غير مصنف

هل توفت انطوانيت نجيب

هل ماتت أنطوانيت نجيب؟ تعتبر الفنانة السورية أنطوانيت نجيب من أشهر الشخصيات التي حققت النجاح والشهرة بعد مشاركتها في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية منذ الستينيات وحتى وفاتها. أعلنت الإعلامية ونقابة الفنانين في سوريا ، وفاة الممثلة أنطوانيت نجيب ، الأربعاء ، بعد صراع مع المرض. بالإضافة إلى من هي أنطوانيت نجيب ، نتعرف على سبب وفاة الفنانة أنطوانيت نجيب من خلال موقع الرحال نيوز ويكيبيديا.

من هي أنطوانيت نجيب فنانة سورية؟

أنطوانيت نجيب ممثلة وفنانة مشهورة من الجنسية السورية. توفيت يوم الأربعاء 17 أغسطس 2022 م عن عمر يناهز 92 عامًا. ولدت في محافظة درعا في 20 شباط (فبراير) 1930 وتعلمت في المدارس السورية هناك حتى ذلك الحين. أصبحت من أشهر الشخصيات الفنية والسينمائية في الوطن العربي. من عام 1968 حتى وفاتها عام 2022 شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة الفنانة الأردنية عبير عيسى

سيرة انطوانيت نجيب

فيما يلي أهم معلومات عن السيرة الذاتية للفنان الراحل الذي قدم العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية ، أنطوانيت نجيب:

الاسم الكامل: أنطوانيت نجيب البلوح. مكان الميلاد: محافظة درعا سوريا. تاريخ الميلاد: 20 فبراير 1930 م. الجنسية: يحمل الجنسية السورية. الدين والإيمان: الدين المسيحي. الوفاة: الأربعاء. تاريخ الوفاة: 17 أغسطس 2022 م. مكان الوفاة: محافظة دمشق سوريا. العمر عند الموت: توفيت عن عمر يناهز 92 عامًا. المهنة والنشاط: ممثلة وفنانة مشهورة. سنوات النشاط: من 1968 م حتى الوقت الحاضر. أبرز الأعمال: فيلم Flat for Love ، فيلم Confused Woman. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: الممثل السوري الراحل يوسف شويري. اللغة الأم: العربية “اللهجة السريانية”.

هل ماتت أنطوانيت نجيب؟

نعم ، توفيت الفنانة أنطوانيت نجيب ، صباح الأربعاء 17 آب 2022 م ، عن عمر يناهز 92 عامًا في أحد مستشفيات دمشق بدمشق. في السنوات الأخيرة ، عانت الفنانة من مرض الكلى وغسلها كل أسبوع وبشكل دائم حتى تدهور صحتها مما تسبب في وفاتها صباح اليوم ، نعى العديد من الفنانين في الوطن العربي ونقابة الفنانين في سوريا وفاة الفنانة أنطوانيت نجيب بعد مهنة ناجحة مليئة بالأفلام الممتازة والأعمال المسرحية.[1]

شاهدي أيضاً: كم مرة تزوجت الفنانة ياسمين صبري؟

من هو زوج انطوانيت نجيب؟

زوج الفنانة السورية أنطوانيت نجيب هو الفنان الراحل “يوسف شويري” ، من مواليد الجمهورية العربية السورية وتحديداً محافظة دمشق في 9 سبتمبر 1939 م وتوفي في 3 أبريل 2005 م. عن عمر يناهز 66 عامًا بعد معركته مع المرض. دفن في مسقط رأسه دمشق من الأعمال المسرحية والسينمائية الأخرى.

شاهدي أيضاً: من هو محمد شاهين زوج منى واصف على ويكيبيديا

سبب وفاة الفنانة السورية أنطوانيت نجيب

سبب وفاة الفنانة السورية أنطوانيت نجيب هو معركتها مع المرض الذي عانت منه في فترات حياتها الأخيرة. توفيت يوم الأربعاء 17 أغسطس 2022 م عن عمر يناهز 92 عامًا. أعلنت نقابة الفنانين في سوريا عن وفاة أنطوانيت نجيب بعد مسيرة مليئة بالأعمال السينمائية والمسرحية حتى هذه اللحظة ، وقدمت تفاصيل عن مكان الدفن وتعازي الفنانة.

شاهدي أيضاً: سبب وفاة الفنان المصري كريم بن رجاء حسين

في نهاية سطور هذا المقال سنعرف ما إذا كانت أنطوانيت نجيب قد ماتت ، بالإضافة إلى سبب وفاة الفنانة السورية أنطوانيت نجيب التي تعتبر من أشهر الشخصيات الفنية التي حققت شهرة ونجاحًا منذ البداية. من حياتها المهنية حتى وفاتها عام 2022 م.

السابق
ماهو القبر الذي سار بصاحبه وهو حي
التالي
من هو بدر خلف ويكيبيديا