غير مصنف

حساب لورا عماد انستقرام

حساب إنستجرام للفنانة المصرية المتقاعدة لورا عماد التي تصدرت عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت رسالة طويلة عبر حسابها على إنستجرام تحذر فيها ابنتيها من الممثل شريف منير لتخليهما عنها واختارا مكانًا آخر للعيش فيه ، بحجة أنها قضت حياتها تربيتهم جيداً ، تاركاً وراءها عملها وحياتها ، وتزايد سؤال من هي لورا عماد على ويكيبيديا ومن هو زوج لورا عماد على ويكيبيديا بالإضافة إلى عمرها الحقيقي وتفاصيل تقاعدها والموقع الرحال نيوزي يجيب على هذه الأسئلة وغيرها من المعلومات من خلال سطور المقال التالي.

من هي لورا عماد؟ – ويكيبيديا

لورا عماد فنانة وممثلة مصرية. شاركت لورا عماد قبل اعتزالها في عدة أعمال منها فيلم “البطل” ومسلسل سوق المطاعة لكنها صدمت الجمهور بخبر اعتزالها عام 2001 م. .

شاهدي أيضاً: من هي زوجة شريف منير على ويكيبيديا؟

سيرة لورا عماد

في ضوء ما سبق ذكره عن حياة الفنانة المتقاعدة لورا عماد ، نقدم أهم المعلومات المتعلقة بها من خلال النقاط التالية:

الاسم الأول والأخير: لورا عماد. الاسم الانكليزي: لورا عماد. تاريخ الميلاد: 1 يناير 1972 م. مكان الميلاد: جمهورية مصر العربية. محل الإقامة الحالي: القاهرة / جمهورية مصر العربية. الجنسية: مصري. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الأطفال: ابنتان “كاميليا وفريدة”. الدرجة العلمية: غير معروف. الديانة: لورا مسيحية. اللغة الرسمية: العربية ، اللهجة المصرية. اللغات الثانوية: الإنجليزية. المهنة: ممثلة. مهنة فنية: بدأت العمل في مجال الفن عام 1998 ، ثم تقاعدت وعدت عام 2021.

وانظر أيضاً: سبب اعتداء زوجة شريف منير على بناته

حساب انستجرام لورا عماد

حساب لورا عماد على انستجرام “من هنا” حيث ينظر إلى لورا كناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ، رغم أنها ليست في وسائل الإعلام ولا على التلفزيون. بالإضافة إلى صور من حياته اليومية ، ينشر عماد مقاطع فيديو عن التنمية البشرية أو كيف يتعامل مع المحيط. مع عائلتك أو أصدقائك من مجتمع الفن وخارجه.[1]

شاهدي أيضاً: من هي أسماء شريف منير على ويكيبيديا

كم عمر لورا عماد؟

تبلغ الفنانة لورا عماد قرابة الخمسين من العمر ، ولدت في 1 يناير 1972 ، وتعتبر لورا عماد من أوائل الوجوه الشابة التي ظهرت في التسعينيات في مجتمع الفن ، لكن شهرتها لم تدم طويلاً. لأنها قررت الاعتزال ، خاصة مع زيادة المسؤوليات وولادة الطفل الأول ومرض زوجة شريف منير الأولى ، الجدير بالذكر أن العمر الفني للورا عماد يقدر بنحو ثلاثين عامًا مع انقطاع. أكثر من عشرين عاما.

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة زوجة شريف منير؟

من هو زوج لورا عماد؟ – ويكيبيديا

زوج لورا عماد هو الفنان الشهير شريف منير وشريف ولد بمحافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية في 14 مايو 1959 م أكمل شريف منير دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ العمل في مجال الفن في منتصفه. الثمانينات. يُعتقد أن لورا عماد هي الزوجة الثانية لشريف منير ، التي تزوجت من امرأة خارج الوسط الفني ، لكنها توفيت بمرض تاركة وراءها ابنيها “أسماء وفؤاد”.

بعد ذكر معلومات مهمة عن لورا عماد ، ركز المقال على عنوان حساب لورا عماد على إنستجرام ، ودقق رابط حسابها الرسمي للوصول إليه مباشرة ، بالإضافة إلى سيرة لورا عماد وعمرها الحقيقي وتفاصيل زواجها. وعدد اولادها.

السابق
سبب وفاة نوار ابن ايمن زيدان
التالي
شركة سيارات رياضية خارقة تعمل بالكهرباء