غير مصنف

من هي غادة مصلي ويكيبيديا

من هي غادة مصلي ويكيبيديا ، إحدى أشهر الإعلاميات في الوطن العربي. قدمت العديد من العروض على عدة قنوات فضائية. انتشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسمها في الساعات الأخيرة بعد ورود أنباء عن استقالتها من مجموعة قنوات إم بي سي وتقبلها زملائها في القناة مؤخرًا. ودعتهم بعد أن تركت بصمة كبيرة في التاريخ الإعلامي ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على غادة مصلي وعمرها ومن هو زوج غادة مصلي وويكيبيديا.

من هي غادة موصلي؟ – ويكيبيديا

غادة مصلي مقدمة إعلامية وبرامج تحمل الجنسية السعودية. ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عام 1981 م. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. ثم درست علم الاجتماع ودخلت مجال الإعلام بالصدفة عام 2002 م من خلال تقديم برنامج مقهى وارتانا. ثم قدمت Live With Us في عام 2006 م ، وبدأت العمل كمذيعة على قناة MBC’s Good Morning Arab في عام 2016 م واستمرت هناك حتى عام 2022 م.

وانظر أيضا: من هو زوج ليلى بن علي السعودي

سيرة غادة موصلي

تعد غادة المصلي من أشهر الإعلاميات في الوطن العربي ، ومن أهم المعلومات المتعلقة بسيرتها الذاتية ما يلي:

الاسم الحقيقي: غادة عبد العزيز الموصلي. الإسم المستعار: غادة موصلي. اسم الأب: عبد العزيز الموصلي. تاريخ الميلاد: ولدت في 19 أكتوبر 1981 م. العمر: عمرها 40 سنة. مكان الميلاد: جدة ، المملكة العربية السعودية. الجنسية السعودية. الدين والإيمان: الإسلام. مكان الاقامة: المملكة العربية السعودية. اللغة الأم: العربية. اللغات الثانوية: يجيد اللغة الإنجليزية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: سهيل أبو سمح. المهنة: صحفي ومقدم. سنوات النشاط: بدأت حياتها المهنية من 2002 إلى 2022 م.

كم عمر غادة موصلي؟

غادة المصلي تبلغ من العمر 40 عاما. ولدت في مدينة جدة السعودية في 19 أكتوبر 1981 م. تنحدر غادة من عائلة سعودية. حصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال. ثم درست علم الاجتماع ودخلها الإعلام بالصدفة أثناء جلوسها في مقهى بلبنان. شاهدتها امرأة وطلبت منها إجراء اختبار إذاعي ، وقد نجحت في ذلك وتم قبولها على الفور لبدء استشاراتها الإعلامية هنا على عدة قنوات ، آخرها قناة MB Bad.

شاهدي أيضاً: من هو زوج سمية ريد في ويكيبيديا

زوج المذيع غادة موصلي

زوج غادة موصلي هو سماح سهيل أبو السمح ، مدربة طيران سعودية يعتقد أنه في عقده الرابع. نقلت وسائل الإعلام تفاصيل لقاءها الأول مع زوجها. قالت إنه كان أحد ضيوفها في إحدى حلقات برنامج صباح الخير العربي وتحدث معها بعد انتهاء الاجتماع. ووجد زملاؤها انسجامًا بينهم وسرت شائعات كثيرة بأنها كانت تعرفه مسبقًا ، لكن وسائل الإعلام نفت ذلك وبعد أسابيع من الاجتماع عقد زواجهما بحضور العائلة والأصدقاء وتزوجا في نفس العام.

شاهدي أيضاً: من هو زوج لينا الهاني على ويكيبيديا؟

إنستغرام غادة مصلي

غادة موصلي لديها حساب رسمي على انستجرام وقد وصل متابعيها إلى أكثر من 100 ألف متابع ومن خلاله تشارك العديد من الصور التي تلتقطها مع زوجها في أكثر من مناسبة سعيدة وفيديوهات لمرافقة زوجها في الرحلات وبعض الصور عندما كانت على MBC تلفزيون. ويمكنك متابعة آخر أخبار غادة مصلي عبر حسابها على إنستجرام “هنا”.[1]

بهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال بعنوان من هي غادة مصلي وويكيبيديا حيث تعرفنا على غادة مصلي ، عمرها الحقيقي ، من هو زوجها وحسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
من هو زوج غادة مصلي ويكيبيديا
التالي
عدد أهداف عمر السومة في مسيرته