غير مصنف

من هو سفيان الرحيمي ويكيبيديا

من هو سفيان الرحيمي ويكيبيديا لاعب كرة قدم مغربي نجح في وضع اسمه بين أفضل اللاعبين العرب في جميع المباريات. الرحيمي يعتبر من الأصول الرياضية المغربية الضخمة حيث تتدفق العروض ، وآخرها عروض من النادي الأهلي المصري لإدراجه في فترة الانتقالات الصيفية للانتقال إلى مصر من العين في الإمارات العربية المتحدة إلى وكان العين قد نجح سابقا في دخول الأخير في الموسم السابق بالتعاقد معه ، فمن هو سفيان الرحيمي ومن زوجته؟ يجيب الموقع الرحال نيوزي على هذه الأسئلة من خلال سطور المقالة التالية.

من هو سفيان الرحيمي؟

سفيان رحيمي لاعب كرة قدم مغربي الأصل. ولد رحيمي في الدار البيضاء بالمغرب. هنا تلقى تعليمه الأولي. بدأ اللعب لأول مرة مع نجم الشباب قبل أن ينضم إلى نادي الرجاء البيضاوي المغربي منذ حوالي أربع سنوات ليثبت أنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم خبرة ، وقد سجل رحيمي أربعة أهداف في كأس الاتحاد الأفريقي لذا تتدفق العروض للانضمام إليه. انضم إلى الأندية العربية والعالمية.

اقرأ أيضًا: من هو كاسيميرو ، لاعب ريال مدريد؟

سيرة سفيان الرحيمي

يعتبر سفيان رحيمي من أشهر اللاعبين المغاربة ، لذا نلخص أبرز ما قدمه من خلال النقاط التالية:

الاسم الحقيقي: سفيان رحيمي. الاسم المستعار: رحيمي. مكان الميلاد: الدار البيضاء ، المغرب. الإقامة: الإمارات العربية المتحدة. تاريخ الميلاد: ولد الرحيمي في 2 يونيو 1996 م. العمر: 26 سنة. الجنسية: مغربي. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الاطفال: لا يوجد. دين المسلمين. الطائفة: أهل السنة والجماعة. اللغة الأم: العربية واللهجة المغربية. لغات أخرى: يجيد اللغتين الإنجليزية والفرنسية. المهنة والنشاط: لاعب كرة قدم. الطول: 180 سم. الوزن: 76 كجم. منتخب: المغرب. رقم اللاعب في المنتخب: 21. مركز اللعب: جناح “وسط”. النادي الحالي: نادي العين الإماراتي سنوات النشاط: بدأ نشاطه على ملاعب كرة القدم في عام 2017 ويستمر حتى الآن.

من هي زوجة سفيان الرحيمي؟

زوجة اللاعب ، سفيان الرحيمي ، شابة من أصل مغربي تدعى “وداد” حيث أعلنت حفل زفافها المقرب من عائلته وزملاؤه ، وامتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بهذه الأخبار لمعرفة المزيد عنه. العروس ، خاصة بعد نشر صور الحناء ، ولم يدل رحيمي بأي معلومة عن عروسه الجديدة ، حيث تخفي الأخيرة أسرارها الشخصية عن وسائل الإعلام.

شاهدي أيضاً: من هو رياض محرز ويكيبيديا

زواج سفيان الرحيمي

أعلن سفيان الرحيمي عن زواجه في الثاني من أكتوبر 2021 م. في ذلك الوقت ، استغل الوقت في معسكر المنتخب المغربي للتحضير لتصفيات كأس العالم لإقامة حفل زفاف. وحضر خطبة الرحيمي مجموعة من أصدقائه والمقربين منه وباركه أتباع سفيان وتمنوا له زواجا سعيدا. يشار إلى أن رحيمي تزوج بعد قصة حب طويلة.

انظر أيضًا: ما هي ديانة لاعب ريال مدريد كاسيميرو؟

راتب سفيان الرحيمي

يبلغ راتب اللاعب سفيان الرحيمي في الموسم الواحد نحو ثلاثة ملايين جنيه ، ويعتبر سفيان من أغلى اللاعبين المحترفين في الساحة العربية ، لأن هذه المبالغ ما هي إلا قيمة تسويقية له ولعدد من اللاعبين. دراهم في السنة.

اقرأ أيضا: من هو اللاعب عمر مرموش ويكيبيديا

إنستغرام سفيان الرحيمي

يتابع سفيان الرحيمي ما يقرب من مليون متابع على انستجرام ، وبالإضافة إلى الصور الشخصية في المغرب أو الإمارات العربية المتحدة ، ينشر الرحيمي صورًا له مع أصدقائه من الملعب ، فضلًا عن توثيق صور لجوائزه و البطولات خلال مبارياته الأخيرة. نشره بالضغط مباشرة على “هنا”.[1]

وها نحن نصل إلى خاتمة هذا المقال بعنوان من هو سفيان الرحيمي من ويكيبيديا والذي تناول أهم المعلومات المتعلقة باللاعب سفيان الرحيمي للوصول إلى سيرته الذاتية وزواجه وراتبه وحسابه الرسمي على موقع انستجرام.

السابق
كم عمر زوجة كاسيميرو
التالي
متى عيد ميلاد جونغكوك