غير مصنف

ملاك الحسيني وش أصلها

ملك الحسيني وما هو اصله وهو الاسم الأبرز والأكثر انتشارا بين نشطاء المملكة العربية السعودية ضمن العالم الافتراضي والذي يعود لتعدد وتنوع أنشطته المهنية من جهة ، و على مستوى عالٍ من الثقافة العلمية ومعرفته بثقافات دول العالم خلال فترة دراستها على الجانب الآخر الملاك الحسيني؟ وهذا بالضبط ما سنتعرف عليه في موقع الرحال نيوز الذي سيقدم في الأسطر التالية اسم الزوج الثاني لملك الحسيني ويكشف سبب مشاكل ملك الحسيني مع عائلة زوجها السابق.

الملاك الحسيني ويكيبيديا

ملاك الحسيني هي جامعة سعودية تبلغ من العمر 39 عامًا وأستاذة إعلام. ولدت في جدة في 17 أغسطس 1983 م. حاصلة على درجة البكالوريوس في التمريض ودرجة الماجستير في التمريض والفلسفة والإدارة العامة. حاصلة على درجة الدكتوراه في العلوم والآداب من جامعة كولومبيا في نيويورك ، حيث أكملت تعليمها الجامعي في بعثة جامعة الملك سعود ، حيث عملت كعضو هيئة تدريس بعد عودتها من البعثة.

شاهدي أيضاً: من هو الزوج الأول لملك الحسيني – ويكيبيديا

سيرة ملك الحسيني

أصبح اسم ملك الحسيني الاسم الأكثر شهرة بين المشاهير السعوديين لما لها من مقومات شهرة في عدة مجالات ، كونها أكاديمية وإعلامية ومقدمة محتوى ناجحة. تحتوي القائمة التالية على أهم المعلومات عن هوية الحسيني الشخصية وهي:[1]

الاسم الحقيقي: ملك الحسيني. اسم الوالدين: غير معروف. تاريخ الميلاد: 17 أغسطس 1983 م. مكان الميلاد: جدة. العلامة الفلكية: برج الأسد. الاقامة: الرياض. العمر: 39 سنة. الجنسية السعودية. الديانة مسلم. المذهب: الشيعة. الحالة الاجتماعية: متزوج. عدد الأبناء: 2. الدرجة العلمية: بكالوريوس + ماجستير + دكتوراه. المحور العلمي: الفلسفة – الإدارة العامة للتمريض. ألما ماتر: جامعة كولومبيا – نيويورك. اللغة الرسمية: العربية – السعودية. لغات أخرى: الإنجليزية. الوظيفة: عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود ، شخصية إعلامية – ناشط اجتماعي.

ملك الحسيني ما هو اصله؟

تنحدر ملك الحسيني من عائلة الجداوي العريقة ، والتي تعود أصولها إلى عائلة الظفيري المشهورة في المملكة العربية السعودية. 9 وجزء كبير من القرن العاشر الهجري ، عاش في هذه الفترة في ضواحي المدينة المنورة وانتقل فيما بعد إلى نجد في ضواحيها الشمالية والشمالية الشرقية ، بين ما يلي شمال الكويت وصحراء العراق إلى الشمال من نفوذ آل. – الدهنة والهجرة والدبة باتجاه السعودية غربا.

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق ملك الحسيني من زوجها الثاني أنس التميمي

ملك الحسيني وزوجها

زوج ملك الحسيني الحالي هو أنس التميمي ، ناشط اجتماعي مشهور يحمل الجنسية السعودية ، في الأربعينيات من عمره. تعرفت عليه خلال فترة المنحة الدراسية وارتبطت به خلال عام 2017. ومن المعروف أن التميمي يقدم إعلانات مدفوعة الثمن عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد نجاح الإعلانات التي قدمها لشركات عالمية مثل : (شركة اتصالات فرع السعودية – نادي ريال مدريد) عدا عن مشاركتها في العمل الانساني. من خلال بعض الجمعيات التي له عضوية دائمة فيها.

شاهدي أيضاً: من هو أنس التميمي زوج ملك الحسيني – ويكيبيديا

أولاد ملك الحسيني

وسبق أن كانت الحسيني مرتبطة برجل الأعمال والمهندس ماجد الصراح الجربا ، الذي انفصل عنه عام 2017 ، وهو ما أعلنته فجأة عبر حسابها على إنستجرام. ، والذي يقع حاليًا في أحد مراكز الرعاية في الولايات المتحدة الأمريكية.

إنستغرام أنجيلو الحسيني

يمتلك إنستغرام ملك الحسيني أكثر من 5.1 مليون متابع من جميع دول الخليج والوطن العربي بشكل عام ، يزودهم بمحتوى عن عالم الموضة والأزياء المحافظة الشعبية والحديثة ، وسط تفاعل كبير مع المتابعين ، ومن الممكن أن قم بزيارة الحساب واطلع على الحساب الجديد مباشرة “من هنا”. .

هكذا؛ في ضوء تفاصيل حياة ملك الحسيني الخاصة ، نغلق فقرات هذا المقال الملون المخصص للحديث عن د. ملك الحسيني وتفاصيل هويتها الشخصية وأهم محطات مسيرتها الفنية المتنوعة. لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين.

السابق
من هي زوجة مؤمن زكريا ويكيبيديا
التالي
حقيقة انفصال هنادي مهنا وزوجها