غير مصنف

من هي زوجة عادل امام ويكيبيديا

من هي زوجة عادل إمام ويكيبيديا ، منذ ستة عقود أشهر محبي الشاشة العربية ، والتي عاد اسمها إلى الواجهة الإعلامية بعد التصريحات الأخيرة لزميلها الفنان عادل عيسى ، عن تراجع علاقة متينة. التي أحدثت عرضا خاصا سنتناوله من خلال موقع الرحال نيوز الذي سيقدم في السطور التالية معلومات تتيح لنا معرفة من هي هالة الشلقاني زوجة الفنان عادل إمام.

عادل لدي ويكيبيديا

عادل إمام ممثل وكاتب مسرحي مصري شهير ، وأشهرها في الوطن العربي ، وتتوزع أعماله بين التلفزيون والسينما والمسرح. من حيث الدخل المادي ، رغم أن بعضها كان مثيراً للجدل. يعد عادل إمام اليوم رمزًا ثقافيًا في تاريخ مصر الحديثة ، حيث شغل في عام 2000 منصب سفير النوايا الحسنة في المفوضية السامية للأمم المتحدة.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة تاميرا هجرس ويكيبيديا

سيرة عادل امام

عُرف عادل إمام بأنه كوميدي استطاع أن يدمج الأدوار الاجتماعية والسياسية والرومانسية مع الكوميديا ​​بسبب أدائه التمثيلي القوي ، لكن بداياته كانت أكثر جدية ، وفي القائمة التالية أهم بيانات السيرة الذاتية لله تعالى عادل إمام وهي كالتالي:[1]

الاسم الحقيقي: عادل محمد إمام محمد بخريني. اسم الأب: محمد إمام. اسم الأم: غير معروف. الاسم المستعار: عادل امام – بالانجليزية “عادل امام”. تاريخ الميلاد: 17 مايو 1940 م. محل الميلاد: حي السيد عائشة – القاهرة. العمر: حوالي 82 سنة. محل الإقامة الحالي: القاهرة. الجنسية: مصري. دين الاسلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. المسمى الوظيفي: بكالوريوس زراعة. الما الأم: جامعة القاهرة. اللغة: العربية – اللهجة المصرية. المهنة: ممثل. سنوات من النشاط: دخل عادل إمام عالم التمثيل منذ الستينيات وحتى الآن.

من هي زوجة عادل امام؟

زوجة عادل إمام ، حلا الشلقاني ، مصرية لا تنتمي إلى الوسط الفني ، وتنحدر من عائلة ثرية ومعروفة في القاهرة. تبلغ من العمر 75 عامًا من مواليد عام 1945 م. تؤكد بعض المصادر أنها تتمتع بدرجة عالية من الثقافة ، كونها خريجة جامعة القاهرة ، التقت بالفنان عادل الإمام الذي صادف رؤيتها من شرفة منزل المؤلف سمير خفاجي المطل على منزلها ، وهما الأخيران. تزوجت بعد قصة حب فريدة مازالت مستمرة ونتج عنها ثلاثة أبناء بخير (رامي – سارة – محمد).

كم عمر عادل امام؟

أكمل الفنان عادل إمام عيد ميلاده الـ 82 قبل نحو شهرين. ولد بحي السيدة عائشة بالعاصمة المصرية في 17 مايو 1940 م لعائلة فلاحية من قرية شحا التابعة للمنصورة بالدقهلية. كانت والدته الأكثر تأثيراً في شخصيته ، كما قال هو نفسه. أما والده فهو شاويش بشرطة القاهرة وله ثلاثة أشقاء المنتج عصام إمام وابنتان منى وإيمان زوجة الفنان مصطفى متولي.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة محمد إمام ويكيبيديا

مسلسل عادل امام

قدم عادل إمام عشرات الأعمال الناجحة على مدى ستة عقود. لديه حاليًا 126 فيلمًا و 16 مسرحية و 11 مسرحية في رصيده. تشمل أبرز أعماله التلفزيونية ما يلي:

أستاذ ورئيس القسم. تحلق فتى الأحلام. ماستر دريم. عراف؛ عفاريت عدلي علام. كيف تخسر مليون جنيه من النشل. مأمون وشركاه عوالم خفية. فرقة ناجى عطا الله. من او من؟ الدموع في عيون العاهرة. فنان ومهندس. الرجل والدخان صاحب السعادة. ساحر.

هكذا؛ في ضوء استعراضنا لقائمة الأعمال الدرامية للفنان الكبير عادل إمام ، نختتم فقرات مقالنا بعنوان من هي زوجة عادل إمام على ويكيبيديا ، حيث تعرفنا من خلال فقراتها الفردية على شخصية هذا. شخصية فنية فريدة من نوعها وآخر أخباره الفنية.

السابق
متى ينتهي سوق الانتقالات الصيفية 2022
التالي
ما هو اسم جورج وسوف الحقيقي