غير مصنف

ما هو مرض شقيقة سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان

ما هو مرض الممرضة سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان؟ فاجأ الشارع اللبناني المنهار اقتصاديا اليوم بتفاصيل قصة هوليوود بطولة سالي حافظ التي أحرجت الرأي العام في لبنان بتصنيف سلوكها على أنها إجرامية ، لكن أهدافها وأبعادها إنسانية بكل ما في الكلمة من معنى يا سالي التي وطالبت القوى الأمنية في عدالتها عندما طالبت اللبنانيين بألا يسكتوا عن ظلمهم قبل أن تختفي ، وهي سالي حافظ التي هاجمت بنك لبنان ، وهذا ما سنتعلمه في موقع الرحال نيوز ، وهو في السطور التالية ستقدم كل تفاصيل قصتها والأسباب الرئيسية للهجوم المصرفي اليوم.

من هي سالي حافظ؟ – ويكيبيديا

سالي حافظ ناشطة لبنانية في مجال حقوق الإنسان ، يُقدر أنها في الثلاثينيات من عمرها بحسب صفحتها الرسمية على فيسبوك. وبحسب إفادات بعض المصادر ، فهي فتاة برية ، لكنها ، حسب قولها ، قد عانت نصيبها من الأذى والأضرار. إلى ما قالته الإعلامية ، سالي حافظ ، ابنة بيروت والمقيمة هناك ، خريجة جامعة AUL – معهد الفنون والعلوم التكنولوجية.

ما هو مرض الأخت سالي حافظ التي هاجمت مصرف لبنان؟

مرض شقيقة سالي حافظ هو مرض السرطان بحسب ما تم تداوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، علما أن والدة سالي وشقيقتها المريضة نانسي لم تحددا طبيعة مرض الأخيرة واكتفت بتوصيفه بأنه مرض خطير خلال حديثها للصحافيين. ، وأن ابنتها مقيدة بالفراش وتحتاج للعلاج خارج لبنان ، وفي اتصال ذي صلة قبل ساعات من وقوع الحادث ، تداول متابعو أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، سالي حافظ ، صورة لشقيقتها المريضة ناسي. ، وعلق على وعده لها ببذل كل ما في وسعها للسفر ومواصلة علاجها في الخارج بقيمة 50،000 دولار.

القصة الحقيقية لسالي حافظ

تتمثل تفاصيل قصة سالي حافظ ، المودعة اللبنانية في أحد فروع بنك لبنان والمهجر ، في عدم قدرتها على استرداد أموالها المودعة هناك لغرض إنساني لعلاج أختها المريضة. سحب مبلغ صغير من ودائعه المصرفية حفاظا على النقد الأجنبي ، ويقبل الوديعة بالليرة اللبنانية المنهارة بشكل أساسي ، بقيمة 8000 ليرة للدولار ، بحسب البنك المركزي ، وهو رقم بعيد كل البعد عن سعر السوق السوداء. المبلغ الإجمالي لا يكفي لتكلفة إبرة واحدة يومية لأختها المريضة ، فقد قدم لها 200 دولار في اليوم بقيمة 12000 لبناني ، وهذا لا يكفي.

شاهدي أيضاً: ما أصل عائلة لجين الهذلول؟

تفاصيل بنك سالي حافظ في لبنان

قامت سالي حافظ ، بمساعدة عدة أشخاص ، باقتحام مبنى بنك لبنان والمهجر – فرع من بنك لبنان والمهجر – سوديكو ، برفقة سالي والمتسللين ، الذين تمكنوا من الحصول على بعض الأموال التي تم الاستيلاء عليها ، والتي تقدر بنحو 20 ألف دولار. وجمعت قرابة 13 ألف دولار منها 12 ألف دولار والباقي بالعملة اللبنانية.

الأمن العام اللبناني يعتقل مودعًا مسلحًا اقتحم مصرفًا بعد تلقيه 20 ألف دولار # عربي pic.twitter.com/PdigV40QOV

– بالعربية (Arabiya) 14 سبتمبر 2022

شاهدي أيضاً: من هي والدة لجين الهذلول من ويكيبيديا

رد فعل على هجوم سالي حافظ على البنك

اختلفت ردود الفعل عما كان متداولاً اليوم بشأن هجوم سالي حافظ على البنك الذي حجب أموالها. وبحسب اتهاماتها ، وصف البعض سلوكها واستنكره بالسرقة على أساس أنه كان بإمكانها جمع المال بطريقة أخرى ، وتعاطف آخرون مع مشاعر سالي تجاه شقيقتها التي كانت تعاني من مرض وعلى وشك الموت ، خاصة. بعد أن صرحت أخت سالي ووالدتها أن البندقية التي كانت بحوزتها كانت لعبة فقط لأنها كانت تعلم أنه تم إخفاؤها منذ الحادث وفي سياق ذي صلة شاركت والدة سالي مقطع فيديو لابنتها المريضة تبكي بمرارة قائلة هنا هي المريضة التي التقطتها سالي في بنك للعلاج ابنتي ليست لص.

هكذا؛ في ضوء ردود فعل الشارع اللبناني على طبعة اليوم ، نختتم مقالنا بعنوان ما مرض الأخت سالي حافظ التي اقتحمت بنك لبنان ، وفيه فقرات تعرفنا على شخصية سالي وكافة تفاصيلها الحقيقية. قصة.

السابق
من هو زوج الهام علي الاول
التالي
من هو زوج الهام علي الاول