غير مصنف

سبب وفاة نوار ابن ايمن زيدان

سبب وفاة نوار نجل أيمن زيدان. منذ أن انخرط في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية التي اشتهرت منذ بداية مشواره الفني حتى اليوم ، انتشرت قصة وفاة نجله نوار على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، ويريد الكثير من الأفراد التعرف عليها. ومن خلال صفحة الرحال نيوز سنتعرف على سبب وفاة نوار بن أيمن زيدان وأهم المعلومات عنه.

من هو أيمن زيدان؟

أيمن زيدان ممثل وفنان ومخرج أفلام ومنتج ومقدم برامج سوري الجنسية. ولد في الجمهورية العربية السورية وتحديداً في مدينة الرحيبة في 1 سبتمبر 1956 م. يبلغ من العمر 65 عامًا ويحمل الجنسية السورية ويؤمن بالدين الإسلامي ، ويُدعى إمبراطور الدراما. العربية عانى الكثير في فترات مبكرة من حياته ، حيث كان يعمل ميكانيكي سيارات ، وعمل في مطعم ومعلم مدرسة ابتدائية ، ثم بدأ الفنان مسيرته الفنية في عام 1981 م وقدم عددًا من أفلام رائعة ومهمة.[1]

شاهدي أيضاً: من هي ويكيبيديا زوجة أيمن زيدان؟

سيرة أيمن زيدان

فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن الفنان والممثل السوري أيمن زيدان:

الاسم الكامل: أيمن غالب شكري الزيدان. تاريخ الميلاد: 1 سبتمبر 1956 م. مكان الميلاد: منطقة الرحيبة سوريا. الجنسية: سوري الجنسية العربية. الدين والإيمان: الإسلام. العلامة الفلكية: برج العذراء. المهنة والنشاط: ممثل مسرحي وتلفزيوني. سنوات النشاط: من 1981 م حتى الوقت الحاضر. الحالة الاجتماعية: متزوج أربع مرات. عدد الاطفال: ستة اطفال. اللغة الأم: العربية “اللهجة السريانية”.

سبب وفاة نوار بن أيمن زيدان

سبب وفاة نوار بن أيمن زيدان معركته مع نوع نادر من المرض والسرطان أفادت وسائل إعلام محلية وعربية عن وفاة نجل الفنان السوري أيمن زيدان يوم الأربعاء 4 مايو 2011 م بعد صراع مع المرض. ونعت نقابة الفنانين في سوريا العديد من الفنانين ومواقع التواصل الاجتماعي ، أعلن الفنان أيمن زيدان فقدان نجله نوار وألهمه بالصبر والراحة في انفصاله. جدير بالذكر أن نوار هو الابن الرابع للفنانة بعد غالب وحازم ونورا.

شاهدي أيضاً: سبب تقاعد نورمان أسعد

من هو نوار بن أيمن زيدان؟

نوار هو الابن الأصغر للفنان السوري أيمن زيدان من زوجته الأولى. توفي الله يوم الأربعاء 4 مايو 2011 م بعد معركته مع سرطان الرئة عن عمر يناهز ال 19. أصيب نوار بالمرض أثناء تقدمه لامتحانات الثانوية العامة عام 2008 م ، ونقل إلى مستشفيات العاصمة بيروت لتلقي العلاج ، وتغلب عليه المرض وتوفي الله عام 2011. وذكر والده عبر حسابه الرسمي على فيسبوك:

“في حياة عادلة كان يجب أن أحتفل بعيد ميلادك الثلاثين الليلة ، لكن جدار الوقت الهش أمسك بك مبكرًا … Noir كل عام وأنت في قلبي.

انظر أيضاً: نورمان أسعد سني أو شيعي

من هي زوجة أيمن زيدان؟

تزوج الفنان السوري أيمن زيدان أربع مرات. كان زواجه الأول من امرأة خارج الوسط الفني. لم تكن هناك معلومات عنها. استمر هذا الزواج قرابة أربعة عشر عامًا ، ورزقهم الله بأربعة أولاد: “غالب زيدان ، حازم زيدان ، نورا زيدان ، نوار زيدان”. تزوج للمرة الثانية من الفنان السوري السابق نورمان أسعد ، لكنهما انفصلا بعد أشهر قليلة. وبعد الطلاق تزوج كويتية من خارج الوسط الفني وبارك الله عليهما ابنتهما يمنى زيدان وانفصل عنها. ثم عاد إليها مرة أخرى وأنجبت ابنة أخرى ، جودي زيدان ، وتزوج الكاتبة المصرية نشوى زايد للمرة الرابعة ، ويستمر زواجهما حتى يومنا هذا.

في نهاية سطور هذا المقال ، بالإضافة إلى أهم وأهم المعلومات الشخصية عن العبقري الممثل والفنان أيمن زيدان ، الذي حقق نجاحًا وشهرة بعد العام ، فهو يشارك في إطلاق العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية. .

السابق
اسماء بنات الفنان شريف منير
التالي
حساب لورا عماد انستقرام