غير مصنف

سبب ابتعاد تولين البكري عن الوسط الفني

سبب خروج تولين البكري من المجتمع الفني. حيث أعلنت الفنانة السورية الشهيرة تولين البكري انفصالها المؤقت عن عالم الفن ، الأمر الذي دفع العديد من محبيها للبحث عن السبب الذي جعل تولين البكري تنسحب من مجالها ، لذلك من خلال موقع الرحال نيوز سنتعلم من هي وويكيبيديا ، بالإضافة إلى سبب خروجها من الفن ومن هو زوج تولين البكري ، لأننا سنناقش رابط حسابها الرسمي على منصة إنستجرام.

من هي تولين البكري؟ – ويكيبيديا

تولين البكري فنانة من أصل سوري وجنسية. تعود أصولها إلى مدينة حلب. بدأت عملها الفني من خلال العديد من الإعلانات التجارية التي قدمتها عندما كانت في التاسعة من عمرها حتى التحقت بمسلسل أيام شامية كفتاة عام 1992 م ولمدة أكثر من عقد من الزمن توقفت عن القيام بظروف الأسرة لبضع سنوات لكنها سرعان ما عادت إليها. أكملت مسيرتها التمثيلية ، وقدمت تولين العديد من الأعمال الفنية السورية المهمة ، مثل دورها في مسلسل ليالي الصالحية ومسلسل “ليست جارية”.[1]

انظر أيضا: من هو عبد اللطيف شرف زوج تولين البكري؟

سيرة تولين البكري

فيما يلي أهم وأهم المعلومات عن الفنانة السورية تولين البكري:

الاسم الكامل: تولين البكري. الاسم المسرحي: تولين البكري تاريخ الميلاد: ولدت في 12 أكتوبر 1976 م. العمر: 46 سنة. العلامة الفلكية: برج الميزان. مكان الميلاد: محافظة الصالحية / دمشق عاصمة سوريا. مكان الإقامة: الجمهورية العربية السورية. الجنسية: سوري. الديانة مسلم. المهنة: ممثلة. الحالة الاجتماعية أعزب. اسم الزوج: رجل الأعمال مجد بدور. عدد الأطفال: 3 أطفال “جودي وطلال ولولو”. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: الإنجليزية بطلاقة ، واللهجة السورية. سنوات من النشاط: بدأت تولين البكري نشاطها الفني منذ عام 1992 حتى اليوم.

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة تولين البكري؟

سبب رحيل تولين البكري عن المجتمع الفني

سبب خروج الفنانة السورية من الوسط الفني هو معاناتها من المرض ، وقالت الفنانة تولين البكري إن حالتها النفسية سيئة للغاية ولا تتحمل ضغط العمل ، لذا قررت الابتعاد. لفترة مؤقتة حتى تتحسن حالتها الصحية والعقلية ، كما صرحت تولين البكري أنها تفتقد للعودة مرة أخرى ، لكن حالتها الصحية الحالية لا تسمح لها بذلك.[1]

شاهدي أيضاً: من هو زوج ديما قندلفت؟

ما هو مرض تولين؟

تعاني الفنانة السورية تولين البكري من مرض نفسي يسمى الاضطراب الثنائي القطب ، وكشفت عن ذلك عبر منشور نشرته على منصة فيسبوك ، وقالت أيضًا إنها تتلقى العلاج المناسب لحالتها. ولفترة طويلة وانها فخورة بنضالها واستشاراتها الطويلة الصبر ، وخرج المنشور على النحو التالي:[1]

أعاني من اضطراب ثنائي القطب وأنا فخور بأنه على الرغم من التقلبات المزاجية المؤلمة ، فإن لحظات الجنون التي أعانيها من اكتئابي الشديد ، أنا فخور بأنني حاربت حتى الآن ضد هجماتي وإذا كان لدي خيار. مرة أخرى ، سأختارها عن طيب خاطر.

شاهدي أيضاً: من هي غالا فهمي من ويكيبيديا

من هو زوج تولين البكرة؟

تولين البكري غير متزوجة حاليًا ولكن كشفت الأبحاث أنها تزوجت مرتين ، الأولى من رجل أعمال سوري عاش معه لفترة طويلة في المملكة العربية السعودية وأنجبا ثلاثة أطفال “جودي – طلال – لولوة” ثم تزوجت. التاجر مجد بدور وكانا كان زواجها سرياً ولم يدم طويلاً.

شاهدي أيضاً: من هي زوجة أحمد حلمي ويكيبيديا؟

إنستغرام تولين البكري

الفنانة تولين البكري لديها حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي للصور “Instagram platform” ومن خلال هذا الحساب تمتلك تولين أكثر من ثلاثة عشر ألف متابع حيث تطلق العديد من الصور المتعلقة بأعمالها الفنية ومن خلال هذا الحساب يمكن الوصول إليها على هذا الحساب مباشرة “من هنا”.

هكذا؛ توصلنا إلى نهاية المقال حول سبب خروج تولين البكري من الوسط الفني ، والذي تعرف من خلاله على الفنانة السورية تولين البكري ، بالإضافة إلى سبب خروجها من الفن.

السابق
سبب وفاة والد ريا أبي راشد
التالي
من هو متعب الشعلان ويكيبيديا