غير مصنف

متى عيد ميلاد جونغكوك

عندما يصادف عيد ميلاد Jungkook ، أحد أشهر الفنانين وأحد أعضاء إحدى المجموعات الكورية الشهيرة التي احتلت المرتبة الأولى بين المجموعات الكورية الشهيرة ، اكتسب Jungkook شهرة وشعبية واسعة في العالم ، وخاصة في بعض الدول العربية. البلد منذ دخوله عالم الغناء والرقص الكوري ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي ، سنتعرف على Jungkook ، متى عيد ميلاده ، وعيد ميلاده ، هل Jungkook من BTS متزوج؟

من هو ويكيبيديا جونغكوك

جونغكوك مغني وكاتب ومنتج كوري. وهو أيضًا أحد أعضاء فرقة الصبي الكوري BTS ، والذي يعمل كمغني رئيسي للفرقة. كان طموحه الأصلي أن يصبح لاعب كرة الريشة ، ولكن عندما شاهده المغني على شاشة التلفزيون ، استوحى منه أن يصبح مغنيًا.طور مهاراته في الرقص ، لذلك عمل راقصًا لعدة مجموعات وبعد بضعة أشهر أصبح واحدًا من أشهر المطربين في العالم.

شاهدي أيضاً: أجمل صور أعضاء BTS 2022

سيرة جونغكوك

يعد جونغكوك من أشهر الفنانين في العالم ومن أبرز المعلومات المتعلقة بسيرته الذاتية كالتالي:

الاسم الحقيقي: جون جونغكوك. الاسم الكوري: 전 정국 الاسم الانجليزي: Jeon Jeong-guk. الاسم المسرحي: Jung Kook ، Justin Seagull ، Kookie ، Golden Stand. فرقة غنائية: BTS. الدور: المغني الرئيسي للفرقة. المهنة: مغنية وكاتبة ومنتج موسيقى. تاريخ الميلاد: من مواليد 1 سبتمبر 1997 م. العمر: 24 سنة. الجنسية: يحمل الجنسية الكورية. الدين: مسيحي. كن وحيدا. نوع الموسيقى: K-pop. اللغة الأم: الكورية. لغات أخرى: يجيد اللغة الإنجليزية. سنوات من النشاط: بدأ نشاطه في الفرقة من 2013 م وحتى الآن.

ما هو عيد ميلاد جونغكوك؟

عيد ميلاد Jungkook في عام 2022 هو الأول من سبتمبر لأن Jungkook هو أصغر عضو في BTS في كوريا الجنوبية. في ذلك الوقت كان فرقة هيب هوب أيدول حيث غنى أغنية No More Dream ثم أنتج الكثير من الأغاني المتنوعة وفي سن الرابعة عشرة تم إرساله إلى عدة دول لتعلم الرقص وأصبح أحد الأعضاء البارزين في مجال الرقص والغناء في الفرقة.

انظر أيضًا: كم عمر Jungkook من BTS

ما هو وقت عيد ميلاد جونغكوك؟

عيد ميلاد جونغكوك بعيد 10 أيام ، في هذا اليوم ، سنته السادسة والعشرون ، والعديد من معجبيه ينتظرون هذا اليوم لأنه أحد أيامه المحظوظة. هذا العام هو عام النجاح بالنسبة له ، ومن المعروف أن Jungkook هو أحد أشهر الشخصيات الكورية في عالم الغناء ، لأنه كان يتعلم هذا المجال منذ الطفولة ، وأبرز أعضاء الفرقة.

الفنان جونغكوك غير متزوج حتى الآن ، رغم كثرة الشائعات حول علاقته بأحد أعضاء الفرقة اسمه تاي ، بالإضافة إلى شائعة أخرى بأنه مرتبط بإليسا ولديه 3 أطفال. وكل هذه الشائعات نفتها مصادر خاصة وأكدت بعض المصادر أن هناك أسبابا لكون زواجه الأول لم يكن مثلي الجنس ولم يكن يميل إلى الفتيات ، والثاني أنه وقع عقدا مع الشركة يمنع أعضائها. من الزواج حتى العقد لا ينتهي بينهما.

انظر أيضًا: من هو قائد BTS

لدى Jungkook حساب رسمي على Instagram بأكثر من 7 ملايين متابع وهو يشارك العديد من مقاطع الفيديو لغنائه وأعماله الفنية ومقاطع فيديو له وهو يمارس الغناء في الاستوديو وبعض الصور التي يلتقطها مع أصدقائه ، ويمكنك متابعة Jungkook عبر حسابه على Instagram . “[1]

وبهذا نكون قد انتهينا من هذه المقالة بعنوان متى يكون عيد ميلاد Jungkook ، والتي قمنا فيها بتغطية معلومات حول Jungkook ، ومتى عيد ميلاده ، وكم عدد الأيام المتبقية حتى عيد ميلاده ، وحقيقة زفافه وحساباته الرسمية. على الشبكات الاجتماعية.

السابق
من هو سفيان الرحيمي ويكيبيديا
التالي
اسماء بنات الفنان شريف منير