غير مصنف

من هي زوجة يحيى الفخراني الثانية ويكيبيديا

من هي الزوجة الثانية ليحيى الفخراني على ويكيبيديا يعتبر الفنان والممثل المصري يحيى الفخراني من أشهر الشخصيات التي حققت النجاح والشهرة بعد مشاركته في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية منذ بداية مشواره الفني حتى يومنا هذا ، يرغب الكثير من المعجبين والمتابعين في التعرف على زوجة الفنانة الثانية ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف على الزوجة الثانية للفنان يحيى الفخراني ، بالإضافة إلى زوجة يحيى الفخراني. ويكيبيديا.

من هو يحيى الفخراني على ويكيبيديا؟

يحيى الفخراني طبيب وممثل وفنان مصري شهير. ولد في جمهورية مصر العربية وهي محافظة الدقهلية في 7 أبريل 1945 م. يبلغ من العمر 77 عامًا. يعتنق الدين الإسلامي ويطلق عليه “عاشق الدراما” ، درس الطب في جامعة عين شمس بمحافظة القاهرة وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة عام 1971 وكان عضوا بارزا في فرقة التمثيل بالكلية وفاز بالعديد من الجوائز. أدائه المتميز في المسرحيات التي قدمتها الجامعة حتى أصبح من أشهر الفنانين في الوطن العربي ومصر.[1]

شاهدي أيضاً: ما هي ديانة لميس جابر زوجة يحيى الفخراني؟

سيرة يحيى الفخراني

فيما يلي أهم وأهم المعلومات الشخصية عن الطبيب والفنان المصري يحيى الفخراني:

الاسم الكامل: محمد يحيى محمد ابراهيم مصطفى الفخراني. الاسم المستعار: يحيى الفخراني. الاسم المسرحي: Drama Lover. مكان الميلاد: محافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية. تاريخ الميلاد: 7 أبريل 1945 م. العمر: 76 سنة. العلامة الفلكية: برج الحمل. الجنسية: يحمل الجنسية المصرية. الدين والإيمان: الإسلام. المهنة والنشاط: ممثل وطبيب. التعليم: في عام 1971 حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة. الما الأم: جامعة عين شمس. اللغة الأم: العربية “اللهجة المصرية”. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: لميس جابر. عدد الأبناء: 2. أسماء الأبناء: شادي وطارق. سنوات النشاط: من عام 1972 م حتى الآن.

شاهدي أيضاً: من هو حبيب غلوم زوج هيفاء حسين؟

من هي الزوجة الثانية ليحيى الفخراني؟ – ويكيبيديا

الفنان المصري يحيى الفخراني متزوج من امرأة عازبة اسمها “لميس جابر” ، كاتبة وكاتبة مصرية ولدت في جمهورية مصر العربية ، محافظة الدقهلية ، في 13 أغسطس 1947 م. تبلغ من العمر 75 عامًا وتحولت إلى المسيحية ، حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة عين شمس قسم الطب وبدأت العمل في مجال السينما والمسرح ومن أشهر أعمالها فيلم “مبروك وبلبل” ​​عام 1998 م. الى منصب عضو مجلس النواب عينها الرئيس عبد الفتاح السيسي في 31 ديسمبر 2015.

شاهدي أيضاً: من هو زوج شهد الياسين ويكيبيديا

سيرة لميس جابر

فيما يلي أبرز وأهم المعلومات الشخصية عن زوجة الفنان المصري محمد الفخراني لميس جابر: الاسم الكامل: لميس جابر. مكان الميلاد: محافظة القاهرة ، مصر. تاريخ الميلاد: 13 أغسطس 1947 م. العمر: 74 سنة. العلامة الفلكية: برج الأسد. الجنسية: مصري. الدين والإيمان: المسيحية. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: يحيى الفخراني. عدد الاولاد: اسمان اطفال: شادي وطارق. المهنة: طبيب ، كاتب ، كاتب. البداية المهنية: بدأت في عام 1973 م. سنوات النشاط: من 1973 م حتى الآن.

وفي نهاية سطور هذا المقال ، إضافة إلى أهم وأهم المعلومات عن الفنان والدكتور المصري يحيى الفخراني الذي بدأ مشواره الفني في مجال المسرح والسينما.

السابق
من هو زوج فجر السعيد ويكيبيديا
التالي
مقطع الدكتور خالد الجديع