غير مصنف

اسماء ابطال مسلسل قيامة الساحرات 2022 وموعد العرض

مسلسل قيامة الساحرات 2022 Series Hero Names and Show Date ، المسلسل المعلن عنه حديثًا والذي من المتوقع أن يحدث نقلة نوعية في عالم الإنتاج والكتابة في المملكة العربية السعودية. بحث جاد عن موعد إصدار سلسلة Witches Resurrection والطاقم الذي سيمثلها ، لذا يوفر لك الموقع الرحال نيوزي معلومات سهلة الوصول حول قصة المسلسل الخيالي Witches Resurrection 2022 وأبطال العمل.

ويكيبيديا قيامة السحرة

قيامة السحرة مسلسل من إنتاج MBC Studios التابعة لقنوات MBC. هذا العمل مأخوذ عن قصص الكاتب الأعلى دخلاً “أسامة المسلم” وإخراج “يكلان يا دور وكريغ بيكلز” وإنتاج “زينب أبو السمح ودومينيك بارلو” وسيبدأ تصوير المسلسل في. السعودية في مدينة نيوم ومواقع سعودية أخرى ، اليوم الثلاثاء ، العاشر من أغسطس 2022 م ، بحيث تتكون من عشرة أجزاء وتعتمد على قصص خيالية ، ومن المنتظر عرض الحلقات الأولى. من العمل بعد ذلك فهو جاهز قريبًا وقبل نهاية هذا العام.

شاهد أيضاً: كم عدد حلقات سلسلة Dangerous Turn

اسماء ابطال مسلسل قيامة الساحرات

وبعد الإعلان الرسمي عن بدء تصوير مسلسل “الساحرة” ، تبعت أسماء البطلتين اللتين تولتا أدوار هذا العمل دون الإعلان عن باقي فريق العمل أو المصورين وغيرهم. يعتمد على جهود سعودية بحتة بالإضافة إلى تنمية مواهب الجيل الناشئ من الفنانين السعوديين ، فتكون بطلتان العمل:[1]

عايدة القاسي

عايدة القصي ممثلة وملحنة سعودية ناشئة. بدأت عايدة العمل في المجال الفني عام 2018 ومن خلال المسرح. دور في مسلسل “إيال نوف” ومسلسل “الواقع الأخير”.

شاهدي أيضاً: مواعيد عرض مسلسل قصي خولي وفاليري أبو شقرة

سمية رضا

سمية رضا ممثلة سعودية من أصل ونسب. ولد رضا عام 1988 في المملكة العربية السعودية ويبلغ حاليًا من العمر 34 عامًا. بدأت رضا مشوارها الفني بالصدفة عندما اكتشفها المخرج “علي السمين” قبل خمس سنوات للانضمام إلى إحدى ورش التمثيل والمشاركة في عدة مسلسلات درامية أبرزها مسلسل “رشاش” مسلسل “بنات الملاكمة”. ومسلسل “بشر”.

موعد إصدار مسلسل قيامة الساحرات

ولم ترد أي معلومة عن موعد عرض مسلسل قيامة الساحرات ، لأن قناة MBC أعلنت مؤخرًا عبر استوديوهاتها أن تصوير هذا العمل الفني سيبدأ ، والمسلسل ينفذ حصريًا في المملكة العربية السعودية ، حيث يستخدم ضخمًا. الطاقة الإنتاجية ، ومن المتوقع أن يتم عرضها. المسلسل في أجزائه على إحدى قنوات MBC ومنصتها “شاهد VIP”.

شاهد ايضا: من كان مسلسل قص خولي كم عدد الحلقات

قصة من مسلسل قيامة الساحرات

تستند قصة مسلسل قيامة السحرة على مجموعة من القصص الخيالية مأخوذة من أعمال الكاتب “أسامة المسلم” وتدور أحداث العمل في التاريخ العربي القديم ، حيث تتناول صراعًا على الجزيرة العربية بين قبيلتين من السحرة ، وهذا الصراع بقيادة ساحرتين: “أفسار والدجاعة” العمل أكثر ملحمية وهذا المسلسل هو الأول من نوعه الذي يتم تصويره في “نيوم” مدينة التكنولوجيا و “إم بي سي”. “ستستخدم المجموعة كل طاقاتها الإنتاجية لإنتاج العمل بأفضل صورة.

وها نحن نصل إلى ختام هذا المقال عن أسماء أبطال مسلسل قيامة الساحرات 2022 وتاريخ عرضه والذي تطرق إلى أهم المعلومات حول مسلسل قيامة الساحرات من خلال التعرف على الممثلين والكاتب بالإضافة إلى مواعيد العرض وقصة المسلسل. السلسلة.

السابق
من هي بطلة مسلسل قيامه الساحرات
التالي
يعقوب العنزي سناب