غير مصنف

مقطع الدكتور خالد الجديع

مقطع د. خالد الجديعي ، أكاديمي سعودي انتشر اسمه مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشر مقطع صوتي منسوب إليه يُظهر براءته من التهم الموجهة إليه. بسببه ولأسرته ولعل أكثر الأسئلة شيوعاً حول الجدي وخاصة من هو د. خالد الجودة على ويكيبيديا وأسباب وفاة د. خالد الجديعي يجيب الموقع الرحال نيوزي على هذه الأسئلة من خلال سطور المقال التالي.

من هو د. خالد الجودة؟ ويكيبيديا

دكتور. خالد بن محمد بن عبد الرحمن الجديعة أكاديمي وأستاذ بقسم اللغة العربية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض. ولد في عائلة محافظة في الرياض ، درس الجُداية لنيل درجة البكالوريوس في الأدب العربي في أوائل التسعينيات ، ثم حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه في نفس المجال. وكان الجديعة حسن الخلق إذ كان يراجع بعض أقوال العلماء ويشرف على البعض الآخر. تم إيقاف الأكاديمي في عام 2016 م بعد أن انتشر مقطع صوتي له وهو يعبر فيه عن إهاناته للقيم الدينية ، مما أدى إلى غضب واسع النطاق على موقع تويتر الذي دعا إلى محاكمته.

شاهدي أيضاً: من هي لبنى العليان من ويكيبيديا

سيرة د. خالد الجودة

في ضوء ما سبق ذكره عن حياة د. خالد الجديعي نقدم معلوماته الشخصية من خلال الأسطر التالية:

الاسم واللقب: خالد بن محمد بن عبد الرحمن الجديع. الاسم الانكليزي: خالد القاديا. اسم الأب: محمد بن عبد الرحمن الجديع. الميلاد: ولد في سبعينيات القرن الماضي. العمر: المقدر في العقد السادس من عمره. مكان الميلاد: الرياض / المملكة العربية السعودية. الإقامة: الرياض ، المملكة العربية السعودية. الجنسية: المملكة العربية السعودية. الجنسية السعودية. دين الاسلام. الطائفة: أهل السنة والجماعة. المؤهلات: بكالوريوس آداب لغة عربية ، دكتوراه في الأدب والنقد من جامعة الإمام محمد بن سعود. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: غير معروف. عدد الأبناء: غير معروف إلا ما ذكره “شادن محمد”. اللغة الأم: العربية واللهجة السعودية. اللغات الثانوية: يجيد اللغة الإنجليزية. المهنة: دكتور جامعي بكلية اللغة العربية جامعة الإمام محمد بن سعود. تاريخ الوفاة: توفي يوم 7 فبراير 2018.

شاهدي أيضاً: حقيقة وفاة الدكتور خالد الجديرة

مقطع د. خالد الجدي

كليب بصوت د. وانتشرت خالدة الجديعي على نطاق واسع بعد أربع سنوات من وفاتها ، واحتوى المقطع على أدلة دامغة على براءة الطبيب وأنه عانى في الأيام الأخيرة مع انتشار أنباء خيانته إلى هذا الحد. أنه صلى الله عليه وسلم إذا كان الموت خيرًا له ، وواجهت أسرة الجودية مشاكل من جانبهم. حرموا ابنه الأكبر محمد من استكمال دراسته العليا ، وفيما يلي مقطع صوتي منسوب إلى د. خالد الجودة:

الموت

– ياسمين (@ yasminyas90) 28 أغسطس 2022

سبب وفاة د. خالد الجودة

دكتور. وتوفي خالد الجديرة في اليوم السابع من فبراير 2018 ، قبل نحو أربع سنوات ، وعانى الجُداية من أعراض صحية أودت بحياته بعد صراع طويل مع المرض ، ود. تم طرد خالد الجديرة من وظيفته في جامعة الإمام محمد بن سعود ، قبل حوالي عامين من تاريخ وفاته ، وانتشر مقطع صوتي له يسأل أصدقاءه أسئلة قانونية شائكة ، وفي ذلك الوقت هاشتاغ يدعو إلى محاكمة. مع هذا الأستاذ الجامعي.

أنظر أيضا: من هو د. نبيل عبد المقصود ويكيبيديا

وفاة د. خالدة الجديرة على تويتر

خلال الساعات الماضية ، هاشتاغ باسم د. خالد الجديعي عندما قام رواد تويتر الذين عرفوا هذا الطبيب بنقل مقطع الصوت الخاص به وسرعان ما طالب الرواد أن يعيد هذا الأستاذ النظر ويعيد القيمة له ولأبنائه بعد ظهور الحقيقة كاملة والأخبار عن قصة هذا الطبيب يمكنك متابعتها من انقر مباشرة على الرابط التالي للوصول إلى التغريدات المنشورة باسمه “من هنا”.[1]

وها نحن نصل إلى خاتمة هذا المقال بعنوان Clip Dr. خالد الجديعي حيث تناول أهم المعلومات المتعلقة بد. الموت باستثناء وسم اسمه على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

السابق
من هي زوجة يحيى الفخراني الثانية ويكيبيديا
التالي
سبب سجن دحروج وقصته الكاملة