غير مصنف

سبب وفاة غانم مبارك لاعب نادي النصر

سبب وفاة لاعب نادي النصر غانم مبارك؟ حيث يوجد العديد من لاعبي كرة القدم ذوي المهارات المتعددة وتحديداً في الإمارات العربية المتحدة ، مثل اللاعب الشهير غانم مبارك الذي تم الإعلان عن وفاته في 3 أغسطس 2022 ، ومن خلال الموقع الرحال نيوزي سنتعرف عليه بشكل واضح ، بالإضافة إلى ذلك. في سيرته الذاتية ، كما سنناقش سبب وفاته.

من هو غانم مبارك – ويكيبيديا

غانم مبارك لاعب كرة قدم إماراتي الأصل والجنسية. كما أنه من أشهر وأبرز لاعبي نادي النصر ، وهو نادٍ حقق العديد من الإنجازات والإنجازات الرياضية. من أهم وأبرز ما يميز غانم مبارك ذكائه الرياضي الكبير ومهاراته الرياضية العديدة ، ومن الجدير بالذكر أن غانم مبارك كان مهتمًا جدًا بتنمية مهاراته الرياضية ، مما جعل اسمه أشهر اسم رياضي في الوطن العربي. الإمارات.

شاهدي أيضاً: من هو سعيد الربيعي ويكيبيديا

سيرة غانم مبارك

أهم وأهم المعلومات عن غانم مبارك ترد في الأسطر التالية:

الاسم الكامل: غانم مبارك. الإسم المستعار: غانم مبارك. اللقب: غير معروف. تاريخ الميلاد: 3 سبتمبر 1963 م. مكان الميلاد: إحدى إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة. الإقامة: دبي ، الإمارات العربية المتحدة. الجنسية: الإمارات. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوجة: غير معروف. جنسية الزوجة: إماراتية. عدد الاطفال: غير معروف. الدين: ويشمل الدين الاسلامي. المهنة: رياضي ولاعب كرة قدم. اللغة الأم: العربية – اللهجة الإماراتية. لغات أخرى: الإنجليزية.

شاهدي أيضاً: من هو لاعب ريان حمزة إدريس على ويكيبيديا

سبب وفاة غانم مبارك لاعب نادي النصر

لم يتم الإعلان بعد عن سبب وفاة لاعب كرة القدم غانم مبارك ، وتم الإعلان عن وفاته يوم السبت 3 أغسطس 2022 عن عمر يناهز 66 عامًا. ونعى الرياضي خالد إسماعيل وفاته عبر منصة تويتر قائلاً:[1]

غانم مبارك لاعب النصر السابق برعاية الله يرحمه الله ويغفر له ويسكن في حدائقه الشاسعة إنا لله وإنا إليه راجعون.

شاهدي أيضاً: من هو اللاعب أحمد شراحيلي ويكيبيديا

تشييع جنازة غانم مبارك

وكان موعد تشييع جنازة غانم مبارك ظهر اليوم السبت 3 أغسطس 2022 ، بمقبرة القصيص ، حيث أراد العديد من نجوم الرياضة حضور الجنازة ، وخاصة ناجي جلال ، وعوض مبارك ، وسالم ربيع بو سماح ، وأحمد خورشيد. وسالم ربيع بن سرور وناقي غلوم.

هكذا؛ وصلنا إلى نهاية المقال حول سبب وفاة غانم مبارك لاعب نادي النصر ، والذي تعرف من خلاله على لاعب كرة القدم غانم مبارك ، بالإضافة إلى سيرته الذاتية ، وما سبب ذلك. الموت.

السابق
كم عمر جين فوندا
التالي
افضل مطعم ستيك في جدة 2023 بالأسعار