غير مصنف

اسم زوج ملاك الحسيني الثاني

اسم الزوج الثاني ملك الحسيني ، لأنه من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي. قدمت العديد من البرامج على القنوات التلفزيونية ناقشت فيها العديد من القضايا الاجتماعية. أثارت ملك جدلًا واسعًا وانتشر اسمها على موقع تويتر السعودي بعد إعلان انفصالها عن زوجها الثاني. ومن خلال الموقع الرحال نيوزي نتعرف على اسم زوج ملك الحسيني وهو ملك الحسيني وحقيقة ان ملك الحسيني طلق زوجها الثاني انس التميمي.

اسم الزوج الثاني لملك الحسيني

زوج ملك الحسيني الثاني ، أنس التميمي ، رجل أعمال سعودي الأصل يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولد في التسعينيات وربما في الثلاثينيات من عمره. صاحب مصنع ، ويشارك في حملات إعلانية لعدة شركات ، وخاصة شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

شاهدي أيضاً: من هو أنس التميمي زوج ملك الحسيني – ويكيبيديا

سيرة أنس التميمي

أنس التميمي من الشخصيات البارزة في مجال الأعمال في السعودية ومن أبرز المعلومات عن سيرته الذاتية ما يلي:

الاسم: أنس التميمي. اللقب: أنس التميمي. تاريخ الميلاد: من مواليد تسعينيات القرن الماضي. العمر: من المحتمل أن يكون عمره في العقد الثالث من حياته. مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية. الدين: ويشمل الدين الاسلامي. التعليم: حاصل على بكالوريوس من بريطانيا. اللغة الأم: العربية. لغات أخرى: الإنجليزية. المهنة: رجل أعمال ، صاحب مصنع ، مشارك في الحملات الإعلانية. الحالة الاجتماعية: مفترق. اسم الزوجة السابقة: ملك الحسيني. مهنة الزوجة: صحفية وناشطة ومدونة اجتماعية. تاريخ الزواج: 2019 م.

معلومات عن ملك الحسيني

ملك الحسيني من أشهر الشخصيات الإعلامية في الوطن العربي ومن أبرز المعلومات عن شخصيتها ما يلي:

ملك الحسيني مذيع ومذيع وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي سعودي. ولدت في السعودية عام 1990 م. حصلت على الدكتوراه في الفلسفة من جامعة كولومبيا في الولايات المتحدة الأمريكية. توجهت إلى المجال الإعلامي واستضافت الحراك مع ملك على قناة MBC ، حيث ناقشت العديد من المشاكل والقضايا التي تواجه المجتمع السعودي. عملت في الأوساط الأكاديمية بجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية. تزوجت في حياتها مرتين ، آخرهما من أنس التميمي ، وبعد عامين أعلنت انفصالها عنه.

شاهدي أيضاً: كم عمر أنس التميمي؟

سبب انفصال ملك الحسيني عن زوجها

ولم تذكر ملك الحسيني أي تفاصيل عن سبب انفصالها عن زوجها أنس التميمي حيث انتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر اسمها على تويتر. كان هذا الطلاق سريعًا جدًا لأن عامين من زواجها منه.

شاهدي أيضاً: من هو أنس التميمي من ويكيبيديا

انستغرام الملاك الحسيني

ملك الحسيني لديها حساب رسمي على انستجرام وقد وصل متابعيها إلى حوالي 5 ملايين متابع ، تشارك من خلاله العديد من الصور لها وهي ترتدي ملابس فولكلورية سعودية وصور ومقاطع فيديو لأطفالها وبعض الفيديوهات التي توثق عملها كمقدمة عرض ، ويمكنك ملاك. تابع الحسيني عبر انستجرام “من هنا”.[1]

انستغرام أنس التميمي

يمتلك أنس التميمي حسابًا رسميًا على إنستجرام ، حيث وصل متابعوه إلى أكثر من 200 ألف متابع ، ومن خلاله يشارك عدة صور من بينها صور رياضية وصور للتسكع مع الأصدقاء وصور. اثناء تواجده في مكان عمله ويمكنك متابعة انس التميمي عبر حسابه على انستجرام “من هنا”.[2]

بهذا نختتم مقال بعنوان الزوج الثاني لملك الحسيني تعرف فيه على الزوج الثاني لملك الحسيني واهم المعلومات عنه معلومات عن ملك الحسيني وسبب انفصالهما وحساباتهما الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. المواقع.

السابق
كم عمر ملاك الحسيني الحقيقي
التالي
أسماء شخصيات قيم اوف ثرونز في الكتاب بالصور