أنمي ، قائمة أفضل 10 كتاب أنمي تم تصنيفهم في جميع أنحاء العالم

أسماء الشخصيات الداعمة لـ The Walking Dead

الشخصيات الثانوية من سلسلة The Walking Dead هي كما يلي:

إيما بيل بدور إيمي ، أخت أندريا الصغرى. المفارقة سينجلتون بدور ثيودور. فتاة بريسكوت سايلز بدور جاكي. أندرو روتنبرغ في دور جيم. خوان غابرييل باريجا في دور موراليس. نورمان ريدوس في دور داريل ديكسون. ميليسا ماكبرايد في دور كارول بيليتير. ماديسون لينتز في دور صوفيا بيليتير وابنة إد وكارول. آدم ميناروفيتش في دور إد بيليتير ، زوج كارول ووالد صوفي. مادي لوماكس بدور إليسا موراليس. فيفيانا تشافيس فيجا بدور ميراندا موراليس. نوح لوماكس في دور لوي موراليس ، ابن موراليس وميراندا. مايكل روكر في دور ميرل ديكسون ، جندي سابق. نوح إمريك مثل د. إدوين جينر.

انظر أيضًا: أسماء شخصيات كرتونية سونيك بالصور

مشاهدة مسلسل The Walking Dead

The Walking Dead هي واحدة من أشهر مسلسلات الرعب والإثارة الممزوجة بالدراما والخيال العلمي ، لذلك يبحث الكثير من الناس عن موقع إلكتروني لمشاهدة المسلسل عبر الإنترنت ، ويمكن مشاهدة المسلسل مباشرة “هنا”.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال حول أسماء شخصيات ميت يمشي بالصور ، تعرفنا من خلالها على مسلسل The Walking Dead ، بالإضافة إلى قصة المسلسل ، كما تعرفنا على ما يلي: تسمى شخصيات المسلسل بالصور ، بالإضافة إلى أسماء الشخصيات الداعمة.

السابق
من هي زوجة باسم الكربلائي ويكيبيديا
التالي
ديانة هادية غالب مسلمة ام مسيحية