غير مصنف

دوري أبطال أوروبا على أي قناة

دوري ابطال اوروبا على اي قناة ، لان دوري ابطال اوروبا من اكبر واشهر بطولات كرة القدم في العالم ، لان الدوري لديه قاعدة جماهيرية ضخمة في منطقة الشرق الاوسط وحول العالم ، حيث يوجد العديد من الرياضات المهمة ذات الشهرة العالمية تشارك الأندية والفرق ومن خلال الصفحة الرحال نيوزية سنتحدث عن دوري أبطال أوروبا وأهم قنوات البث وموعد القرعة.

دوري أبطال أوروبا 2023

دوري ابطال اوروبا من اهم الاحداث العالمية في مجال كرة القدم حيث تشارك العديد من الفرق الرياضية في دوري ابطال اوروبا بعد اكمال مرحلة التأهيل وبعدها يتم تقسيم الفرق المشاركة الى مجموعات مختلفة للتنافس فيما بينها في الترتيب. . الفوز بالبطولة واللقب وغالبًا ما تشارك الفرق هي الأكثر شهرة وأقوى على ملعب كرة القدم.

شاهد أيضا: القنوات التي تبث الدوري الإيطالي على النايل سات

UEFA Champions League على أي قناة

سيتم بث دوري أبطال أوروبا UEFA عبر قنوات فضائية مباشرة متعددة على النحو التالي:

شبكة قطر الرياضية beIN. قناة beIN الإخبارية. موقع الوجهة من خلال خدمة بث مكتوبة. باقة قناة Movistar في إسبانيا. قنوات RMC و BEIN. قناة فارزيش الرياضية باللغة الهولندية.

شاهدي أيضاً: متى سيقام حفل الكرة الذهبية عام 2022 والقنوات الناقلة

2023 موعد قرعة دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر إجراء قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 يوم الخميس 25 أغسطس 2022 الساعة 18:00 بتوقيت مصر ، 19:00 بتوقيت السعودية والساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ، على أن تجري القرعة في اسطنبول ، تركيا.

أنظر أيضا: جدول دوري أبطال آسيا 2022 وقنوات المشغل

الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2023

وصنفت الفرق المشاركة في مباريات وبطولات الدوري الأوروبي 2023 ضمن أفضل وأقوى الفرق الرياضية التي تأهلت للمرحلة النهائية. سيتم شرح ترتيب الفرق على النحو التالي: [1]

المركز الأول ، المركز الثاني ، المركز الثالث ، المركز الرابع ريال مدريد ليفربول بوروسيا دورتموند كلوب بروج أينتراخت فرانكفورت تشيلسي سالزبورج سلتيك مانشستر سيتي برشلونة شاختار دونيتسك مرسيليا يوفنتوس إنتر مكابي حيفا بايرن ميونيخ أتلتيكو مدريد نابولي فيكتوريا بلزن PSG إشبيلية سبورتينج لشبونة رينجرز لايبزيجن باير كوبنهاغن أياكس توتنهام بنفيكا دينامو زغرب

شاهد ايضا: قرعة دوري ابطال افريقيا وكأس القارات 2023 وتذاع القنوات

في نهاية المقال ، قلنا لأنفسنا على أي قناة دوري أبطال أوروبا ، ما هو موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 وقمنا بربط الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا العام.

السابق
من هي وفاء بكر يونس ويكيبيديا
التالي
من هي صديقة بيكيه الجديدة