غير مصنف

اسماء بنات الفنان شريف منير

كثير من الناس يفكرون في أسماء بنات الفنان شريف منير بعد المشكلة التي حدثت بينهم وبين والدتهم لورا عماد على مواقع التواصل الاجتماعي ، مما أدى إلى حذف بعضهم البعض على منصات التواصل الاجتماعي ؛ هذا جعل الصحف ورواد وسائل التواصل الاجتماعي يتحدثون عنها ، لذلك من خلال الموقع الرحال نيوزي سنعرف لماذا تهاجم زوجة الشريف منير بناته ، كما سنعرف من هي زوجة الشريف منير على ويكيبيديا.

من هو الفنان شريف منير؟

شريف منير فنان من أصول وجنسية مصرية ، ولد في مدينة المنصورة في 14 مايو 1959 م ، عمل في أيامه الأولى موسيقيًا ، لكن عندما نصحه الشاعر صلاح جاهين بدراسة التمثيل ، درس التمثيل. بالمعهد العالى للفنون المسرحية. أما عن أعماله الفنية ، فقد بدأ عام 1984 م عندما شارك في مسلسل رحلة المليون ، ثم انطلقت أعماله الفنية ، حيث قدم العديد من الأعمال ، ولعل أبرز الأعمال التي قدمها في حياته هي ليالي الأحلام. سلسلة الزواج على طريقي وسلسلة اللص الذي أحبه والعديد من الأعمال الفنية الأخرى.[1]

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة زوجة شريف منير؟

سيرة شريف منير

فيما يتعلق بالحديث عن الممثل شريف منير نقدم لكم المعلومات التالية عنه وعن حياته الشخصية:

الاسم الكامل: شريف احمد منير. الاسم بالانجليزي: شريف منير. اسم الأب: أحمد منير. اسم الأم: غير معروف. مكان الميلاد: المنصورة ، مصر. تاريخ الميلاد: 14 مايو 1959 م. العمر: 63 سنة. الجنسية: دولة مصر. الجنسية المصرية. الاقامة: القاهرة. دين المسلمين. الطائفة: من أهل السنة والجماعة. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: لورا عماد. عدد الاطفال: اربعة اطفال. المؤهلات العلمية: تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية. التخصص الأكاديمي: قسم التمثيل. اللغة الرسمية: العربية. اللغات الثانوية: الإنجليزية. المهنة: ممثل. سنوات نشاطه: بدأ نشاطه الفني عام 1984 م حتى الآن.

اسماء بنات الفنان شريف منير

للفنان شريف منير أربعة أبناء هم أسماء من زوجته الأولى ناهد ، لكن من زوجته الثانية لورا عماد أنجب منها فؤاد وفريدة وكاميليا. أدناه سنتحدث بمزيد من التفصيل عن بنات الفنان شريف منير. :

انا اسمي شريف منير

أسماء شريف منير هي الابنة الكبرى لشريف منير مع زوجته الراحلة ناهد. ولدت أسماء في 26 نوفمبر 1987 وتبلغ الآن خمسة وثلاثين عامًا. أسماء ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية. سبق لها أن تزوجت من محمود السكري وأنجبت منه ابنة اسمها لارا.

فريدة شريف منير

فريدة شريف منير هي الابنة الوسطى للفنان شريف من زوجته الفنانة لورا عماد ، تبلغ من العمر ستة عشر عامًا وتدرس حاليًا في الثانوية.

كاميليا شريف منير

كاميليا شريف منير هي أصغر أبناء الفنان شريف منير مع زوجته لورا عماد. تبلغ كاميليا من العمر اثني عشر عامًا وأنجبت في عام 2010.

شاهدي أيضاً: من هي أسماء شريف منير على ويكيبيديا

من هي زوجة الشريف منير؟

زوجة الفنان المصري شريف منير هي لورا عماد ، ممثلة مصرية اعتزلت العمل كفنانة عام 2002 بعد زواجها من الفنان شريف منير وأنجبت منه ثلاثة أطفال. هي مصرية الأصل ، ولدت في الأول من يناير عام 1972 ، وتبلغ من العمر خمسين عامًا.

شاهدي أيضاً: من هي لورا عماد ويكيبيديا

أبرز أعمال شريف منير

للفنان شريف منير العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي. يتمتع الفنان شريف منير بموهبة متميزة في أداء الأعمال الفنية ومن أبرز الأعمال التي قدمها في حياته ما يلي:

عالم وعالم أفلام 1983. فيلم احتياطي إلزامي 1983. فيلم Flood 1985. حقق فيلم رائع 1987. مسلسل Money and Noon. مسلسل ليلة الأحلام. سلسلة زيبك. مسلسل زواجي طريقي. مسلسل ألف ليلة وليلة. نحب المسلسل الثاني ليه. افتح سلسلة الأعياد.

وفي نهاية مقالنا تعرفنا على الفنان شريف منير ، كما تعرفنا على أسماء بنات الفنان شريف منير ، وبالإضافة إلى ذلك تعرفنا على سيرته الذاتية وتعرفنا على أهمها. الأعمال التي قدمها في مسيرته الفنية.

السابق
متى عيد ميلاد جونغكوك
التالي
سبب وفاة نوار ابن ايمن زيدان