غير مصنف

من هي صديقة بيكيه الجديدة

من هي صديقة بيكيه الجديدة التي ظهرت علانية مع اللاعب بيكيه في إحدى المناسبات السعيدة ومنذ ذلك الحين أصبحت حياته الشخصية محط اهتمام العديد من معجبيه في العالم وبدأت في البحث باستمرار عن صديقته الجديدة التي تسببت في طلاقه معها شاكيرا ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنعرف أن علي هي صديقة شاكيرا الجديدة ، معلومات عن بيكيه وحسابه الرسمي على Instagram.

من هي صديقة بيكيه الجديدة؟

صديقة بيكيه الطيبة هي كلارا شيا مارتي ، وهي طالبة جامعية إسبانية تبلغ من العمر 23 عامًا وتعمل في مكتب بيكيه في Kosmos Productions بالإضافة إلى العلاقات العامة ومخطط الأحداث. تم تأكيد ذلك من قبل لاعبين مقربين منها وبدأت قصة حبها مع بيكيه عندما ذهبت في رحلة عمل مع عدد من موظفي الشركة إلى مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة ومن هناك تحولت كل شؤونه لكن الجمهور وكان الظهور بينهما في يوليو الماضي ، في اليوم الذي أعلنت فيه شاكيرا انفصالها عن بيكيه.

انظر أيضًا: لماذا انفصلت شاكيرا وبيكيه

سيرة كلارا شيا مارتي

أهم المعلومات عن سيرة كلارا شيا مارتي هي كما يلي:

الاسم الكامل: كلارا شيا مارتي. تاريخ الميلاد: ولدت عام 1999 م. مكان الميلاد: ولدت في برشلونة بإسبانيا. العمر: تبلغ الآن 23 سنة. محل الإقامة الحالي: برشلونة ، إسبانيا. الحالة الاجتماعية: شريك. اسم الشريك: جيرارد بيكيه. الأطفال: لا يوجد. الجنسية: يحمل الجنسية الإسبانية. الدين والإيمان: اعتنق المسيحية. اللغة الأم: تتكلم الاسبانية. المهنة: طالبة علاقات عامة ، تعمل في مكتب يديره بيكيه.

من هو جيرارد بيكيه – ويكيبيديا

جيرارد بيكيه لاعب كرة قدم إسباني الجنسية. يلعب بيكيه في قلب خط الدفاع الخلفي لبرشلونة في إسبانيا. ولد في برشلونة بإسبانيا عام 1987 م. بالإضافة إلى ذلك ، كان بيكيه معروفًا بأدائه المحترف في كرة القدم. لمهاراته الرياضية المتنوعة ويعتبر من اللاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف وسجل أكثر من 50 هدفا في مسيرته وسجل بعض هذه الأهداف في نادي برشلونة.

انظر أيضًا: كم عمر شاكيرا وبيكيه؟

صور جيرارد بيكيه وكلارا شيا مارتي

تداولت مواقع إخبارية إسبانية صور بيكيه وصديقته الجديدة كلارا تشيا مارتي بعد ظهورهما على الملأ ، حيث شوهدتا لأول مرة أثناء إجازة الصيف معًا في السويد وفي ذلك الوقت في ملهى ليلي ، وكان الظهور الثاني عند العاشقين. حضر حفل زفاف صديق مقرب ، حيث ظهر بيكيه بوضوح وهي من أكثر الصور المنتظرة ، وصور بيكيه مع صديقته الجديدة كالتالي:

انظر أيضًا: كم من الوقت استمرت شاكيرا وبيكيه؟

سبب انفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا

كان جيرارد بيكيه على علاقة بالمغنية المعروفة شاكيرا لعدة سنوات ، ومن هذه العلاقة ولد ولدان هما ميلان وساشا. ومع ذلك ، بسبب فارق السن بينهما ، قررت في النهاية الانفصال عنه. في البداية لم تشرح سبب هذا الانفصال ، لكن بعد أيام أكدت أن الانفصال كان بسبب خيانتها من قبل بيكيه ، خاصة بعد ظهور الأخير علنًا مع صديقته كلارا.

جيرارد بيكيه إنستغرام

يمتلك لاعب برشلونة جيرارد بيكيه حسابًا رسميًا على إنستجرام ، حيث وصل متابعوه إلى نحو 20 مليون متابع ، يشارك من خلاله العديد من الصور ومقاطع الفيديو أثناء لعب كرة القدم وتظهر الصور فرحته الكبيرة عندما يسجل أهدافًا في مرمى الخصم ، بالإضافة إلى الصور. يلتقي بالأطفال ويمكنك متابعة بيكيه عبر حسابه على الإنستجرام “من هنا”.[1]

يختتم هذا المقال بعنوان من هي صديقة بيكيه الجديدة حيث تعرفنا على صديقة بيكيه الجديدة وسيرتها الذاتية ومعلومات عن اللاعب بيكيه وعلاقته بشاكيرا والصور التي يلتقطها مع صديقته الجديدة وشبكات حساب بيكيه على وسائل التواصل الاجتماعي.

السابق
دوري أبطال أوروبا على أي قناة
التالي
من هي زوجة فابريغاس ويكيبيديا