غير مصنف

من هو الدكتور نبيل عبد المقصود ويكيبيديا

من هو د. نبيل عبدالمقصود ويكيبيديا طبيب اشتهر بعد أن شكرته الفنانة شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير وتحدث عبد الوهاب عن مميزات طبيبها النفسي عليها وكيف وصلت إلى الحفلة اليوم وأنه رافقها في كل شيء معها. خطوات سابقة وبعض متابعيها اهتموا بشيرين لمعرفة المزيد عن طبيبهم ، لذلك يتابع الموقع الرحال نيوزي كل ما يتعلق بشخصية د. اتهمت عبد المقصود من أجل الوصول إلى معلومات سيرته الذاتية وحسابه الرسمي على Facebook.

من هو د. نبيل عبد المقصود؟ ويكيبيديا

نبيل عبد المقصود طبيب متخصص في علاج السموم والإدمان وأستاذ بكلية الطب جامعة القاهرة. درس نبيل عبد المقصود في جمهورية مصر العربية ، ثم ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليكمل عاد عبد المقصود إلى جمهورية مصر العربية ليصبح أول متخصص في علم السموم في نقابة الأطباء المصرية ، كما أنشأ أول متخصص في علم السموم في نقابة الأطباء المصرية. مركز علم السموم. علاج الإدمان بدون أعراض الانسحاب.

سيرة نبيل عبد المقصود

في ضوء ما سبق ذكره عن د. نبيل عبد المقصود ، نشير إلى أهم بياناته الشخصية من خلال النقاط التالية:

الاسم الأول والأخير: نبيل عبد المقصود. الاسم بالانجليزي: نبيل عبد المقصود محل الميلاد: ولد بالقاهرة / جمهورية مصر العربية. الإقامة: يعيش في القاهرة / مصر. تاريخ الميلاد: غير معروف ، يقدر بخمسينيات القرن الماضي. العمر: في العقد السابع من العمر. الجنسية: جمهورية مصر العربية. الجنسية المصرية. المعتقدات الدينية: الإسلام. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: غير معروف. التعليم: بكالوريوس الطب والجراحة ، ماجستير في علم السموم ، دكتوراه في علم السموم. ألما ماتر: جامعة القاهرة ، جامعة ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية. اللغة الأم: العربية “اللهجة المصرية”. اللغة الثانوية: معرفة اللغة الإنجليزية. المهنة والنشاط: طبيب متخصص في علم السموم. سنوات من النشاط: بدأ العمل فور الانتهاء من دراسة الدكتوراه من عام 1990 م حتى الآن.

شاهدي أيضاً: من هي مي عمر ويكيبيديا

مؤهلات د. نبيل عبد المقصود

دكتور. يعتبر نبيل عبد المقصود أول طبيب يعمل في مجال السموم لأن دراسته أهلته لتحقيق ما حققه. مؤهلات الدكتور عبدالمقصود مذكورة أدناه:

في عام 1979 حصل على إجازة في الطب والجراحة من جامعة القاهرة. حصل على درجة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1985. وفي عام 1990 حصل على الدكتوراه من جامعة كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية. دبلوم في علم السموم من جامعة ميتشجن بأمريكا.

انظر أيضا: من هي شيرين عبد الوهاب مدير الأعمال؟ ويكيبيديا

منصب د. نبيل عبد المقصود

دكتور. يعتبر نبيل عبد المقصود من أبرز الأطباء في جمهورية مصر العربية ، حيث عمل في عدة مناصب لمدة ثلاثين عامًا ، منها:

مدير مركز السموم بكلية الطب جامعة القاهرة. رئيس الجمعية الطبية المصرية لعلاج السموم والإدمان. مستشار السموم للأمين العام لمكتب المستشفيات والمعاهد التعليمية. سكرتير الفريق الدولي للقضاء على الأفيون في بريطانيا (IGROD). عضو لجنة الأخلاق باليونسكو. مستشار طبي بوزارة العدل والمحكمة الدستورية العليا. رئيس الاتحاد العربي لمكافحة السموم بجامعة الدول العربية. مدير مستشفى قصر العيني الفرنسي. مدير أول المركز التخصصي لعلاج السموم والإدمان.

علاقة نبيل عبد المقصود بالفنانة شيرين

شكرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب طبيبها د. قال:

أريد أن أشكر طبيبي ، فهو طبيب عاملني بجد ، لمدة أسبوعين أخبره أنني لن أستطيع الغناء ، قال إنك ستفعل وسوف أذهب معك.

شاهدي أيضاً: من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا؟

دكتور. نبيل عبد المقصود على الفيس بوك

دكتور. نبيل عبد المقصود لديه حساب على فيسبوك يضم ما يقرب من 10 آلاف متابع ينشر صورًا له مع شخصيات بارزة في العالم العربي ومقاطع فيديو تحتوي على بعض النصائح الطبية المهمة. انقر مباشرة على الرابط “من هنا”.[1]

هذا يقودنا إلى خاتمة هذا المقال حول من د. نبيل عبد المقصود على ويكيبيديا ، حيث قام بالإضافة إلى مؤهلاته العلمية ووظائفه في جمهورية مصر العربية بتغطية أهم المعلومات عن هذا الطبيب وحسابه الرسمي على Facebook.

السابق
سناب مسعود بن شعفول
التالي
هل مينا الشيخلي مسلمة