غير مصنف

كم تبلغ ثروة عمر السومة

مدى ثراء عمر السومة يشتهر المهاجم السوري الدولي عمر السومة بلعبه في بطولات مختلفة في الشرق الأوسط منها الدوري السوري الممتاز مع الفتوى ، والدوري الكويتي الممتاز مع القادسية ، ودوري المحترفين السعودي. الأهلي وحاليا بدأ اللعب في دوري نجوم قطر مع العربي من قطر ، وعرفنا سابقا ما هو راتب عمر السومة مع الأهلي السعودي 2022 وسنعرف من خلال الموقع الرحال نيوزي عن عمر السومة. راتب سوما مع العربي وما هي ثروته حسب الإحصاءات الرسمية.

من هو عمر السومة من ويكيبيديا؟

عمر السومة لاعب كرة قدم سوري محترف يلعب كمهاجم لنادي دوري نجوم قطر “العربي” على سبيل الإعارة من النادي الأهلي السعودي. يمثل المنتخب السوري على المستوى الدولي. وعرف السومة بلقب “العقيد” ، وهو شخصية مدنية تاريخية في دمشق اشتهر بمقاومته للمحتلين. لشجاعته ومساعدته وكرمه. وبعد أن لعب مع الأهلي توج بلقب هداف الدوري السعودي لثلاثة مواسم متتالية وساعد الفريق على الفوز بالدوري عام 2016 ، بعد غياب 32 عاما عن بطولة الدوري الأخيرة.

شاهدي أيضاً: أهداف عمر السومة في مسيرته

سيرة عمر السومة

وتمثلت السيرة الذاتية للاعب عمر السومة بالمعلومات الموثقة التالية:

الاسم الكامل: عمر جهاد السومة. اللقب: العقيد. تاريخ الميلاد: 28 آذار 1989. مكان الميلاد: دير الزور ، سوريا. العمر الحالي: 33 سنة. الإقامة الحالية: قطر. الجنسية: سوري الجنسية. الدين: مسلم (حسب عقيدة أهل السنة والجماعة). الطول: 1.93 م (6 قدم 4 بوصات). مركز اللعب: مهاجم. النادي الحالي: النادي العربي القطري (معار من الأهلي السعودي). مسار الشباب: من 2001 إلى 2008. طريق الاحتراف: من 2008 حتى الآن. المنتخب: المنتخب السوري الأول. معرف اللاعب: يمكن الحصول على معرف اللاعب “هنا”.

شاهدي أيضاً: كم عمر سوما؟

ما مدى ثراء عمر السومة؟

يبلغ صافي ثروة عمر السومة في 2020-2021 5 ملايين دولار ، بحسب آخر الإحصاءات الرسمية لموقع networthlist المتخصص باحتساب التقديرات الإحصائية لجميع لاعبي كرة القدم ، لأن التقدير مبني على أمواله وراتبه ودخله. والممتلكات وعمر السومة من أغنى لاعبي كرة القدم في الأندية الخليجية. يُدرج اسمه ضمن أشهر لاعبي كرة القدم ، وحصل السومة على نحو 3.3 مليون دولار سنويًا من النادي الأهلي بالإضافة إلى الامتيازات. والتي يمكن أن تصل إلى ما يقرب من 4 ملايين دولار على مدار الموسم.[1]

انظر أيضًا: من هو الهداف التاريخي للدوري السعودي؟

كم هو راتب السومة مع العربي القطري؟

سيحصل عمر السومة على راتب سنوي من العربي قطر قدره 12 مليون ريال سعودي على مدار العام وسيتم تحديد 7 ملايين ريال سعودي كرسوم متأخرة. ووافق العربي والعربي على هذه الشروط واتفقا على 12 مليون ريال راتب سنوي و 7 ملايين ريال تدفع تدريجيا باسم النادي الأهلي.

إنستغرام عمر سوما

اللاعب اللامع عمر السومة لديه حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام يشارك من خلاله معظم أخباره الرياضية الاحترافية عبر حسابه الوحيد المعتمد على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام مباشرة “من هنا”.[2]

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على اللاعب عمر السومة وسيرته الذاتية وتحدثنا أيضًا عن مدى ثراء عمر السومة إلى جانب ذكر راتبه الجديد مع العربي القطري و a. رابط لحسابه الرسمي على Instagram.

السابق
عدد أهداف عمر السومة في مسيرته
التالي
من هي ندى زيدان زوجة جورج وسوف ويكيبيديا