غير مصنف

من هي كلارا شيا صديقة بيكيه الجديدة

من هي كلارا شيا صديقة بيكيه الجديدة؟ بما أن لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه ، أحد لاعبي برشلونة ، هو أحد أكثر لاعبي كرة القدم خبرة وشهرة في العالم ، فإن حياته الشخصية محط أنظار الكثير من معجبيه ومتابعيه ومن خلال الروابط سيتعرف على من هو جيرارد بيكيه ويكيبيديا بالإضافة إلى من هي صديقته الجديدة كلارا شيا ، إلى جانب رابط لحسابه الرسمي على منصة إنستجرام.

من هي كلارا شيا صديقة بيكيه الجديدة؟

قبل 6 أيام بالضبط ، ظهرت صورة صديقة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه الجديدة على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، لكن هذه الصور لم تجلب أي معلومات تتعلق بالفتاة غير اسمها “كلارا شيا مارتي” ، حيث اتضح أنها كذلك. حوالي 23 عامًا ، كما تم التلميح ، يقول البعض أن كلارا شيا مارتي طالبة جامعية وتعمل مع بيكيه كمدير لتنظيم وتنظيم الأحداث لبيكيه وكوزموس وبيكيه وقد عرفوها منذ عدة أشهر أحضروها من مختلف الأحداث المتعلقة الشركة ، والجدير بالذكر أنه بمجرد انتشار هذا الخبر قامت كلارا شيا بحذف جميع حساباتها. على وسائل التواصل الاجتماعي ، وكذلك عندما بدأت علاقة الزوجين بالضبط ، لا يزال لغزا.[1]

انظر أيضًا: كم من الوقت استمرت شاكيرا وبيكيه؟

من هو جيرارد بيكيه – ويكيبيديا

جيرارد بيكيه برنابيو لاعب كرة قدم خاصة في مركز الدفاع في صفوف نادي برشلونة الإسباني ، يبلغ من العمر حوالي 35 عامًا ، ولد في 2 فبراير 1987 م. يتميز جيرارد بالأداء الاحترافي ومهاراته الرياضية المتنوعة. الجدير بالذكر أن المدافع الأعلى تسجيلًا للأهداف في العالم مثل جيرارد تمكن من تسجيل أكثر من 50 هدفًا في مسيرته ، 41 هدفًا لبرشلونة.

شاهدي أيضاً: كم عمر فارق السن بين شاكيرا وبيكيه؟

سيرة جيرارد بيكيه

يمكن الاطلاع على أهم المعلومات المتعلقة بجيرارد بيكيه ، لاعب برشلونة ، في السطور التالية:

الاسم الكامل: جيرارد بيكيه برنابيو. الاسم المستعار: بيكيه. تاريخ الميلاد: 2 فبراير 1987. مكان الميلاد: ولد في برشلونة بإسبانيا. العمر: يبلغ الآن من العمر 35 عامًا. الحالة الاجتماعية: شريك. اسم الشريك: شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول. الأبناء: طفلان “ميلان ، ساشا”. الجنسية: يحمل الجنسية الإسبانية. الدين والإيمان: يتحول إلى المسيحية. اللغة الأم: تتكلم الاسبانية. المهنة: لاعب كرة قدم. مركز اللعب: لاعب في الخط الدفاعي. النادي الرئيسي الحالي: الوحدة برشلونة الإسباني. النادي السابق: ريال سرقسطة (معار من مانشستر يونايتد). الوزن: 85 كجم تقريبًا. الارتفاع: 1.94 م (6 قدم 4.5 بوصة) المهارات: بالقدم اليمنى. حياته المهنية: بدأت حياته المهنية في عام 2004 – وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا.

شاهد أيضًا: من هي شاكيرا ، زوجة بيكيه – ويكيبيديا

أهم بطولات جيرارد بيكيه

أهم وأبرز البطولات الرياضية لجيرارد بيكيه هي كما يلي:

دوري مانشستر يونايتد لكرة القدم. درع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم. دوري أبطال أوروبا؟ نادي برشلونة الاسباني سبع مرات. كأس ملك إسبانيا ست مرات. كأس السوبر الاسباني ست مرات. دوري ابطال اوروبا ثلاث مرات. كأس السوبر الأوروبي ثلاث مرات. ثلاث مرات كأس العالم للأندية. مع المنتخب الاسباني لكرة القدم. بطولة اوروبا لكرة القدم. بطولة أوروبا لكرة القدم تحت 19 سنة.

انظر أيضًا: لماذا انفصلت شاكيرا وبيكيه

جيرارد بيكيه إنستغرام

جيرارد بيكيه ، لاعب كرة قدم إسباني ، لديه حساب رسمي على Instagram من خلال هذا الحساب ويتابعه ملايين الأشخاص من جميع أنحاء العالم. من خلال هذا الحساب ، يطلق بيكيه العديد من الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بمسيرته الرياضية. يمكن الوصول إلى الحساب مباشرة “من هنا”.

أنظر أيضا: من هي ويكيبيديا زوجة بيكيه

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال من هي صديقة كلارا شيا بيكيه الجديدة ، والتي من خلالها ، بالإضافة إلى السيرة الذاتية ، تعرفنا على لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه ومن هي صديقته الجديدة كلارا شيا ، كما تعاملنا أيضًا مع رابط حسابه الرسمي على منصة Instagram.

السابق
كم طول عبدالرحمن غريب
التالي
حليمة السعدية من اي قبيلة