غير مصنف

اسماء ابناء انطوانيت نجيب

أبناء أنطوانيت نجيب يسمون الممثلة السورية أنطوانيت نجيب تألق في عالم التمثيل من خلال العديد من الأعمال الفنية التي قدمتها طوال حياتها ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنعرف أسماء أبناء أنطوانيت نجيب ومن هي أنطوانيت نجيب ويكيبيديا ونرفق سيرتها الذاتية لأننا نذكر من هو زوج أنطوانيت نجيب أنطوانيت نجيب ويكيبيديا وسنتحدث عن دينها وعملها الفني.

من هي أنطوانيت نجيب؟

أنطوانيت نجيب ممثلة سورية من مواليد 20 فبراير 1930 م في مدينة درعا السورية وتوفيت في 17 أغسطس 2022 م في العاصمة دمشق عن عمر يناهز 92 عامًا ، وهي متزوجة من الفنان يوسف شويري. من عام 1962 م حتى وفاته عام 2005 م بدأت حياتها الفنية من عام 1968 م بعد انضمامها إلى نقابة الفنانين السوريين ولديها العديد من الأعمال الفنية التي برعت في أدائها كأم لطيفة تطلب الراحة لأطفالها وعملها. تنوعت في مجالات السينما والأفلام والألعاب والمسلسلات التلفزيونية ، وظهرت لأول مرة في شق الحب ، المرأة الحائرة.[1]

شاهدي أيضاً: هل ماتت أنطوانيت نجيب؟

سيرة انطوانيت نجيب

تتمثل المعلومات التي تم الحصول عليها عن الممثلة أنطوانيت نجيب في المعلومات التالية:

الاسم الكامل: أنطوانيت نجيب البلوح. تاريخ الميلاد: 20 فبراير 1930 م. العمر: 92 سنة. العلامة الفلكية: برج الدلو. مكان الميلاد: درعا سوريا. الجنسية: سوري. الدين: مسيحي. المهنة: ممثلة. الحالة الاجتماعية: أرمل. اسم الزوج: الفنان يوسف شويري. تاريخ الزواج: منذ عام 1962 م. عدد الاطفال: اثنان. أسماء الأطفال: غير معروف. الحفيد: الفنان فادي الشامي. بداية مسيرته الفنية: بدأت عام 1967 م. سنوات نشاطها: من عام 1967 حتى وفاتها. تاريخ الوفاة: السابع عشر من أغسطس 2022 م.

شاهدي أيضاً: كم عمر أنطوانيت نجيب؟

اسماء اولاد انطوانيت نجيب

لم يتم التعرف على أطفال أنطوانيت نجيب حيث لم يتم الإعلان عن أسمائهم على أي من وسائل الإعلام أو منصات التواصل الاجتماعي. جدير بالذكر أن أنطوانيت تزوجت من الممثل يوسف شويري منذ عام 1962 واستمر الزواج لمدة 43 عامًا حتى وفاته عام 2005 م ، واشتهر حفيدها الفنان فادي الشامي بأدوار عديدة في الدراما السورية ، حيث عُرف باسم سماو في مسلسل باب الحارة وشارك أيضا في المسلسل الشهير الشامي باسم الخوالي وشارك مع جدته أنطوانيت نجيب في مسلسل “ليالي الصالحية”.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة الفنانة أنطوانيت نجيب

من هو زوج انطوانيت نجيب؟

زوج الممثلة أنطوانيت نجيب هو الفنان يوسف شويري ، وهو مواطن سوري اعتنق المسيحية. ولد في 9 سبتمبر 1939 م وتوفي عام 2005 م عن 66 عامًا. تزوج من أنطوانيت عام 1962 وقدم العديد من الأعمال الفنية الشهيرة التي نال عنها العديد من الجوائز.

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة أنطوانيت نجيب؟

ديانة انطوانيت نجيب

أنطوانيت نجيب تعتنق المسيحية لأن أفراد عائلتها يتبعون نفس الدين ، وفي سلسلة من المقابلات الصحفية معها ، صرحت أنها تحترم جميع الأديان والمذاهب وأن دين أحد لا يشكل عقبة أمامها في التعامل معه. العادات والتقاليد العربية ، فنجد أنه يحافظ على أخلاقه في كثير من أعماله.

اعمال فنية لانطوانيت نجيب

شاركت الممثلة أنطوانيت في العديد من الأعمال الفنية ، والتي يمكن ذكرها على النحو التالي:

ألعاب

لعبة في الخرج. أقبية صناعية. لعبة عمل جيد. أمسية مع أبو خليل القباني. تلعب الأشجار تموت واقفة.

من المسلسل

لطخة سوداء. خزانة. زنبور. الأحلام لا تموت. يسافر. بلانك. البيادر. عروس. جوارب. تلة الرماد. أيام الغضب اخوة الارض.

من الفيلم

أربع ساعات من الجنة. فوق بلا خطيئة.

وفاة أنطوانيت نجيب

توفيت الفنانة المنجزة أنطوانيت نجيب ، اليوم الأربعاء 17 آب 2022 م ، في مدينة دمشق عاصمة الجمهورية السورية ، عن عمر يناهز 92 عاماً. جلسة غسيل الكلى.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث تعرفنا على أسماء أبناء أنطوانيت نجيب ومن هي أنطوانيت نجيب ويكيبيديا وأرفقنا سيرتها الذاتية كما ذكرنا من هو زوج أنطوانيت نجيب ويكيبيديا وتحدثنا عن دينها وعملها الفني. .

السابق
أسماء المرشحون لمنصب محافظ البنك المركزي المصري
التالي
من هي زوجة فادي الشامي ويكيبيديا