غير مصنف

من هي أخت شوق الهادي ويكيبيديا

من هي الأخت شوق الهادي ويكيبيديا؟ بما أن شوق الهادي من أبرز وأشهر فناني دولة الكويت على وجه التحديد ومنطقة الخليج العربي بشكل عام ، فإنه يتمتع أيضًا بحب العديد من المشاهدين والمتابعين ، لذلك من خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على من هو شوق الهادي ويكيبيديا وسنعرف أيضًا من هي فرح الهادي ويكيبيديا أختها ، بالإضافة إلى روابط حسابات الثنائي على منصات التواصل الاجتماعي.

من هو شوق الهادي؟ – ويكيبيديا

شوق الهادي ممثلة كويتية تبلغ من العمر 26 عامًا ، من أصل وجنسية كويتية. ولدت في 3 ديسمبر 1996 م. جدير بالذكر أن شوق جميلة حصلت على جواز سفر أوروبي بالإضافة إلى جواز سفر كويتي والجدير بالذكر أن شوق بدأت مشوارها الفني عام 2007 وهي في الحادية عشرة من عمرها شاركت في العديد من المسلسلات والأعمال الفنية الخليجية ، ثم انضم شوق للمسرح من خلال لعبة الخفافيش.

شاهدي أيضاً: من هو زوج شوق الهادي الثاني؟

سيرة شوق الهادي

فيما يلي أهم المعلومات عن الفنان الكويتي شوق الهادي:

الاسم الكامل: شوق سعد فرحان الهادي. العنوان بالانجليزي: شوك الهادي. الاسم المستعار: شوق الهادي. تاريخ الميلاد: ولدت في 3 ديسمبر 1996 م. مكان الميلاد: ولدت في دولة الكويت. الإقامة: يعيش في مدينة الكويت – الكويت. الجنسية: دولة الكويت. الجنسية: يحمل الجنسية الكويتية. التعليم: حاصلة على شهادة الثانوية العامة. اللغة الأم: العربية. اللغات الثانوية: اللهجة الكويتية. المهنة: ممثلة – ناشطة اجتماعية. سنوات في العمل: بدأت في عام 2007 وما زالت تعمل حتى اليوم. الحالة الاجتماعية أعزب. عدد الاطفال: لا يوجد.

شاهدي أيضاً: من هي فرح الهادي ويكيبيديا

من هي أخت شوق الهادي؟ – ويكيبيديا

الأخت شوق الهادي ناشطة اجتماعية وصانعة محتوى فرح الهادي ، معروفة على نطاق واسع في العالم العربي بالمحتوى المهم للغاية الذي تقدمه عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، فقد انتهت من التمثيل.[1]

شاهدي أيضاً: من هو بدر الماس زوج شوق الهادي؟

سيرة فرح الهادي

أهم المعلومات عن فرح الهادي نعرضها في النقاط التالية:

الاسم: فرح سعد فرحان هادي. الاسم الانكليزي: فرح هادي. مكان الميلاد: ولدت في مدينة الكويت. مكان الاقامة: يسكن في مدينة الكويت. العرق: عربي من اصل عراقي. الدين: قبول الدين الإسلامي. العقيدة الطائفية: أهل السنة والجماعة. التعليم: حاصل على شهادة جامعية. التخصص الجامعي: تخصص تسويق. ألما ماتر: جامعة الكويت. اللغة الأم: العربية. اللغات الثانوية: اللهجة الكويتية. المهنة السابقة: ممثلة وممثلة صوت. المهنة الحالية: ناشط ومدون ومدون. الحالة الاجتماعية: متزوج.

شاهدي أيضاً: فرح الهادي قبل وبعد

إنستغرام فرح الهادي

صاحبة المحتوى والمدونة الاجتماعية فرح الهادي تمتلك حسابًا رسميًا وموثقًا على منصة التواصل الاجتماعي Instagram ، ومن خلال هذا الحساب تترك باستمرار تقنية البث المباشر. قم بزيارة حساب فرح مباشرة “من هنا”.

شاهدي أيضاً: كم يبلغ ارتفاع فرح الهادي؟

سناب شات شوق هادي

شوق الهادي ، فنانة كويتية ، شقيقة صانعة المحتوى فرح الهادي ، تمتلك حسابًا رسميًا موثقًا بعلامة زرقاء على منصة Snapchat ، يضم شوق ما يقرب من ثلاثة ملايين متابع ويمكن الوصول إلى الحساب مباشرة. “من هنا”.

هكذا؛ وصلنا إلى ختام المقال من هي أخت شوق الهادي وويكيبيديا ، حيث تعرفنا من خلالها على الفنانة الكويتية شوق الهادي ، بالإضافة إلى شقيقتها فرح الهادي ، كما ناقشنا موضوع اتصال حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالثنائي.

السابق
سبب وفاة كمال حجاب
التالي
سبب القبض على ريم الرياحي