غير مصنف

حقيقة تعرض ابراهيم تاتلس وابنته لحادث سير في تركيا

تعرَّض إبراهيم تاتليسيس وابنته لحادث مروري في أخبار تركيا المتداولة في المشهد الفني التركي والجمهور حول العالم تاتليسيس ، وهو فنان متخصص في أشهر الفولكلور التركي في السنوات السابقة وانتشرت أخبار حزينة بأن من هو إبراهيم تاتليس ويكيبيديا ومن هي ابنة إبراهيم تاتليس ويكيبيديا؟ سيعرف هذا في الموقع الرحال نيوزي ، الذي يلقي الضوء مؤخرًا على أصل إبراهيم تاتليس وصحته.

إبراهيم تاتليس ويكيبيديا

إبراهيم تاتليس مغني وممثل وملحن تركي يبلغ من العمر 70 عامًا. حيث ولد في 1 يناير 1952 في سيفارك بأورفا ، دخل عالم الغناء عام 1970 من خلال العمل في جوقة فنية متكاملة ، ركز من خلالها على الفن الشعبي. ايبو شو “وأدى كممثل له العديد من الخبرات الفنية السينمائية. سياسياً ، شارك في الانتخابات لمنصب النائب العام عام 2007 ويكرس نفسه حالياً لعمله الخاص الذي يقتصر على مجال السياحة والترفيه ، ولكن أيضًا الاستثمارات العقارية والتجارية.

شاهدي أيضاً: أرامام إبراهيم تاتليس وكلمات ابنته

سيرة إبراهيم تاتليس

يعتبر تاتليس من أعظم فناني تركيا في الثمانينيات والتسعينيات. استفاد من تجربته مع ثقافات وتقاليد الشعوب التركية القديمة ، بما في ذلك الأكراد ، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة بينهم. فيما يلي أهم المعلومات عن هوية تاتليس الشخصية وهي:[1]

الاسم الأول والأخير: إبراهيم تاتليسيس – “إبراهيم تاتليسيس” باللغة التركية. والده: أحمد تاتلس. والدته: ليلى ثرثرة. اللقب: الإمبراطور – إيبو. مواليد 1 يناير 1952 مكان الميلاد: سفاريق – أورفة – تركيا. العمر: 70 سنة. الجنسية: تركية. الحالة الاجتماعية: متزوج. الصف: غير معروف. اللغة الرسمية: التركية – الكردية! المهنة: مغني – ممثل – ملحن. سنوات من النشاط: ظهر تاتليس فنيا عام 1970 – حتى الآن.

حقيقة تورط إبراهيم تاتلز وابنته في حادث مروري في تركيا

وأكدت وسائل إعلام محلية تركية بالتفصيل تعرض إبراهيم تاتليس لحادث سير مفاجئ بعد انقلاب سيارته على الطريق السريع حيث كان برفقة ابنته. ووقع الحادث في مدينة بودروم التركية على مشارف المدينة عند مخرج بودروم بعد اصطدام سيارة تاتليسيس بحافلة أمامه خرجت عن السيطرة بعد انزلاق إطارها الأمامي. أرض زلقة.

صحة ابراهيم تاتلز

نفت وسائل الإعلام الشائعات حول وفاة تاتليس ، قائلة إن الأضرار اقتصرت على مواد مادية ، ولم تقدم وسائل الإعلام تفاصيل عن صحته ، إذ اكتفى الكادر الطبي بإبلاغه بأنه لا يزال على قيد الحياة ، ورواد ما يسمى. قامت خوادم الاتصالات بنشر صور ومقاطع فيديو توثق فظاعة الحادث ومحاولات إنقاذ تاتليس الذي كان محاصرا داخل السيارة انقلبت بعد سقوطه في واد على جانب الطريق ، وبدا أنه واع وقادر على الكلام ، لكن ابنة غير معروفة في هذا الوقت.

انظر أيضًا: من هي زوجة بريهان سافاس إبراهيم الثرثار؟

زوجة ابراهيم تاتلز

وتقول مصادر مقربة من إبراهيم تاتليس إنه مر بـ 5 تجارب زوجية سواء من الوسط الفني أو من الخارج ، وفيما يلي أسماء زوجاته كالتالي:

عدالة تاتليس: لديها 3 أبناء ، توأمان كولدن وكولشن وأخوهما أحمد. برهان سافاس: ممثلة سينمائية تركية لديها ابنتان ملاك وزبيدة. تونة ديريا: ممثلة سينمائية شهيرة أنجبت معها ابنًا اسمه إيدو. إيشيل جيتاك: اعترفت لها عام 2013 م ، بما في ذلك ديلان. كول يلدز: أنجبت إليفا.

شاهدي أيضاً: ما سبب اغتيال إبراهيم تاتليس

ديانة ابراهيم تاتليس

ينحدر إبراهيم تاتليس من عائلة تركية مسلمة ، كما أشارت بعض وسائل الإعلام بعد تداول صور للأخير جمعها مع والدته قبل وفاتها ، تبين فيها أنها متواضعة ومكرسة للحجاب الإسلامي. التمسك بتعاليمه وأشار إلى أن تاتليس أخفى حقيقة دينه عن الجمهور بناءً على اعتباراته الخاصة في الخصوصية.

هكذا؛ وبإلقاء نظرة على حقيقة دين تاتليس نختتم فقرات مقالنا الملون الذي يحمل عنوان حقيقة تعرض إبراهيم تاتليس وابنته لحادث مروري في تركيا تحدثنا فيه خلال أحداثه العديدة والمتنوعة. فقرات حول تفاصيل الحادث الذي تعرض له تاتليس مؤخرًا ، وحالته الصحية الحالية.

السابق
توزيعات بداية العام الدراسي بالصور 1444 جاهزة للطباعة
التالي
ما حقيقة وفاة ابراهيم تاتلس